أمواج الأندلس أمواج عربية
أهلا ومرحبا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل اذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه
عزيزى الزائر يسعدنا ان تنضم الينا وتلحق بنا
كى تفيد وتستفيد بادر بالتسجيل مع اطيب الامنيات ادارة المنتدا
ورجاء التسجيل باسماء لها دلالية الاحترام



وطن واحد هدف واحد قلب واحد قلم واحد تلك هى حقيقة أمواج الاندلس
 
أمواج الأندلسأمواج الأندلس  الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  مدونة أمواج صغيرةمدونة أمواج صغيرة  أضغط وادخل وابحثأضغط وادخل وابحث  

شاطر | 
 

 فولكس فاغن Polo تكتسي بثوب مموه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أميرة الورد
مراقب عام

مراقب عام
avatar

عدد المساهمات : 911
تاريخ التسجيل : 11/07/2010

مُساهمةموضوع: فولكس فاغن Polo تكتسي بثوب مموه   الأحد يوليو 01, 2012 10:25 am


فولكس فاغن Polo تكتسي بثوب مموه




قامت شركة CFC-StylingStation بتغطية السيارة فولكس فاغن Polo بثوب مموه يلفت الأنظار. وأوضحت شركة تعديل الموديلات بمدينة نويس الألمانية، أن تكلفة هذا الثوب المصنوع من ورق لاصق تبدأ من حوالي 2522 دولاراً أمريكياً، ويتوافر هذا التصميم بظلال اللون الوردي وتشكيلة من خمسة ألوان أخرى. وتؤكد الشركة الألمانية أنه يمكن تركيب هذا الورق اللاصق على طلاء السيارات الأخرى.

وإلى جانب ذلك قامت الشركة الألمانية بتجهيز سيارة فولكس فاغن Polo بمجموعة حركة وتعليق ملولبة من أجل تعزيز ديناميكية القيادة، نظير تكلفة تبلغ 700 دولاراً أمريكياً، وكذلك جنوط مطلية باللون الوردي مقاس 18 بوصة مزودة بإطارات ذات مقطع عرضي منخفض مقابل سعر 1640 دولاراً أمريكياً.

وللاستمتاع بأرقى جودة للنغمات والألحان الموسيقية بداخل مقصورة السيارة Polo، فإن شركة تعديل الموديلات الألمانية تقدم نظاماً صوتياً متطوراً يشتمل على مضخم صوت فعال بسعر يبدأ من 314 دولاراً أمريكياً، بالإضافة إلى نظام سماعات فائق الأداء بتكلفة 250 دولاراً أمريكياً.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فولكس فاغن Polo تكتسي بثوب مموه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أمواج الأندلس أمواج عربية  :: المنتدا العام :: قاعة العلوم :: عالم السيارات-
انتقل الى: