أمواج الأندلس أمواج عربية
أهلا ومرحبا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل اذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه
عزيزى الزائر يسعدنا ان تنضم الينا وتلحق بنا
كى تفيد وتستفيد بادر بالتسجيل مع اطيب الامنيات ادارة المنتدا
ورجاء التسجيل باسماء لها دلالية الاحترام



وطن واحد هدف واحد قلب واحد قلم واحد تلك هى حقيقة أمواج الاندلس
 
أمواج الأندلسأمواج الأندلس  الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  مدونة أمواج صغيرةمدونة أمواج صغيرة  أضغط وادخل وابحثأضغط وادخل وابحث  

شاطر | 
 

 هل ترضى ان يصارحك شخص بعيوبك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حنين - الذكريات
عضو قدير
عضو قدير


عدد المساهمات : 512
تاريخ التسجيل : 01/01/2010

مُساهمةموضوع: هل ترضى ان يصارحك شخص بعيوبك   الأربعاء يوليو 07, 2010 4:00 pm



إن لكل إنسان مهما كان له أخطاء و عيوب , فهو محكوم في هذا بقدر من الله عز وجل أن خلق بشرًا

يعتريه النقص ' كل ابن آدم له خطاء ' .
وطبعاً أنا لا أقصد بالعيوب هنا ,, العيوب الخِلقَية ولكن أقصد
العيوب في التصرفات او الطباع ..
على سبيل المثال : لو كان لك صديق وهذا الصديق به من الصفات الجميلة الشيء الكثير ولكنه نمّام
أو كذاب أو كثير الكلام ,, هل ستواجهه ؟؟
واذا كانت هذه الصفات فيك ( مثلا ) هل سترضى اذا واجهك بها .


بصراحة هل ستعتبرها هدية ؟؟؟؟!!!!!
أم ستعتبرها إهانة وتدخل فيما لايعنيني أم وقاحة؟
انتظر .. وفكر قبل الإجابة قليلاً .
هل تعرف عيوبك بشكل واضح وجلي ؟ وأيهما أكثر وضوحا بالنسبة لك . عيوبك أو صفاتك الحسنة؟
بصراحة :

هل أنت مع هذه المقولة .. هل ترضى أن يصارحك احد بعيوبك ؟
و أنــــــا أتمنى من الي يقرأ الموضوع إنه يقول هو مع هذه المقوله
و لا لأ....




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وفاءعبده
موجة شرفيه
موجة شرفيه


عدد المساهمات : 492
تاريخ التسجيل : 04/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: هل ترضى ان يصارحك شخص بعيوبك   الأربعاء يوليو 07, 2010 4:50 pm

بلعكس اكيد بقبلها لان الشخص الي انتقدني سواء كان بيحبني او بيقولها لتهجم على فهو بين لي جزء

يمكن انا ما انتبهش ليه في ضخصيتي

ولازم اخد كلامه كله واحاول اغير من نفسي

والمثل بيقول يا بخت منبكانى و بكه الناس عليه

ولا ضحكنى وضحك الناس عليه

مع تحياتى للاخت مصريه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنين - الذكريات
عضو قدير
عضو قدير


عدد المساهمات : 512
تاريخ التسجيل : 01/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: هل ترضى ان يصارحك شخص بعيوبك   الخميس يوليو 08, 2010 12:26 pm

مشكووورة على مرورك الجميل


يا عزيزتى وفاء

نورت موضوعى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور الجمال
مراقب عام

مراقب عام


عدد المساهمات : 462
تاريخ التسجيل : 05/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: هل ترضى ان يصارحك شخص بعيوبك   الخميس يوليو 08, 2010 3:38 pm

عـزيـزتي مـصــريه 2

أنا مــع هــذه الـمقــولـه جـــدا وأتـمنـــي إن رأي أحــد وخـصـــوصـــا أصــدقائــي

هــذه العـيـــوب أن يـصـــارحني فــورا

لـكـــي أحــاول أن أعــــدل مـن هــــذه الـعيـــــوب

تـقـبلــــي مــروري


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنين - الذكريات
عضو قدير
عضو قدير


عدد المساهمات : 512
تاريخ التسجيل : 01/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: هل ترضى ان يصارحك شخص بعيوبك   الجمعة يوليو 09, 2010 10:04 pm

عزيزتى نور الجمال


مشكورة ياغالية علي مرورك الطيب لك مني كل التحيه والاحترام

تحياتى لكى



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل ترضى ان يصارحك شخص بعيوبك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أمواج الأندلس أمواج عربية  :: المنتدا العام-
انتقل الى: