أمواج الأندلس أمواج عربية
أهلا ومرحبا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل اذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه
عزيزى الزائر يسعدنا ان تنضم الينا وتلحق بنا
كى تفيد وتستفيد بادر بالتسجيل مع اطيب الامنيات ادارة المنتدا
ورجاء التسجيل باسماء لها دلالية الاحترام



وطن واحد هدف واحد قلب واحد قلم واحد تلك هى حقيقة أمواج الاندلس
 
أمواج الأندلسأمواج الأندلس  الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  مدونة أمواج صغيرةمدونة أمواج صغيرة  أضغط وادخل وابحثأضغط وادخل وابحث  

شاطر | 
 

  وزارة الخارجية // حسام زكي: لاعلاقة لى بالوثيقة المسربة التى تتهم الثوار بالعمالة.. وأبوالغيط أرسلها للسفارات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد أبو نظارة
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 1748
تاريخ التسجيل : 30/01/2010

مُساهمةموضوع: وزارة الخارجية // حسام زكي: لاعلاقة لى بالوثيقة المسربة التى تتهم الثوار بالعمالة.. وأبوالغيط أرسلها للسفارات   الأحد فبراير 05, 2012 9:15 pm



قال السفير حسام زكي المتحدث السابق باسم وزارة الخارجية، إنه لا علاقة له بالوثيقة التى يتداولها شباب الدبلوماسيين، التى يطلب فيها من السفارات تشويه ثوار التحرير واتهامهم بالعمالة ثانى أيام موقعة الجمل.

وأضاف زكي في مداخلة مع الإعلامى جابر القرموطي ببرنامج "مانشيت" مساء اليوم الأحد: "لا علاقة لى بتلك الوثيقة، ومن قام بإرسالها آنذاك هو الوزير أحمد أبو الغيط".

وأشار زكي إلى أن أبو الغيط كان على اتصال دائم بالأجهزة الأمنية ليقوم بتبليغ سفاراتنا في الخارج عما يدور من أحداث في الداخل، موضحًا أنه لا يستطيع الخوض فى تفاصيل تلك الوثائق، لأن القوانين تمنع ذلك وتفرض سرية عليها.

وقال إن الهدف من ترديد هذا الكلام، محاولة لتشويه صورته والنيل منه شخصياً، بسبب ترشيحات البعثات الدبلوماسية في الخارج المتوقعة خلال أيام، وأضاف: "اتصلت برئيس تحرير جريدة الشروق الكاتب الصحفي عمرو خفاجي، وتفهم الموقف تماما وطلب مني إرسال رد عما نشر".

كانت جريدة الشروق قد نشرت في عدد الأحد خبرا يفيد إطلاعها على وثيقة، وقعها الوزير المفوض حسام زكى، نائب مدير مكتب وزير الخارجية الأسبق أحمد أبوالغيط، مؤكدة أن الوثيقة محل تندر شباب الدبلوماسيين تحمل توقيع زكى وتتضمن توجيها إلى السفارات المصرية فى الخارج بإبلاغ الحكومات المختلفة، باعتبارهم ممثلين لمصر لديها، أن شباب المتظاهرين فى التحرير "يتقاضون أموالا بالعملات الأجنبية مقابل تظاهراتهم هذه".


~~~~أذكر الله~~~~



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
وزارة الخارجية // حسام زكي: لاعلاقة لى بالوثيقة المسربة التى تتهم الثوار بالعمالة.. وأبوالغيط أرسلها للسفارات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أمواج الأندلس أمواج عربية  :: المنتدا العام :: أمواج للاخبار تقدم العالم من زاويه مختلفة Waves of news :: اخبار مصرية-
انتقل الى: