أمواج الأندلس أمواج عربية
أهلا ومرحبا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل اذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه
عزيزى الزائر يسعدنا ان تنضم الينا وتلحق بنا
كى تفيد وتستفيد بادر بالتسجيل مع اطيب الامنيات ادارة المنتدا
ورجاء التسجيل باسماء لها دلالية الاحترام



وطن واحد هدف واحد قلب واحد قلم واحد تلك هى حقيقة أمواج الاندلس
 
أمواج الأندلسأمواج الأندلس  الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  افضل موقع لتعلم الجرافيكافضل موقع لتعلم الجرافيك  أضغط وادخل وابحثأضغط وادخل وابحث  

شاطر
 

 خدعة الفتاة التي تبكي دما في برنامج صبابا الخير (( من أخبار الفيس بوك ))

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شريف الحكيم
عضو فعال
عضو فعال
شريف الحكيم

عدد المساهمات : 4051
تاريخ التسجيل : 19/12/2009

خدعة الفتاة التي تبكي دما في برنامج صبابا الخير (( من أخبار الفيس بوك )) Empty
مُساهمةموضوع: خدعة الفتاة التي تبكي دما في برنامج صبابا الخير (( من أخبار الفيس بوك ))   خدعة الفتاة التي تبكي دما في برنامج صبابا الخير (( من أخبار الفيس بوك )) I_icon_minitimeالجمعة أبريل 13, 2012 11:19 pm

خدعة الفتاة التي تبكي دما في برنامج صبابا الخير (( من أخبار الفيس بوك )) Tabki-Daman

اتهم شباب الفيسبوك القائمين علي برنامج "صبابا الخير" علي قناة النهار والذي تقدمه المذيعة ريهام سعيد، بالكذب و تضليل الرأي العام بسبب الحلقة التي دارت حول فتاة تدمع دما و شخصت حالتها بأنها تعاني مسا من 100 جن!.
لتشاهد علي مدار حلقتين كاملتين كيف يعالجها معالج بالقرآن الكريم، ولكن الفيسبوكيين نشروا اليوم بكثافة علي صفحات الفيسبوك اتهامات للبرنامج بالكذب، قائلين إنها حالة مرضية اسمها Haemolacria ( هيمولاكريا) وأنها موجودة في العالم ولكن نادرة الوجود.
وطالبوا الجميع بالبحث عن اسم هذا المرض عبر موقع جوجل لاكتشافه، كما يمكنهم مشاهدة فيديوهات لمرضي بهذا المرض النادر من خلال اليويتوب، واستمرت حملة الهجوم علي الفيسبوك لتطالب الجروبات بالمشاركة هذه المعلومة مع أصدقائهم لينكشف زيف هذا البرنامج. وحتى الآن لم تعلق إدارة القناة أو القائمين علي البرنامج بهذا الصدد.
بينما دافع البعض عن القائمين علي البرنامج، قائلين إنه ربما لم يتم البحث جيدا في جوانب الموضوع، ليتم اكتشاف أنها حالة مرضية وليست كما قيل مسا شيطانيا، وأنهم بالتأكيد لم يقصدوا الزيف.
الجدير بالذكر ان حلقتي هذه الفتاة التي تدمع دما قد نالت نسبة مشاهدة عالية للغاية، بخلاف حالة الجدل التي عقب البرنامج من خوف و رهبة مما حدث خلال الحلقة.

~~~~أذكر الله~~~~



خدعة الفتاة التي تبكي دما في برنامج صبابا الخير (( من أخبار الفيس بوك )) Aioa10
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amoaagsherif.ahlamontada.com
 
خدعة الفتاة التي تبكي دما في برنامج صبابا الخير (( من أخبار الفيس بوك ))
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أمواج الأندلس أمواج عربية  :: المنتدا العام :: تويتر وفيس بوك ·Twitter | Facebook-
انتقل الى: