أمواج الأندلس أمواج عربية
أهلا ومرحبا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل اذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه
عزيزى الزائر يسعدنا ان تنضم الينا وتلحق بنا
كى تفيد وتستفيد بادر بالتسجيل مع اطيب الامنيات ادارة المنتدا
ورجاء التسجيل باسماء لها دلالية الاحترام



وطن واحد هدف واحد قلب واحد قلم واحد تلك هى حقيقة أمواج الاندلس
 
أمواج الأندلسأمواج الأندلس  الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  افضل موقع لتعلم الجرافيكافضل موقع لتعلم الجرافيك  أضغط وادخل وابحثأضغط وادخل وابحث  

شاطر
 

 الاهلى بطل الدورى / ولا عزاء للأخرين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
د / عبد الرحمن
نائب المدير

نائب المدير
د / عبد الرحمن

عدد المساهمات : 1195
تاريخ التسجيل : 31/03/2010

الاهلى بطل الدورى / ولا عزاء للأخرين Empty
مُساهمةموضوع: الاهلى بطل الدورى / ولا عزاء للأخرين   الاهلى بطل الدورى / ولا عزاء للأخرين I_icon_minitimeالخميس يوليو 07, 2011 10:57 pm


نجح الأهلي بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه الذي تولى مهمة الفريق في ختام مباريات الدور الأول من حصد لقب الدوري المصري الممتاز للعام السابع على التوالي والـ 36 في تاريخ المسابقة التي انطلقت عام 1948، بعد ان حقق فوزا كبيرا على المقاولون العرب 5-1 في الاسبوع قبل الأخير من مسابقة الدوري .

ووضع الساحر جوزيه اللقب رقم 19 له مع الأهلي في خزانته الخاصة، ليواصل أسطورته مع الفريق الأحمر كأفضل مدرب قاد نادي القرن الافريقي في تاريخه.

ووسع الأهلي (60 نقطة) فارق النقاط مع الزمالك أقرب منافسيه – الذي تعادل مع وادي دجلة بهدف لمثله - لـ 7 نقاط كاملة قبل اسبوع واحد من نهاية المسابقة.

وكان صراع الهبوط قد حُسم الأسبوع الماضي من المسابقة بهبوط الثلاثي الاتحاد السكندري وسموحة والمقاولون العرب.

وافتتح وائل جمعة اهداف الأهلي من ضربة جزاء في الدقيقة 21، وأضاف بركات الهدف الثاني في الدقيقة 30، ثم عبد الفضيل الهدف الثالث في الدقيقة 38، قبل ان يضيق محمد عادل الفارق للمقاولون في الدقيقة 48، وسجل جدو الهدف الرابع في الدقيقة 63، واختتم غالي اهداف الأهلي في الدقيقة 92.

احتفال مبكر للأهلي

بداية اللقاء شهدت هدوء من الفريقين، باستثناء تصويبه قوية من أحمد عبد العزيز لاعب المقاولون أبعدها أحمد عادل ركنية في الدقيقة الثامنة.

ورد حسام غالي بتسديدة قوية هو الاخر من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 13 ولكنها خرجت هذه المرة خارج مرمى محمد العقباوي.

وسدد معتز اينو صاروخية ارتدت من العقباوي الذي أعاق متعب اثناء محاولته استغلال ارتداد الكرة، ليحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء واضحة، يسجل منها وائل جمعة الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 21.

وأنطلق محمد بركات داخل منطقة جزاء المقاولون في الدقيقة 30 وسدد كرة أرضية قوية على يمين الحارس العقباوي معلنا الهدف الثاني للأهلي.

وكاد سعد سمير ان يضيق الفارق للمقاولون في الدقيقة 35 بعد استقبل عرضية مميزة من الناحية اليمنى حولها برأسه خارج المرمى.

واصل الأهلي هجومه الكاسح، وأرسل أحمد فتحي عرضية من ركنية في الدقيقة 38 استقبلها شريف عبد الفضيل برأسه بشكل رائع واسكنها شباك العقباوي محرزا الهدف الثالث.

حسم الأهلي

وفاجأ المقاولون الأهلي مع بداية الشوط الأول بعد ان نجح محمد عادل في استقبل ركنية من الناحية اليسرى وسجل منها هدف ذئاب الجبل الأول في الدقيقة 48.

ورد أيمن أشرف ظهير أيسر الأهلي تسديدة قوية في الدقيقة 52 أبعدها محمد العقباوي ببراعة مانعا مرماه من فرصة الهدف الرابع للأهلي.

وعاد الأهلي ليوسع فارق الأهداف مع المقاولون بعد ان نجح جدو برأسية مميزة في تسجيل هدف الأهلي الرابع في الدقيقة 63 بعد عرضة من محمد بركات.

وانطلق صلاح "مارادونا" المقاولون في الدقيقة 75 ورواغ أكثر من لاعب في الأهلي، وسدد كرة ضعيفة في يد الحارس أحمد عادل.

واختتم غالي أهداف الأهلي في الدقيقة 92 بعد ان سدد كرة من خارج المنطقة، أخطأ العقباوي في امساكها لتسكن شباكه.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الاهلى بطل الدورى / ولا عزاء للأخرين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أمواج الأندلس أمواج عربية  :: المنتدا العام :: القاعة الريــــــ FIFA ـــــاضية-
انتقل الى: