أمواج الأندلس أمواج عربية
أهلا ومرحبا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل اذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه
عزيزى الزائر يسعدنا ان تنضم الينا وتلحق بنا
كى تفيد وتستفيد بادر بالتسجيل مع اطيب الامنيات ادارة المنتدا
ورجاء التسجيل باسماء لها دلالية الاحترام



وطن واحد هدف واحد قلب واحد قلم واحد تلك هى حقيقة أمواج الاندلس
 
أمواج الأندلسأمواج الأندلس  الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  افضل موقع لتعلم الجرافيكافضل موقع لتعلم الجرافيك  أضغط وادخل وابحثأضغط وادخل وابحث  

شاطر
 

 بانتعاشة أوروبية.. برشلونة يطير لمواجهة سرقسطة ورجال مورينيو على موعد مع راسينج

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شريف الحكيم
عضو فعال
عضو فعال
شريف الحكيم

عدد المساهمات : 4051
تاريخ التسجيل : 19/12/2009

بانتعاشة أوروبية.. برشلونة يطير لمواجهة سرقسطة ورجال مورينيو على موعد مع راسينج Empty
مُساهمةموضوع: بانتعاشة أوروبية.. برشلونة يطير لمواجهة سرقسطة ورجال مورينيو على موعد مع راسينج   بانتعاشة أوروبية.. برشلونة يطير لمواجهة سرقسطة ورجال مورينيو على موعد مع راسينج I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 23, 2010 12:19 pm

بانتعاشة أوروبية.. برشلونة يطير لمواجهة سرقسطة ورجال مورينيو على موعد مع راسينج Fc-barcelona-2009-2010%5B1%5D

يفتتح فريق برشلونة الإسبانى منافسات الأسبوع الثامن فى الليجا، مساء اليوم السبت، عندما يخرج لمواجهة مضيفه ريال سرقسطة، فيما يستضيف منافسه وغريمه التقليدى ريال مدريد فريق راسينج سانتاندير على ملعبه "سانتياجو بيرنابيو".

فى المباراة الأولى، يخوض برشلونة اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد فوز أوروبى ثمين حققه على حسب كوبنهاجن الدنماركى بهدفين نظيفين أحرزهما مهاجمه الأرجنتينى ليونيل ميسى، الذى عاد لتألقه بعد فترة قصيرة صام فيها عن الأهداف.

وكان البارسا قد حقق فوزاً ثميناً على حساب فالنسيا بهدفين مقابل هدف فى آخر مباراة خاضها فى الليجا الأسبوع الماضى.

ويحتل برشلونة المركز الثالث فى جدول البطولة متأخراً بفارق نقطة واحدة فقط عن الريال المتصدر حالياً والمنتعش أوروبياً أيضاً بعد انتصاره على منافسه أيه سى ميلان الإيطالى بهدفين نظيفين فى مدريد.

ويسعى رجال البرتغالى جوزيه مورينيو لمواصلة مشوارهم الرائع فى الدورى الإسبانى الذى تربعوا على قمته، والاستمرار فى تحقيق الانتصارات فى البطولة، خاصة بعد فوزهم الثمين على مالاجا برباعية مقابل هدف فى الأسبوع الماضى.

وعانى النادى الملكى من مشاكل فى خط الهجوم الذى بدا عقيماً مع بداية الموسم، ولكن مع سداسية ديبورتيفو لاكورونيا ومن بعدها رباعية مالاجا وأخيراً ثنائية ميلان فى دورى الأبطال عادت الثقة من جديد للفريق وللجماهير.

وفى مباراة أخرى، يستضيف فالنسيا على ملعبه "الميستايا" فريق ريال مايوركا، حيث يسعى لمداواة جراحه المحلية والأوروبية، بعد الخسارة أمام برشلونة ثم التعادل المخيب بهدف لمثله مع جلاسكو رينجرز الأسكتلندى فى دورى أبطال أوروبا.

وخسر فالنسيا صدارة الليجا بعد هزيمته أمام الفريق الكاتالونى (1-2)، حيث تراجع للمركز الثالث متقدماً فقط بفارق الأهداف على برشلونة ويبتعد عن الريال المتصدر بنقطة.

وتستأنف لقاءات الأسبوع الثامن غداً الأحد عندما يستضيف فياريال فريق أتليتيكو مدريد، ويحل أتليتيك بيلباو ضيفاً على إشبيلية، فيما يلتقى إسبانيول فريق ليفانتي، ويلعب أوساسونا مع مالاجا، والميريا مع هيركوليس، وخيتافى مع سبورتينج خيخون.

فيما تختتم لقاءات الجولة الاثنين بمواجهة ريال سوسيداد وديبورتيفو لاكورونيا.



~~~~أذكر الله~~~~



بانتعاشة أوروبية.. برشلونة يطير لمواجهة سرقسطة ورجال مورينيو على موعد مع راسينج Aioa10
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amoaagsherif.ahlamontada.com
 
بانتعاشة أوروبية.. برشلونة يطير لمواجهة سرقسطة ورجال مورينيو على موعد مع راسينج
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أمواج الأندلس أمواج عربية  :: المنتدا العام :: القاعة الريــــــ FIFA ـــــاضية-
انتقل الى: