أمواج الأندلس أمواج عربية
أهلا ومرحبا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل اذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه
عزيزى الزائر يسعدنا ان تنضم الينا وتلحق بنا
كى تفيد وتستفيد بادر بالتسجيل مع اطيب الامنيات ادارة المنتدا
ورجاء التسجيل باسماء لها دلالية الاحترام



وطن واحد هدف واحد قلب واحد قلم واحد تلك هى حقيقة أمواج الاندلس
 
أمواج الأندلسأمواج الأندلس  الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  مدونة أمواج صغيرةمدونة أمواج صغيرة  أضغط وادخل وابحثأضغط وادخل وابحث  

شاطر | 
 

 مايكروسوفت تطرح "ويندوز فون7" فى معرض جيتكس2010

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سفيان التونسى
عضو متقدم
عضو متقدم


عدد المساهمات : 39
تاريخ التسجيل : 06/06/2010

مُساهمةموضوع: مايكروسوفت تطرح "ويندوز فون7" فى معرض جيتكس2010    الإثنين أكتوبر 18, 2010 2:16 am



تسابقت الشركات فى تقديم العروض المميزة داخل معرض جيتكس 2010 فى دورته الثلاثين فى دبى حاليا، وكشفت شركة "مايكروسوفت" عن أحدث أجهزة الهاتف الذكى الجديدة "ويندوز فون 7"، والتى ستكون متوفرة فى أسواق المنطقة بدءاً من الإمارات خلال أسبوعين، وفقا لـ قول شربل خورى مدير الشركة لمنطقة الشرق الأوسط.

أضاف خورى أن الجهاز سيتم طرحه لأول مرة فى المنطقة بعد أن تم طرحه فى الولايات المتحدة الأمريكية قبل شهرين.
وقالت الشركة، إن "ويندوز فون 7" يساعد المستخدمين فى الوصول إلى البيانات والمعلومات والخدمات واستهلاكها بسرعة وسهولة من شبكة الإنترنت والتطبيقات.

يوفر "ويندوز فون 7" شاشة البدء القابلة للتخصيص والمزودة بخاصية اختصارات التطبيقات "لايف تايلز" تجربة شخصية، يمكن من خلالها استعراض المستخدمين والتواصل معهم. كما توفر أدوات "لايف تايلز" تحديثات من شبكة الإنترنت مثل الأخبار، والمواعيد، وحالة الأصدقاء، والحصول بسهولة على أى معلومات من أى محتوى يريده المستهلك، مثل مواقع الإنترنت والتطبيقات وملفات الموسيقى، بالإضافة إلى إدارة الصور، وتطبيق "أوفيس أون نوت موبايل".

وتساعد خدمة "فايند ماى فون المجانية الجديدة والمتوفرة عبر "ويندوز لايف" فى البحث عن جهاز الهاتف المتحرك وقفله ومسح جميع المعلومات المخزنة عليه وتحديد مكانه على الخريطة فى حال تم نسيانه أو سرقته، لذا لن يصبح أصحابه فى خوف من فقدانه أو سرقة البيانات المحفوظة عليه.

كما تميز المعرض بوجود العديد من شاشات العرض التليفزيونية العملاقة التى بدت كحوائط بنايات من شدة ضخامتها، حيث كشفت شركة شارب الشرق الأوسط عن إنتاجها لأكبر شاشة حائط من الكرستال السائل وهى الأنحف فى العالم مع تقديم صورة واضحة وتقنية عالية، وذلك تحت شعار "'لا تفوت شىء" فى معرض جيتكس دبى 2010.

وتبلغ شاشات الحائط الجديدة 360 بوصة وتتألف من الجيل الجديد من السندات الإذنية V601 شاشات الكريستال السائل من الفئة الفنية، وذكرت الشركة أن شاشات الجدار الجديدة سوف تعرض تقنية عالية من خلال تقديم الصورة الواقعية وغير المشوشة، حيث قللت شارب من حجم المسافة بين الشاشتين لتصل الى 6.5mm ، وذلك لضمان عدم إظهار الشاشة مقسمة إلى قسمين كبيرين. .

وذكرت الشركة أنه تم الإعلان عن تكنولوجيا شاشات الحائط الأكثر نحافة فى كل من اليابان والولايات المتحدة الأمريكية، ولكن شاشات شارب التى تعرض فى جيتكس دبى هى الأكبر من نوعها فى العالم
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مايكروسوفت تطرح "ويندوز فون7" فى معرض جيتكس2010
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كلمات اغنية مش سهل حماقي 2010
» تصحيح مادة الرياضيات بكالوريا 2010 شعبة علوم تجريبية
» وزارة التربية تستعد لترقية الأساتذة حاملي الشهادات العليا في غشت 2010
» ترقيات 2010
» افضل احذية للرجال 2010

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أمواج الأندلس أمواج عربية  :: المنتدا العام :: 

@ الدعم والمساعدة @

-
انتقل الى: