أمواج الأندلس أمواج عربية
أهلا ومرحبا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل اذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه
عزيزى الزائر يسعدنا ان تنضم الينا وتلحق بنا
كى تفيد وتستفيد بادر بالتسجيل مع اطيب الامنيات ادارة المنتدا
ورجاء التسجيل باسماء لها دلالية الاحترام



وطن واحد هدف واحد قلب واحد قلم واحد تلك هى حقيقة أمواج الاندلس
 
أمواج الأندلسأمواج الأندلس  الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  افضل موقع لتعلم الجرافيكافضل موقع لتعلم الجرافيك  أضغط وادخل وابحثأضغط وادخل وابحث  

شاطر
 

 فيفا: شحاته مدرب اسطورة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد أبو نظارة
المدير العام
المدير العام
محمد أبو نظارة

عدد المساهمات : 1748
تاريخ التسجيل : 30/01/2010

فيفا: شحاته مدرب اسطورة Empty
مُساهمةموضوع: فيفا: شحاته مدرب اسطورة   فيفا: شحاته مدرب اسطورة I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 26, 2010 9:39 pm

فيفا: شحاته مدرب اسطورة Feature

وصف الموقع الرسمى للاتحاد الدولى لكرة القدم حسن شحاته المدير الفنى للمنتخب المصرى بالمدرب الاسطوره خلال التقرير الذى اعده يوم الجمعة عن تاريخ شحاته وابرز تصريحاته خلال الفترة السابقة.

واشار التقرير الى ان شحاته يعد انجح مدرب فى تاريخ الكرة المصرية والافريقية، بعد ان سطر اسمه بحروف من ذهب فى سجلات لتاريخ بالتتويج مع الفراعنه بكاس الامم الافريقية ثلاث مرات متتالية اعوام 2006و2008و2010.

واوضح التقرير الى انه كان قريبا جدا من اكمال الانجاز الذى حققه والوصول الى مونديال 2010 الا ان الظروف لم تساعده على ذلك بعد ان خاض مباراة فاصلة امام منتخب الجزائر فى السودان.

واعتبر التقرير حسن شحاته ضمن اكثر الشخصيات المثيرة للجدل على الساحه الكروية المصرية بسبب التناقض الكبير بين النجاح والفشل.

وسلط التقرير الضوء على ابرز تصريحات حسن شحاته خلال الفترة الاخيرة بعد الانجازات الكبيرة التى حققها على المستوى الافريقى والاخفاق فى الوصول الى كاس العالم للتدليل على ان حسن شحاته مدرب كبير ومثير للجدل فى نفس الوقت.

وجاءت التصريحات التى اسردها التقرير كالتالى:

********

"لا يمكننا ان نخشى البرازيل في مباراتنا الافتتاحية لاننا اذا دخلنا المباراة الاولى بهذا الشعور سينعكس ذلك على باقي المباريات ضد المنتخبات الاخرى، ولن نذهب الى جنوب افريقيا لنتسلى فمن واجبنا ان ندافع عن سمعة مصر ونثبت اننا نستحق مكانا ضمن الكبار وان ننافسهم ايضاً".

قبل بداية كاس القارات جنوب افريقيا 2009 والتي شارك فيها المنتخب المصري بعد فوزه بكاس الامم الافريقية غانا 2008، وقد انتهت مباراة الفراعنة الافتتاحية بفوزالبرازيل 4-3

*******
"من وجهة نظري الشخصية مباراة الكاميرون كانت الاصعب علينا من اي لقاء خضناه في البطولة عدا مباراة النهائي والتي قابلنا فيها منتخب غانا الذي يضم عناصر جيدة ويتمتع بامكانيات فنية عالية، ووصوله الى النهائي في حد ذاته دليلاً على تميزه".

عندما سئل عن اصعب مباراة خاضها خلال كاس الامم الافريقية انجولا 2010.

*********
"انا اعذر جدو، فمستواه انخفض بشدة بعد كاس الامم الافريقية، فاللاعب وجد نفسه نجماً بين يوم وليلة وانقلبت حياته راساً على عقب".

تعليقاً على هبوط مستوى اداء محمد جدو بعد انجولا 2010.

********
"سنذهب الي ملعب ويمبلي مبكراً من اجل الاستمتاع بهذا الصرح العريق".

قبل المباراة الودية امام انجلترا شهر مارس الماضي والتي فاز بها منتخب الاسود الثلاثة 3-1.

************
"المنتخب الانجليزي فريق عظيم وواحد من افضل خمس منتخبات في العالم ولديه بعض امهر اللاعبين في العالم وبالنسبة لي فان كابيللو احد افضل مدربي العالم".


رايه في المنتخب الانجليزي

************
"انني حزين بسبب رفض العرض النيجيري كونه كان سيضعني كمدرب عربي في قيادة منتخب افريقي في كاس العالم، وفي الوقت نفسه سعيد لان الاتحاد المصري تمسك بخدماتي ورفض الاستغناء عني".

بعد عرض نيجيريا لتدريب منتخبهم خلال جنوب افريقيا2010.

**********
"ان العلاقات بين الجزائر ومصر كانت دائما جيدة، ونحن اخوة واشقاء، وسنبقى كذلك بفضل قدرة المولى عزّ وجل، وليس لقاء كرة قدم ينسينا هذه الاخوة، ويفسدكل شيء بيننا".


عن ازمة مباراة الجزائر خلال تصفيات جنوب افريقيا 2010.

*********
"سعدان مدرب كبير، واحترمه كثيرا، فهو بمثابة الاخ، ولا اُخفي اني حتى الان لم استوعب القرار، فكيف يمكن التخلّي عن مدرب بهذا الشكل؟".

بعد اقالة مدرب الجزائر السابق رابح سعدان

********
"احمد حسام او غيره‏،‏ الجهاز الفني ينتظر وصول الجميع الي اعلي فورمة من اجل ضمهم لانهم داخل دائرة الاهتمام حاليا‏، ولا توجد اي مشكلة بين اي لاعب مع الجهاز الفني للمنتخب‏،‏ ولكن احزن بشدة‏ من بعض اللاعبين الذين يتهربون من تمثيل المنتخب بداعي الاصابات الوهميةولن نستدعيهم مرة اخري لانهم لا يستحقون نيل هذا الشرف، ‏وهذه الفئة من اللاعبين هي الخاسرة الوحيدة‏".

عن عدم انضمام بعض اللاعبين للمنتخب
*******

"حققنا فوزاً مستحقاً على منتخب قوي، والمباريات الودية هدفها اكتساب وجوه جديدة، ونسعى للعالمية، كنا في اشد الحاجة الي الفوز بعد سلسلة النتائج السيئة خلال الفترة الماضية والتي لا تليق باسم منتخب مصر‏".

بعد المباراة الودية ضد استراليا والتي فاز بها الفراعنة بنتيجة 3-0.

*********
"اطالب الاعلام والجماهير بالوقوف الي جوار الفريق في تلك الفترة لان الفريق في اشد الحاجة لهذين العاملين وهو يستعد لمباراة قوية ومهمة في التصفيات الافريقية المؤهلة لكاس الامم الافريقية في مارس المقبل امام منتخب جنوب افريقيا في كايب تاون ونحتاج فيها للفوز‏".

عن وضع المنتخب المصري في التصفيات الافريقية المؤهلة لكاس الامم الافريقية 2012.

*********
"انا اطبق المثل البلدي اللي تكسب به العب به‏".

عن استراتيجيته في اللعب

*******
"ذكر البعض انني اعتمد على "شيخة"وهي التي تقوم بعمل كل شيء لى، وان كان هذا الحديث صحيحا ويجدي فعلاً، فلماذا لم اتاهل الى كاس العالم مثلا؟، فلقد كذب المنجمون ولو صدقوا".

تعليقاً على بعض الاشاعات التي تقول انه يعتمد على التنجيم والشعوذة.

******
"ابو تريكة يبذل قصارى جهده وهو وغيره من اللاعبين الكبار لاستعادة مستواهم مجددا، وعلى الجميع دعمهم، حتى لو هبط مستواهم ،وحتى لو رغبت الجماهير في مطالبتهم بالاعتزال، لا يكون بهذا الشكل، بل باسلوب محترم، فهؤلاء اللاعبين اصحاب الخبرات مثل وائل جمعة وابو تريكة واحمد حسن يقدمون الحلول للمنتخب".

عن مستوى ابو تريكة المنخفض خلال الفترة الاخيرة ومطالبةالجماهير له هو واللاعبين الكبار بالاعتزال

*******
"لقد تعودنا كل عام ان نخسر مباراة واحدة، وهذا العام كانت هذه المباراة هي مباراة النيجر، ولن نخسر بعدها اي لقاء باذن الله، لقد خسرنا من مالاوي الموسم الماضي، فماذا حدث؟ تاهلنا لكاس الامم ثم فزنا بالبطولة".

بعد الخسارة المفاجئة من النيجر في تصفيات كاس الامم الافريقية هذا العام.

********
"نعم نحن في مرحلة صعبة ونلعب من دون 75% من القوام الاساسي للفريق ونخوض مرحلة احلال وتجديد لكننا منحنا بتعثرنا منتخبات مغمورة اكبردعاية مجانية".


تعليقاً على نتائج المنتخب المخيبة في تصفيات كاس الامم الافريقية 2012.

~~~~أذكر الله~~~~



فيفا: شحاته مدرب اسطورة 74759_439754396074520_385229726_n
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فيفا: شحاته مدرب اسطورة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أمواج الأندلس أمواج عربية  :: المنتدا العام :: القاعة الريــــــ FIFA ـــــاضية-
انتقل الى: