أمواج الأندلس أمواج عربية
أهلا ومرحبا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل اذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه
عزيزى الزائر يسعدنا ان تنضم الينا وتلحق بنا
كى تفيد وتستفيد بادر بالتسجيل مع اطيب الامنيات ادارة المنتدا
ورجاء التسجيل باسماء لها دلالية الاحترام



وطن واحد هدف واحد قلب واحد قلم واحد تلك هى حقيقة أمواج الاندلس
 
أمواج الأندلسأمواج الأندلس  الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  افضل موقع لتعلم الجرافيكافضل موقع لتعلم الجرافيك  أضغط وادخل وابحثأضغط وادخل وابحث  

شاطر
 

 حشود عسكرية مصرية تتدفق لسيناء الان وغلقها بالكامل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شريف الحكيم
عضو فعال
عضو فعال
شريف الحكيم

عدد المساهمات : 4051
تاريخ التسجيل : 19/12/2009

حشود عسكرية مصرية تتدفق لسيناء الان وغلقها بالكامل Empty
مُساهمةموضوع: حشود عسكرية مصرية تتدفق لسيناء الان وغلقها بالكامل   حشود عسكرية مصرية تتدفق لسيناء الان وغلقها بالكامل I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 06, 2012 4:18 pm


وصلت إلى سيناء اليوم الإثنين حشود كبيرة من قوات الجيش الثاني الميداني عقب الهجوم المسلح في رفح المصرية أمس الأحد.وقال شهود عيان إنهم شاهدوا قوات كبيرة من الجيش وبرفقتها المدرعات والمجنزرات وهى تعبر قناة السويس وهى في طريقها إلى العريش ورفح وذلك على الطريق الدولي القنطرة- العريش.

وحسب الشهود، قامت قوات كبيرة من الجيش المصري والشرطة المتواجدة في سيناء بالانتشار على جميع الطرق الرئيسية على مداخل ومخارج سيناء، وتم غلق سيناء نهائيا وذلك فى كوبرى السلام فوق قناة السويس الذي يربط سيناء بالوادي، ونفق الشهيد أحمد حمدي ومداخل سيناء في رفح المصرية وفى القطاع الأوسط.

وأوضحوا أن هناك حالة من الاستنفار الأمني لم تشهدها سيناء من قبل، كما تم نشر قوات كبيرة من الجيش على مناطق الأنفاق المنتشرة فى رفح المصرية.

من جانبها قالت مصادر أمنية مصرية إنه جرى الاتصال مع الأجهزة الأمنية في غزة وحكومة حماس للعمل على غلق الأنفاق نهائيا ومنع دخول أي أشخاص من الجانب الفلسطيني.

وأضافت المصادر أن حماس تسيطر تماما على الأنفاق من الجانب الفلسطيني وهناك تنسيق لضبط أي عناصر تحاول الدخول إلى مصر، وكذلك تم إبلاغ حماس بقرار مصر بغلق معبر رفح البري مع غزة من اليوم الإثنين وحتى إشعار آخر ولأجل غير مسمى.

وكانت مدن سيناء شهدت أمس الأحد عدة تظاهرات للتنديد بالهجوم الذي شنه مسلحون على الجيش المصري، ووصف المتظاهرون الهجوم بـ "الغادر"، كما أصدرت الأحزاب السياسية بيانات في سيناء تندد بالهجوم.

~~~~أذكر الله~~~~



حشود عسكرية مصرية تتدفق لسيناء الان وغلقها بالكامل Aioa10
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amoaagsherif.ahlamontada.com
 
حشود عسكرية مصرية تتدفق لسيناء الان وغلقها بالكامل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أمواج الأندلس أمواج عربية  :: المنتدا العام :: أمواج للاخبار تقدم العالم من زاويه مختلفة Waves of news-
انتقل الى: