أمواج الأندلس أمواج عربية
أهلا ومرحبا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل اذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه
عزيزى الزائر يسعدنا ان تنضم الينا وتلحق بنا
كى تفيد وتستفيد بادر بالتسجيل مع اطيب الامنيات ادارة المنتدا
ورجاء التسجيل باسماء لها دلالية الاحترام



وطن واحد هدف واحد قلب واحد قلم واحد تلك هى حقيقة أمواج الاندلس
 
أمواج الأندلسأمواج الأندلس  الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  افضل موقع لتعلم الجرافيكافضل موقع لتعلم الجرافيك  أضغط وادخل وابحثأضغط وادخل وابحث  

شاطر
 

 الأردن: على "الجزيرة" تقديم أدلة التشويش

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد أبو نظارة
المدير العام
المدير العام
محمد أبو نظارة

عدد المساهمات : 1748
تاريخ التسجيل : 30/01/2010

الأردن: على "الجزيرة" تقديم أدلة التشويش Empty
مُساهمةموضوع: الأردن: على "الجزيرة" تقديم أدلة التشويش   الأردن: على "الجزيرة" تقديم أدلة التشويش I_icon_minitimeالإثنين أكتوبر 04, 2010 1:44 am



انتقد مصدر حكومى أردنى فى بيان الأحد قناة الجزيرة الفضائية، لتكرارها اتهام المملكة بالتشويش على بث قنواتها الرياضية خلال المونديال، داعيا مسئولى القناة إلى تقديم أدلة تثبت قيام المملكة بالتشويش.

وقال المصدر إن "قناة الجزيرة وعبر برامجها ونشراتها الإخبارية قامت بتكرار هذه الادعاءات واتهام الأردن بعملية التشويش، بالرغم من نفى الحكومة القاطع للادعاءات وبالرغم من إعلان الحكومة استعدادها للتعاون مع اى فريق من الخبراء المحايدين لفحص الحقائق".

ونفى المصدر فى البيان الذى تلقت وكالة فرانس برس نسخة عنه، مجددا وقوف بلاده وراء عملية التشويش. وقال ان "الحكومة تؤكد نفيها القاطع لهذه الادعاءات الباطلة وغير المقبولة". مضيفا أن الحكومة "تدعو الجزيرة إلى تقديم الدلائل التى تدعى امتلاكها لإثبات هذه الادعاءات وإرسال أى وفد تشاء من الخبراء المحايدين والمسئولين فى القناة لفحص الحقائق".

وأكد أن "الحكومة ستتعاون مع مثل هذا الوفد بشكل كامل"، مشددا على أنها "تتخذ هذا الموقف من باب الشفافية الكاملة وانطلاقا من ثقتها ببطلان هذه الادعاءات".

وتابع المصدر الحكومى أن السلطات الأردنية "لن تسمح لأى جهة كانت بالإساءة لسمعة الأردن وصورته وتحتفظ بحقها بالملاحقة القضائية لجميع المؤسسات والأشخاص الذين يسيئون لسمعة الأردن ومكانته"

~~~~أذكر الله~~~~



الأردن: على "الجزيرة" تقديم أدلة التشويش 74759_439754396074520_385229726_n
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هدير الحكيم
مراقب عام

مراقب عام
هدير الحكيم

عدد المساهمات : 190
تاريخ التسجيل : 23/07/2010

الأردن: على "الجزيرة" تقديم أدلة التشويش Empty
مُساهمةموضوع: رد: الأردن: على "الجزيرة" تقديم أدلة التشويش   الأردن: على "الجزيرة" تقديم أدلة التشويش I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 06, 2010 3:50 pm



طالبت الحكومة الأردنية قناة "الجزيرة" الفضائية اليوم، الأربعاء، بتزويدها بالتقارير والأدلة التى تدعى الجزيرة أنها بحوزتها حول ادعاءاتها بأن مصدر التشويش على بث القناة خلال مباريات كأس العالم 2010 جاء من الأراضى الأردنية.

وقال مصدر حكومى أردنى، إنه تم اليوم تسليم مدير مكتب القناة فى عمان رسالة الرد على رسالة الجزيرة التى وجهتها القناة لوزير الدولة لشئون الإعلام والاتصال على العايد والمتضمنة الادعاءات بوقوع التشويش من الأراضى الأردنية، موضحا أن الرسالة تطالب قناة الجزيرة بتزويد عمان بالتقارير والأدلة التى تدعى الجزيرة حيازتها وبأسرع وقت ممكن، من أجل دراستها وفحصها ومراجعتها وفق الأصول وتحديد الإجراءات اللاحقة.

وأوضحت الحكومة الأردنية فى ردها، أنها تحتفظ بالحقوق المقررة لها فى القانون الدولى وفى القوانين الوطنية، وتؤكد على الاحتفاظ بحقها الكامل فى اتخاذ أى إجراءات تراها لازمة لحماية مصالح المملكة وضمان حقوقها وبالملاحقة القضائية لكل المؤسسات والأشخاص الذين يسيئون لسمعتها وصورتها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأردن: على "الجزيرة" تقديم أدلة التشويش
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أمواج الأندلس أمواج عربية  :: المنتدا العام :: القاعة الريــــــ FIFA ـــــاضية-
انتقل الى: