أمواج الأندلس أمواج عربية
أهلا ومرحبا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل اذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه
عزيزى الزائر يسعدنا ان تنضم الينا وتلحق بنا
كى تفيد وتستفيد بادر بالتسجيل مع اطيب الامنيات ادارة المنتدا
ورجاء التسجيل باسماء لها دلالية الاحترام



وطن واحد هدف واحد قلب واحد قلم واحد تلك هى حقيقة أمواج الاندلس
 
أمواج الأندلسأمواج الأندلس  الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  افضل موقع لتعلم الجرافيكافضل موقع لتعلم الجرافيك  أضغط وادخل وابحثأضغط وادخل وابحث  

شاطر
 

  يديعوت أحرونوت: الكوماندوز المصرية تقوم بأكبرعملياتها منذ حرب أكتوبر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد أبو نظارة
المدير العام
المدير العام
محمد أبو نظارة

عدد المساهمات : 1748
تاريخ التسجيل : 30/01/2010

 يديعوت أحرونوت: الكوماندوز المصرية تقوم بأكبرعملياتها منذ حرب أكتوبر  Empty
مُساهمةموضوع: يديعوت أحرونوت: الكوماندوز المصرية تقوم بأكبرعملياتها منذ حرب أكتوبر     يديعوت أحرونوت: الكوماندوز المصرية تقوم بأكبرعملياتها منذ حرب أكتوبر  I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 08, 2012 1:52 pm


قال عضو حزب العمل الإسرائيلي بنيامين بن اليعيزر: إن ضبط الأمن والنظام في سيناء يعد بالدرجة الأولى مصلحة استراتيجية مصرية، وليس مصلحة إسرائيلية فقط، مشيرًا إلى أنها المعركة الحقيقية للرئيس محمد مرسي.

وأضاف بن اليعيزر: إن الرئيس المصري محمد مرسي توصل كما يبدو إلى الاستنتاج بأنه إذا لم تقم قوات الأمن المصرية ببسط سيطرتها على سيناء في القريب العاجل، فإن النظام في القاهرة سيجد نفسه في وضع يشبه الجالس على برميل من البارود، الأمر الذي دفعه إلى القيام بهذه العملية العسكرية في سيناء.

من ناحية أخرى زعمت صحيفة يديعوت أحرونوت في تقرير لها أن الجيش المصري قام بالتنسيق مع إسرائيل قبيل العملية الحالية التي تتم في سيناء.

وأضافت الصحيفة أن دخول طائرات المصرية إلى سيناء ومبادلة الإرهابيين ضرب النار هو أمر يتطلب ضرورة موافقة إسرائيل، زاعمة أن تل أبيب وافقت فور طلب المصريين ذلك من أجل التصدي للأنشطة الأرهابية المنتشرة في القطاع.

وانفردت الصحيفة بوضع إحصاء تقريبي لعدد الإرهابيين المتواجدين في سيناء، زاعمة أن عددهم يقارب الألفي إرهابي، وهو عدد كبيرة ويعكس قوة حجم العملية التي يقوم بها المصريون الآن.

وتوقعت الصحيفة أن تواصل مصر عملياتها في سيناء، مشيرة إلى أن قوات الكوماندوز ستقوم بعمليات تمشيطية في جبال سيناء أو المناطق التي يتواجد بها الاهابيون عقب انتهاء العمليات الجوية، موضحة أن هذه العملية الواسعة ربما تعد هي العملية الأكبر للجيش المصري منذ حرب 1973 حتى الآن.


~~~~أذكر الله~~~~



 يديعوت أحرونوت: الكوماندوز المصرية تقوم بأكبرعملياتها منذ حرب أكتوبر  74759_439754396074520_385229726_n
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
يديعوت أحرونوت: الكوماندوز المصرية تقوم بأكبرعملياتها منذ حرب أكتوبر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أمواج الأندلس أمواج عربية  :: المنتدا العام :: أمواج للاخبار تقدم العالم من زاويه مختلفة Waves of news-
انتقل الى: