أمواج الأندلس أمواج عربية
أهلا ومرحبا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل اذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه
عزيزى الزائر يسعدنا ان تنضم الينا وتلحق بنا
كى تفيد وتستفيد بادر بالتسجيل مع اطيب الامنيات ادارة المنتدا
ورجاء التسجيل باسماء لها دلالية الاحترام



وطن واحد هدف واحد قلب واحد قلم واحد تلك هى حقيقة أمواج الاندلس
 
أمواج الأندلسأمواج الأندلس  الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  مدونة أمواج صغيرةمدونة أمواج صغيرة  أضغط وادخل وابحثأضغط وادخل وابحث  

شاطر | 
 

 أمريكي يطعن سائق مسلم في رقبته .. وتدنيس مسجد في كاليفورنيا ..وميليشيا مسلحة لحماية «حرق القرآن»

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أميرة الورد
مراقب عام

مراقب عام
avatar

عدد المساهمات : 911
تاريخ التسجيل : 11/07/2010

مُساهمةموضوع: أمريكي يطعن سائق مسلم في رقبته .. وتدنيس مسجد في كاليفورنيا ..وميليشيا مسلحة لحماية «حرق القرآن»    الخميس أغسطس 26, 2010 11:48 pm





تعرض سائق سيارة أجرة مسلم للطعن في رقبته في مدينة نيويورك بالقرب من مكان مقترح لبناء المسجد والمركز الإسلامي « جرواند زيرو»، وذلك بعد أن سأل راكب السائق إن كان مسلماً أم لا.
وحددت الشرطة المشتبه به، ويدعى «مايكل إنرايت» (21 عاماً)، وقال المتحدث باسم شرطة نيويورك «مارك نيل» إن 4 تهم تم توجيهها لإنرايت، بما في ذلك الشروع في القتل، واتهامات بارتكاب جرائم كراهية.
وأوضح «بايرافي ديساي» المدير التنفيذي لنقابة سائقي سيارات الأجرة في نيويورك إن السائق الذي تعرض للهجوم هو «أحمد حميد شريف» وهو مسلم ملتزم ويرقد بالمستشفى وحالته مستقرة.
يأتي هذا الحادث وسط توتر متزايد في مدينة نيويورك على خلفية خطة مقترحة لبناء مركز إسلامي ومسجد بالقرب من موقع مركز التجارة العالمي «جراوند زيرو» الذي تم تدميره في هجمات سبتمبر 2001، وراح ضحيتها أكثر من 3 آلاف شخص.
من جانبه، وجه مجلس العلاقات الأمريكية الإسلامية «كير»، نداء إلي القادة السياسية والدينيين نداء طالبهم فيه بمواجهة موجة "الاسلاموفوبيا" المتصاعدة في الولايات المتحدة، وذلك في أعقاب طعن سائق سيارة الأجرة.
وأكد «نهاد عوض» المدير التنفيذي لـ «كير» أن "لغة الكراهية تشجع على ارتكاب جرائم الكراهية"، وقال عوض "للأسف، رأينا كيف يمكن لتشويه سمعة الاسلام أن تدفع بعض الأفراد إلى ارتكاب جرائم عنف ضد الأبرياء"، وأضاف: "حان الوقت للقادة المسؤولين أن يتحدثوا ويواجهوا الخطابات المثيرة للفوضي والكرهية".
وفي ولاية كاليفورنيا، قام مجهولون بتشويه جدران مسجد بعبارات مسيئة للإسلام بسبب مشروع المسجد المقترح في نيويورك، وكتبوا على جدران المسجد "لا نريد معبداً لرب الإرهاب في جراوند زيرو"، و"استيقظي يا أمريكا.. العدو هنا"، وذلك حسب ما ذكره مجلس العلاقات الإسلامية الأمريكية «كير» في بيان لـ «المصري اليوم».

وأعلنت كنسية في فلوريدا تنظم حملة "لليوم العالمي لحرق القرآن" أن "جناح اليمين المتطرف" وهي منظمة مسيحية مسلحة، ستقوم على حماية مقرها أثناء مراسم الحرق المقررة في الذكرى التاسعة لهجمات 11 سبتمبر على الولايات المتحدة.
وقال تيري جونز قس كنيسة "دوف التبشيرية" في منطقة "جينشفيل" بفلوريدا، أنه قبل عرض "الجناح اليمني المتطرف" وسيقوم ما بين 500 إلى ألفين من عناصر المليشيا المدنية المسلحة، كما وصفها، بحماية المقر في 11 سبتمبر المقبل، وأوضح في رسالة عبر البريد الإلكتروني لشبكة "سي.ان.ان" الإخبارية الأمريكية أن "هناك حاجة لهذه الحماية.. إنها ضرورية للغاية على ضوء التهديدات بالقتل والتهديدات الإرهابية التي تلقيناها". وأضاف: "حذرنا مكتب التحقيقات الفيدرالية (اف بي أي) من تلك التهديدات، ليس ضدنا فحسب، بل ضد أهداف أخرى في فلوريدا.. شخصيا تلقينا تهديدات بالهاتف والكثير بالبريد الإلكتروني".
فيما قالت مؤسسة الميليشيا المسلحة، شانون كارسون: "ندعم تماما جهود مركز دوف التبشيري لوضع حد لفكرة أن الإسلام دين سلمي.. بل هو عبادة عنيفة مع هدف الهيمنة على العالم".

وكان جونز وجه انتقادات لاذعة إلى الإسلام، قائلا إنه ليس دينا سماويا، بل هو من "نتاج الشيطان"، وأن المؤمنين به "سيذهبون إلى النار". بينما دعا مجلس العلاقات الإسلامية الأمريكية إلى التصدي لهذا المشروع من خلال تنظيم يوم يحمل عنوان "توزيع القرآن".


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شريف الحكيم
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 4041
تاريخ التسجيل : 19/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: أمريكي يطعن سائق مسلم في رقبته .. وتدنيس مسجد في كاليفورنيا ..وميليشيا مسلحة لحماية «حرق القرآن»    الجمعة أغسطس 27, 2010 10:17 pm

السائق الأمريكى المسلم الذى تعرض للطعن: هوجمت بسبب ديانتى



قالت صحيفة نيويورك بوست الأمريكية إن أحمد شريف، السائق المسلم الذى تعرض للطعن فى رقبته على أيدى أمريكى سكير تعميه كراهيته للدين الإسلامى، بالقرب من موقع مشروع "مسجد قرطبة" بمانهاتن لا يزال فخورا بكونه مواطنا فى دولة الأحلام، أمريكا، وجزء من مدينه نيويورك.

"ورغم ذلك، لا أزال أرى السكين كلما أغلقت عينى"، على حد قول شريف أمس الخميس أثناء لقائه مع عمدة نيويورك، مايكل بلومبرج للتحدث عن الهجوم الوحشى الذى تعرض له، فى وقت يعج فيه الحديث عن مسجد "جرواند زيرو" الذى من المقرر تشييده بالقرب من موقع هجمات 11 سبتمبر.

وأكد شريف وهو مهاجر من بنجلاديش أنه لا يزال سعيدا لبقائه على قيد الحياة ولوجوده فى نيويورك "أنا أشعر وكأنى أنتمى لهذا المكان، فهذه المدينة بالفعل متعددة الألوان، والأجناس، والأديان، ولكننا نعيش هنا فى سلام جنبا إلى جنب".

وأجاب شريف عندما سئل عما إذا كان يعتقد أن الهجوم الوحشى له علاقة بالجدل المثار حول المسجد، قائلا إنه ليس متأكدا، ولكن "أستطيع أن أقول إنه عمل مشين".

وأضاف "بالطبع تعرضت للهجوم بسبب ديانتى، فهو طعننى بعدما تأكد أنى مسلم".

وأشارت نيويورك بوست إلى أن شريف بدا شاحبا ويعانى الكثير من ألاما مبرحا، جراء الإصابة فى رقبته وفكه. وقال شريف "هاجمنى من الخلف، وكان أمرا حزينا للغاية ومصطدما، وفى بعض الأحيان، أشعر بالوحدة الشديدة وعدم الأمن".


~~~~أذكر الله~~~~




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amoaagsherif.ahlamontada.com
 
أمريكي يطعن سائق مسلم في رقبته .. وتدنيس مسجد في كاليفورنيا ..وميليشيا مسلحة لحماية «حرق القرآن»
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أمواج الأندلس أمواج عربية  :: المنتدا العام :: أمواج للاخبار تقدم العالم من زاويه مختلفة Waves of news :: اخبار عالمية-
انتقل الى: