أمواج الأندلس أمواج عربية
أهلا ومرحبا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل اذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه
عزيزى الزائر يسعدنا ان تنضم الينا وتلحق بنا
كى تفيد وتستفيد بادر بالتسجيل مع اطيب الامنيات ادارة المنتدا
ورجاء التسجيل باسماء لها دلالية الاحترام



وطن واحد هدف واحد قلب واحد قلم واحد تلك هى حقيقة أمواج الاندلس
 
أمواج الأندلسأمواج الأندلس  الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  افضل موقع لتعلم الجرافيكافضل موقع لتعلم الجرافيك  أضغط وادخل وابحثأضغط وادخل وابحث  

شاطر
 

 (( فابريجاس لكانوتيه )) أنت مسلم إرهابي حقير

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد أبو نظارة
المدير العام
المدير العام
محمد أبو نظارة

عدد المساهمات : 1748
تاريخ التسجيل : 30/01/2010

(( فابريجاس لكانوتيه )) أنت مسلم إرهابي حقير  Empty
مُساهمةموضوع: (( فابريجاس لكانوتيه )) أنت مسلم إرهابي حقير    (( فابريجاس لكانوتيه )) أنت مسلم إرهابي حقير  I_icon_minitimeالإثنين أكتوبر 24, 2011 6:13 pm

(( فابريجاس لكانوتيه )) أنت مسلم إرهابي حقير  Canotih


ذكرت صحف أسبانية أن مشادّة حدثت بين لاعب فريق برشلونة، سيسك فابريجاس، و لاعب إشبيلية، المالي، فردريك عمر كانوتيه، سببها "سباب ديني" في الدقائق الأخيرة من المباراة التي جمعت بين الفريقين وانتهت بالتعادل السلبي.

وقد تسببت هذه الإهانة في وقوع مشاجرة بين اللاعبين، ونقلت صحف مصرية الاثنين 24-10-2011، عن صحيفة "ماركا" الإسبانية - أحد أشهر الصحف الإسبانية أن فابريجاس نعت كانوتيه بـ"المسلم الحقير والإرهابي الأسود الحقير" مما دعا الأخير إلى التشاجر معه.

وكان كانوتيه قد حصل على بطاقة صفراء أثناء اللعب، ثم حصل على بطاقة صفراء أخرى بعد هذه المشاجرة مما أدى إلى خروجه من المباراة في دقائقها الأخيرة.

يذكر أن هذه هي المرة الأولى التي يتعامل بها كانوتيه بعنف مع اللاعبين، فمن المعروف عنه أنه على خلق رفيع داخل وخارج المستطيل الأخضر، كما أنه شارك في بناء عدد من المساجد في أسبانيا.

ويرتدي كانوتيه قميص مختلف عن بقية قمصان النادي الأندلسي الشهير، فقد رفض ارتداء قميص النادي الذي عليه اسم راعي القميص وهي شركة المراهنات الشهيرة 888.Com، ولذلك قررت إدارة نادي إشبيلية السماح له بلبس القميص من دون وجود اسم الراعي مما حدا بشركة المراهنات بالتبرع لصالح جمعية خيرية إسلامية لإقناعه بالعدول عن رأيه.

وقد تعرض من قبل لاعب نادي ريال مدريد، الألماني ذوي الأصول التركية، مسعود أوزيل إلى موقف مشابه عندما وجه له مهاجم نادي برشلونة، دافيد فيا، عبارات جارحة لديانته الإسلامية الأمر الذي دعا فتشاجر أوزيل مع فيا وحصل أوزيل على بطاقة حمراء وطرد من مباراة نهائي كأس السوبر الإسباني العام الجاري.
كذلك تعرض لاعب منتخب فرنسي، الجزائري الأصل، زين الدين زيدان إلى موقف مشابه عندما وجه إليه مدافع المنتخب الايطالي، ماركو ماتيراتزي عبارات معادية للإسلام ومسيئة له شخصيا، خلال المباراة النهائية في كأس العالم 2006 ووجه إليه زين نطحه بالرأس طرد على أثرها زيدان من المباراة.


~~~~أذكر الله~~~~



(( فابريجاس لكانوتيه )) أنت مسلم إرهابي حقير  74759_439754396074520_385229726_n
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
(( فابريجاس لكانوتيه )) أنت مسلم إرهابي حقير
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أمواج الأندلس أمواج عربية  :: المنتدا العام :: القاعة الريــــــ FIFA ـــــاضية-
انتقل الى: