أمواج الأندلس أمواج عربية
أهلا ومرحبا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل اذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه
عزيزى الزائر يسعدنا ان تنضم الينا وتلحق بنا
كى تفيد وتستفيد بادر بالتسجيل مع اطيب الامنيات ادارة المنتدا
ورجاء التسجيل باسماء لها دلالية الاحترام



وطن واحد هدف واحد قلب واحد قلم واحد تلك هى حقيقة أمواج الاندلس
 
أمواج الأندلسأمواج الأندلس  الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  افضل موقع لتعلم الجرافيكافضل موقع لتعلم الجرافيك  أضغط وادخل وابحثأضغط وادخل وابحث  

شاطر
 

 المقدم عصام شوقى وزيرا للداخلية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
النبيل
عضو مميز
عضو مميز
النبيل

عدد المساهمات : 62
تاريخ التسجيل : 30/08/2010

المقدم عصام شوقى وزيرا للداخلية Empty
مُساهمةموضوع: المقدم عصام شوقى وزيرا للداخلية   المقدم عصام شوقى وزيرا للداخلية I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 09, 2011 9:42 pm

"المقدم".. وزيرا!
أمام أكاديمية الشرطة حيث يحاكم مبارك وصف والد أحد الشهداء، المقدم عصام شوقي بأنه أحد رجال الشرطة القلائل الذين يمثلون الوجه المشرق لهذا الجهاز، قائلاً: "إيه المانع أننا نختاره وزيرا للداخلية، خاصة أنه شاب ولم يعبأ بضغوطات دفاع مبارك، وانحاز لدم الشهداء".

كلمات والد الشهيد لقيت صدى ومؤيدين على الإنترنت وخاصة «فيس بوك»، حيث نادى بعض الشباب بـ"عصام شوقي وزيراً للداخلية" وذلك عبر مجموعة دشنوها معتبرين أن "مصر محتاجة فعلا شريف زي ده يكون وزيرا للداخلية".

وعلى صفحة "تحية للمقدم عصام شوقي" كتب أشرف شلبي قائلا: "المقدم عصام شوقي.. أحترم موقفك وأسأل الله أن يجعله فى ميزان حسناتك.. وأهمس فى أذنك أن هذا واجبك الذي لو لم تقوم به لندمت عليه في الدنيا والآخرة، أهنئك أن هداك الله للحق، وأغبطك وأتمنى لو أني تعرضت للفتنة التي تعرضت أنت لها أن أكون بجانب الحق.. يا رب اهدِ ضباط الشرطة وعساكرها للحق..واجعل المقدم عصام قدوة لهم".
أكد شوقي خلال شهادته على إصدار أوامر لقوات الشرطة قبل يوم 28 يناير باستخدام أي وسيلة لمواجهة المتظاهرين؛ وعقب شهادته هتف المتظاهرون المتواجدون أمام مقر أكاديمية الشرطة باسم الشاهد الثامن، عقب علمهم بالأقوال التي أدلى بها أمام هيئة المحكمة. ورددوا: "عصام شوقي الشاهد الأمين"، "يا عصام يا عصام.. بشهادتك هنجيب إعدام".

وبعد فترة وجيزة، وصل عدد المعجبين بالصفحات التي دشنها نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» للتضامن مع شوقي إلى ما يزيد على 15 ألفا، معظمهم على صفحة "كلنا المقدم عصام شوقي اللي شهد ضد المخلوع والعادلي «الشاهد الثامن»"، حيث حظيت هذه الصفحة بما يزيد على 13 ألف مشارك.

وكتب مدشنو الصفحة في صدارتها موجهين كلامهم إلى شوقي: "كل التحية من شعب مصر الثائر لكلمات الحق التي قلتها بكل أمانة وعدم خوف (...) هذه الصفحة شكر بسيط للمقد عصام شوقي على شهادته في قضية قتل المتظاهرين"


المقدم عصام شوقى وزيرا للداخلية _mg_3603
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المقدم عصام شوقى وزيرا للداخلية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أمواج الأندلس أمواج عربية  :: حكاوى القهاوى لكل العرب :: 25Egypt's Revolution يناير Tahrir-
انتقل الى: