أمواج الأندلس أمواج عربية
أهلا ومرحبا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل اذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه
عزيزى الزائر يسعدنا ان تنضم الينا وتلحق بنا
كى تفيد وتستفيد بادر بالتسجيل مع اطيب الامنيات ادارة المنتدا
ورجاء التسجيل باسماء لها دلالية الاحترام



وطن واحد هدف واحد قلب واحد قلم واحد تلك هى حقيقة أمواج الاندلس
 
أمواج الأندلسأمواج الأندلس  الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  مدونة أمواج صغيرةمدونة أمواج صغيرة  أضغط وادخل وابحثأضغط وادخل وابحث  

شاطر | 
 

 لكى نتعلم ان لكل واحد منا دور لا ينتهى إسبانية ترشح نفسها بعد أن تخطت حاجز المائة عام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المهندس / كمال
موجة اشراف عام
موجة اشراف عام
avatar

عدد المساهمات : 521
تاريخ التسجيل : 04/04/2010

مُساهمةموضوع: لكى نتعلم ان لكل واحد منا دور لا ينتهى إسبانية ترشح نفسها بعد أن تخطت حاجز المائة عام   السبت مايو 14, 2011 10:34 am

رغم تخطيها حاجز المائة عام.. قررت جوزيفينا فيلافيرد، خوض غمار الحياة السياسية للمرة الأولى فى حياتها المديدة بترشيح نفسها للانتخابات المحلية الأسبانية، المقرر إجراؤها فى 22 مايو الحالى.

وذكرت مجلة "لوبوان" الفرنسية أن جوزيفينا، البالغة من العمر 101 عام تقوم حاليا بالدعاية اللازمة للفوز بالانتخابات المحلية عن الحزب الاشتراكى الأسبانى عن مدينة كونتيس الأسبانية.

والغريب فى الأمر أن جوزيفينا تتمتع بحيوية ونشاط لدرجة أنها تلتقى يوميًا بمئات الناخبين من أجل الفوز بثقتهم بعد أن رفعت شعار "انتخبونى من أجل صالح مدينة كونتيس".

وعلى الرغم من أن جوزيفينا لم ترشح نفسها من قبل إلا أنها ظلت طوال حياتها تهتم بتأدية واجبها الانتخابى منذ أن سمح للجنس اللطيف بالتصويت فى إسبانيا فى الثلاثينيات من القرن الماضى.

وتؤكد جوزيفينا أنها تتذكر جيدا اليوم الذى أدلت فيه بصوتها بحماس شديد فى صندوق الاقتراع فى الانتخابات الإسبانية التى جرت فى 19 نوفمبر عام 1933، بعد أن سمح للمرة الأولى للجنس اللطيف بحق التصويت.

يشار إلى أنه رغم أن جوزيفينا تحمل لقب أرملة منذ أن مات زوجها عام 1973، إلا أنها تمضى أوقات سعيدة مع أبنائها وأبناء أبناء أبنائها.





~~~~أذكر الله~~~~


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لكى نتعلم ان لكل واحد منا دور لا ينتهى إسبانية ترشح نفسها بعد أن تخطت حاجز المائة عام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أمواج الأندلس أمواج عربية  :: المنتدا العام :: أمواج للاخبار تقدم العالم من زاويه مختلفة Waves of news :: اخبار عالمية-
انتقل الى: