أمواج الأندلس أمواج عربية
أهلا ومرحبا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل اذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه
عزيزى الزائر يسعدنا ان تنضم الينا وتلحق بنا
كى تفيد وتستفيد بادر بالتسجيل مع اطيب الامنيات ادارة المنتدا
ورجاء التسجيل باسماء لها دلالية الاحترام



وطن واحد هدف واحد قلب واحد قلم واحد تلك هى حقيقة أمواج الاندلس
 
أمواج الأندلسأمواج الأندلس  الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  مدونة أمواج صغيرةمدونة أمواج صغيرة  أضغط وادخل وابحثأضغط وادخل وابحث  

شاطر | 
 

 سابقة مصرية..رئيس وزراء مصر يدفع غرامة مرورية!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
د / عبد الرحمن
نائب المدير

نائب المدير


عدد المساهمات : 1194
تاريخ التسجيل : 31/03/2010

مُساهمةموضوع: سابقة مصرية..رئيس وزراء مصر يدفع غرامة مرورية!    السبت أبريل 23, 2011 11:57 am



ربما لم يكن أحد من ضباط وجنود إدارة المرور بمحافظة الجيزة (غرب القاهرة) يتصور أنه سيقف ذات يوم ليحصّل مخالفة من رئيس وزراء مصر، غير أن د.عصام شرف رئيس الوزراء فاجأ الجميع بالإصرار على دفع غرامة مرورية بسبب ركن سيارة ابنه في مكان ممنوع.

ونقلت مواقع وصحف مصرية اليوم السبت عن مسئول بمرور الجيزة في مصر تأكيده أن الدكتور عصام شرف، رئيس الوزراء المصري، قام بدفع مخالفة مرورية نظراً لوقوف سيارة نجله في مكان ممنوع الوقوف فيه بعد أن قام رجال المرور بمخالفة السيارة.

وقال رجل المرور -الذي لم يرغب في ذكر اسمه-: إن رئيس مجلس الوزراء أصر على دفع الغرامة المقررة لوقوف سيارة ابنه في الممنوع بحي المهندسين بجوار منزله، بعد أن قام ضابط حملة مرورية "بكلبشة" السيارة، لكنه قام بفكّ هذه الكلبشة بعد قيام ضباط حراسة المنزل بتوضيح ملكية ابن رئيس الوزراء لهذه السيارة، بحسب ما جاء في صحيفة "الجمهورية" المصرية.

وعندما عاد الدكتور عصام شرف إلى منزله وعلم بالأمر أصر على دفع هذه الغرامة المقررة وألا يحصل ابنه على استثناء. وفور انتشار الخبر بين ضباط المرور بالجيزة سادت حالة من الارتياح والتفاؤل بينهم وتعهد العديد منهم بعدم عمل أي استثناء لأي شخص مهما كان مادام رئيس الوزراء يصر على تطبيق قانون المرور على نفسه وأسرته.

واعتبرت الجريدة أن هذه "لفتة جديدة تؤكد أن د.شرف يطبق ما يطالب به المواطنين على نفسه أولاً"، وقد تولى شرف رئاسة مجلس الوزراء في أعقاب ثورة 25 يناير وبعد احتجاج الثوار على وزارة الفريق أحمد شفيق، ليلبي المجلس العسكري مطلب الثوار بتعيين د. شرف رئيسًا للوزراء.

غير أن هذه لا تعد السابقة الوحيدة التي يذهل فيها شرف المصريين بإصراره على ممارسة حياته كأي مواطن مصري؛ حيث يذكر أن رئيس الوزراء قد اصطحب أسرته منذ أسبوع، من دون حراسة، ليتناول طعام الإفطار في أحد المطاعم الشعبية بمنطقة المهندسين المشهورة بتقديم الفول والفلافل، ليفاجأ رواد المطعم برئيس الوزراء ويلتقطوا معه الصور التذكارية.

كما نشرت وسائل الإعلام المصرية مؤخرا لفتات طيبة وإنسانية لرئيس الوزراء المصري خاصة تلك الواقعة التي حدثت أثناء لقائه مع مجموعة من الفلاحين للحوار معهم حول المشاكل التي تواجههم و طرق حلها وكان ضمن المجموعة سيدة ريفية وقبل دخولها وبعفوية شديد خلعت حذاءها على الباب فما كان من شرف إلا أن ذهب إلى الباب وحمل الحذاء إلى السيدة وقال لها "البسي حذاءك يا ست راوية" وقابلت المرأة كلام شرف بدموعها التي انهمرت لما لاقته من تقدير.

وكان لشرف موقف إنساني آخر مع بائع فول بعربة لبيع الوجبات والسندوتشات بجوار منزله أثناء توليه وزارة النقل منذ سنوات حيث قام الأمن بنقله لإجراءات أمنية وعندما علم شرف بذلك بحث عن بائع الفول حتى تمكن من الوصول إليه وطلب منه العودة مرة أخرى ليبيع الفول في نفس المكان الذي كان يقف فيه
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بندق ( عبد الرحمن )
عضو ماسى

عضو ماسى


عدد المساهمات : 612
تاريخ التسجيل : 19/12/2009
العمر : 33

مُساهمةموضوع: رد: سابقة مصرية..رئيس وزراء مصر يدفع غرامة مرورية!    السبت أبريل 23, 2011 2:00 pm

حاجه تلخبط
واحد ما بينشافش ولا بيعمل اي حلويات و يوم ما يشيلوه يروح عيد ميلاد اخته
و واحد ياكل فول و طعميه ؟
انت غريب يا هاني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سابقة مصرية..رئيس وزراء مصر يدفع غرامة مرورية!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أمواج الأندلس أمواج عربية  :: المنتدا العام :: أمواج للاخبار تقدم العالم من زاويه مختلفة Waves of news :: اخبار مصرية-
انتقل الى: