أمواج الأندلس أمواج عربية
أهلا ومرحبا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل اذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه
عزيزى الزائر يسعدنا ان تنضم الينا وتلحق بنا
كى تفيد وتستفيد بادر بالتسجيل مع اطيب الامنيات ادارة المنتدا
ورجاء التسجيل باسماء لها دلالية الاحترام



وطن واحد هدف واحد قلب واحد قلم واحد تلك هى حقيقة أمواج الاندلس
 
أمواج الأندلسأمواج الأندلس  الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  افضل موقع لتعلم الجرافيكافضل موقع لتعلم الجرافيك  أضغط وادخل وابحثأضغط وادخل وابحث  

شاطر
 

 الكاف» يعاقب الأهلى بغرامة ٤٠ ألف دولار ومباراة دون جمهور

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو منه
عضو مميز
عضو مميز
ابو منه

عدد المساهمات : 596
تاريخ التسجيل : 24/01/2010
العمر : 43

الكاف» يعاقب الأهلى بغرامة ٤٠ ألف دولار ومباراة دون جمهور Empty
مُساهمةموضوع: الكاف» يعاقب الأهلى بغرامة ٤٠ ألف دولار ومباراة دون جمهور   الكاف» يعاقب الأهلى بغرامة ٤٠ ألف دولار ومباراة دون جمهور I_icon_minitimeالأحد مايو 15, 2011 10:03 pm


«
الكاف» يعاقب الأهلى بغرامة ٤٠ ألف دولار ومباراة دونجمهور
قررت لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقى لكرة القدم «الكاف» توقيع غرامة مالية قدرها ٤٠ ألف دولار إلى جانب خوض مباراة واحدة بدون جمهور على النادى الأهلى بسبب الأحداث التى شهدها استاد القاهرة الدولى خلال لقاء إياب دور الـ١٦ ببطولة دورى أبطال أفريقيا أمام فريق زيسكو الزامبى، والذى تأهل على إثره الفريق إلى دور الثمانية من البطولة، ورفضت لجنة الانضباط فكرة إلغاء نتيجة المباراة.
كانت جماهير الأهلى أشعلت «الشماريخ» وألقتها على ملعب استاد القاهرة، مما أدى إلى إصابة أحد لاعبى زيسكو ونقله إلى المستشفى لتلقى العلاج.
كما قررت اللجنة، خلال اجتماعها بمقر الكاف أمس الأول، معاقبة الأفريقى التونسى بخوض مباراتين دون جمهور وبغرامة مالية قيمتها ٨٠ ألف دولار بسبب الاعتداء على الحكام واستخدام المشجعين الشماريخ والألعاب النارية واجتياح الملعب خلال مواجهته الهلال السودانى ضمن المنافسات نفسها بالبطولة الأفريقية.
أما أقصى العقوبات فجاءت من نصيب نادى الوداد المغربى بعد أحداث مباراته أمام مازيمبى الكونغولى، حيث عوقب لاعبه عبدالرحمن لمساسى بالإيقاف ست مباريات وغرامة مالية قدرها ١٥ ألف دولار لبصقه على حكم المباراة، وتم إيقاف فخرالدين رجحى، مدرب الفريق، أربع مباريات وتغريمه ١٠ آلاف دولار بسبب ألفاظه النابية تجاه الحكم، بخلاف تغريم حارس المرمى نادر المياغرى ١٠ آلاف دولار بسبب تصرفاته التهديدية.
ووقعت اللجنة غرامة مالية على مازيمبى قدرها ١٥ ألف دولار بسبب اقتحام جماهيره أرض الملعب فى نهاية اللقاء، وتم تغريم الرجاء المغربى مبلغ ١٥ ألف دولار بسبب استخدام جماهيره الألعاب النارية، بالإضافة إلى «الليزر» خلال مباراته مع ثوربيون التشادى.
وعلى مستوى بطولة كأس الاتحاد الأفريقى (كأس الكونفيدرالية)، تم تغريم نادى شبيبة القبائل الجزائرى ٥٠ ألف دولار لأن مشجعيه ألقوا مقذوفات على الملعب، مع تهديده باستبعاده من مسابقات الاتحاد الأفريقى لمدة عام فى حال تكرار التصرفات نفسها التى شهدتها مباراته أمام ميسيل الجابونى فى إياب دور الستة عشر من المسابقة.
وفى الأهلى، قدم النادى احتجاجاً رسمياً على عقوبة «الكاف»، وأوضح أن جماهيره لم تعتد الخروج عن النص، وطالب بتخفيض الغرامة المالية والسماح للجماهير بالحضور.
ومن جانبه، وصف البرتغالى مانويل جوزيه، المدير الفنى للفريق، العقوبة بالقاسية، وقال: «هذه العقوبة سيئة والكل خسران، فالفريق حرم من جماهيره والأهلى عوقب مالياً». وأضاف: حذرت جماهير الأهلى فى مباراة طلائع الجيش بالدورى، وطالبتهم بعدم إشعال الشماريخ خوفاً من عقوبات اللعب بدون جماهير، وهو أمر يقلقنى لأن الجماهير هى اللاعب رقم واحد بالنسبة للفريق. وتمنى جوزيه أن تستوعب الجماهير العقوبة وأن تدرك أن الفريق يدفع ثمن أخطائها.
فى شأن مختلف، علمت «المصرى اليوم» أن خلاف جوزيه وسيد معوض الظهير الأيسر مازال قائماً، وأن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وعدداً من اللاعبين على رأسهم وائل جمعة يحاولون الصلح بينهما.
من جانبه، رفض سيد معوض نغمة الرحيل عن الفريق، وقال: لن أرحل إلا إذا استغنى الأهلى عنى، وأعرف أننى أحتاج لاستعادة مستواى الفنى حتى أعود للتشكيلة الأساسية، مؤكداً ثقته فى نفسه وقدرته على العودة. ونفى أن تكون الخلافات هى السبب فى استبعاده من المشاركة مع الفريق.

******


~~~~أذكر الله~~~~



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الكاف» يعاقب الأهلى بغرامة ٤٠ ألف دولار ومباراة دون جمهور
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أمواج الأندلس أمواج عربية  :: المنتدا العام :: القاعة الريــــــ FIFA ـــــاضية-
انتقل الى: