أمواج الأندلس أمواج عربية
أهلا ومرحبا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل اذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه
عزيزى الزائر يسعدنا ان تنضم الينا وتلحق بنا
كى تفيد وتستفيد بادر بالتسجيل مع اطيب الامنيات ادارة المنتدا
ورجاء التسجيل باسماء لها دلالية الاحترام



وطن واحد هدف واحد قلب واحد قلم واحد تلك هى حقيقة أمواج الاندلس
 
أمواج الأندلسأمواج الأندلس  الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  افضل موقع لتعلم الجرافيكافضل موقع لتعلم الجرافيك  أضغط وادخل وابحثأضغط وادخل وابحث  

شاطر
 

 سليمان: المدرب الجديد للمنتخب مهمته ثقيلة .. والمدرب الوطنى الأفضل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبد الرحمن الاندلسي
عضو مميز
عضو مميز


عدد المساهمات : 82
تاريخ التسجيل : 01/07/2011

سليمان: المدرب الجديد للمنتخب مهمته ثقيلة .. والمدرب الوطنى الأفضل  Empty
مُساهمةموضوع: سليمان: المدرب الجديد للمنتخب مهمته ثقيلة .. والمدرب الوطنى الأفضل    سليمان: المدرب الجديد للمنتخب مهمته ثقيلة .. والمدرب الوطنى الأفضل  I_icon_minitimeالإثنين يوليو 04, 2011 9:35 pm

سليمان: المدرب الجديد للمنتخب مهمته ثقيلة .. والمدرب الوطنى الأفضل  Ahmed-syleman220082018114


أكد أحمد سليمان المدرب السابق لحراس المرمى المنتخب الوطنى أنه يشفق على الجهاز الفنى الجديد للمنتخب، قائلا " الله يكون فى عون الجهاز الفنى الجديد "، خاصة أن الإعلام والجماهير لم ترحم الجهاز الفنى القديم عند أول إخفاق له رغم الانجازات العظيمة التى حققها هذا الجهاز للكرة المصرية.

أضاف سليمان فى تصريحات لبرنامج "ساخن جدا" الذى يقدمه الإعلامى عصام شلتوت على قناة "زووم سبورت" أن حسن شحاتة وجهازه تعرض لهجوم شديد غير مبرر من قبل الإعلام مستدلا بالهجوم الذى تعرض له الجهاز حين رفض الدفع بمحمد زيدان فى مباراة جنوب أفريقيا الأولى وعند البدء به فى مباراة العودة تعرض لهجوم شرس أيضا بسبب الدفع بزيدان .

أشار سليمان أن الكرة المصرية تفتقد التنظيم وإن عدم وصول المنتخب الوطنى للبطولة الأفريقية المقبلة فى عام 2012 يساعد على وضع خريطة للفترة المقبلة خاصة أن المنتخب الأول مقبل على تصفيات المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل والمنتخب الأوليمبى الذى يستعد تصفيات المؤهلة للأولمبياد لندن 2012 .

أعرب مدرب الحراس المرمى السابق أن المدرب الوطنى هو الأفضل للقيادة المنتخب فى الفترة المقبلة عن المدرب الأجنبى والتاريخ يشهد على ذلك مشيرا الى أن اللاعب المصرى له طباع خاصة لا يدرك التعامل معها إلا المدرب المحلى .

طلب سليمان من اتحاد الكرة برئاسة سمير زاهر عليه أن يحاول أن يصل لحل مشكلة ندرة المهاجمين فى الدورى التى كانت تواجه شحاتة بسبب اعتماد معظم الأندية على مهاجمين أفارقة وذلك باتخاذ قرار يحد من هذه الظاهرة مثل ما اتخذ قرار بعدم السماح للتعاقد مع حراس أجانب والذى ساعد على ظهور العديد من الحراس المميزين .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سليمان: المدرب الجديد للمنتخب مهمته ثقيلة .. والمدرب الوطنى الأفضل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أمواج الأندلس أمواج عربية  :: المنتدا العام :: القاعة الريــــــ FIFA ـــــاضية-
انتقل الى: