أمواج الأندلس أمواج عربية
أهلا ومرحبا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل اذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه
عزيزى الزائر يسعدنا ان تنضم الينا وتلحق بنا
كى تفيد وتستفيد بادر بالتسجيل مع اطيب الامنيات ادارة المنتدا
ورجاء التسجيل باسماء لها دلالية الاحترام



وطن واحد هدف واحد قلب واحد قلم واحد تلك هى حقيقة أمواج الاندلس
 
أمواج الأندلسأمواج الأندلس  الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  مدونة أمواج صغيرةمدونة أمواج صغيرة  أضغط وادخل وابحثأضغط وادخل وابحث  

شاطر | 
 

 شباب المعادي يجملون شوارعه ويطالبون الحي القيام بدوره

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هدير الحكيم
مراقب عام

مراقب عام


عدد المساهمات : 190
تاريخ التسجيل : 23/07/2010

مُساهمةموضوع: شباب المعادي يجملون شوارعه ويطالبون الحي القيام بدوره   الثلاثاء فبراير 22, 2011 8:57 pm



في إطار الحملات الشعبية الشبابية، لترميم وتنظيف وتجميل شوارع وميادين القاهرة، فبعد ميدان التحرير والشوارع المحيطة به، انطلق شباب المعادي في حملة بعنوان ''عايزين معادي نظيفة'' لنظيف شوارع وميادين المنطقة.
وبدأت الفكرة عند أربعة شباب أنشأوا جروباً على موقع التواصل العالمي ''فيسبوك''، وصل أعضاءه نحو 80 شخصاً من المعادي، نزل منهم نحو 50، بدأوا حملتهم من طريق مصر حلوان الزراعي وميدان الاتحاد، وشارع 105.
الشباب جميعهم في العشرينيات من عمرهم، قاموا تمويل حملتهم ذاتياً، وجمعوا الأموال لشراء ''دهانات'' وأدوات تنظيف وغيرها مما يلزم حملتهم، وبدأوا في دهان الأرصفة وتنظيف القمامة من الشوارع، فيما تولى بعضهم مسألة تنظيم الحركة المرورية.
قال شريف أحد منسقي الحملة ،أن الهدف تنظيف شوارع المعادي وزراعة أشجار جديدة، وحس جميع المواطنين على عدم إلقاء أي مخلفات بالشارع عن طريق تعليق لافتات مكتوبة ووضع علم مصر فوق كل بيت بالمعادي''، مشيراً إلى أنه هناك اتفاق مبدئي بين وزارة البيئة لتشجير شوارع الحي.
وأضاف محمد عبد الوهاب، أنه لابد على رئاسة الحي ممارسة دورها بعد الانتهاء من دورنا، داعياً إلى توفير عمال نظافة وصناديق قمامة.
وقال عبد الوهاب ''المرحلة الجاية كلنا عندنا جامعات وشغل''، مشيراً إلى انه الشباب سيقوم بنشر صناديق قمامة في كافة شوارع المعادي، تم شراءها من تبرعات من السيارات الملاكي المارة والسيارات أيضا والمحال التجارية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شباب المعادي يجملون شوارعه ويطالبون الحي القيام بدوره
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أمواج الأندلس أمواج عربية  :: المنتدا العام-
انتقل الى: