أمواج الأندلس أمواج عربية
أهلا ومرحبا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل اذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه
عزيزى الزائر يسعدنا ان تنضم الينا وتلحق بنا
كى تفيد وتستفيد بادر بالتسجيل مع اطيب الامنيات ادارة المنتدا
ورجاء التسجيل باسماء لها دلالية الاحترام



وطن واحد هدف واحد قلب واحد قلم واحد تلك هى حقيقة أمواج الاندلس
 
أمواج الأندلسأمواج الأندلس  الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  افضل موقع لتعلم الجرافيكافضل موقع لتعلم الجرافيك  أضغط وادخل وابحثأضغط وادخل وابحث  

شاطر
 

 الأمن المركزى يغلق مداخل السفارة الأمريكية لتأمينها

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى المصرى
نائب المدير

نائب المدير


عدد المساهمات : 720
تاريخ التسجيل : 13/02/2010

الأمن المركزى يغلق مداخل السفارة الأمريكية لتأمينها Empty
مُساهمةموضوع: الأمن المركزى يغلق مداخل السفارة الأمريكية لتأمينها   الأمن المركزى يغلق مداخل السفارة الأمريكية لتأمينها I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 11, 2012 7:19 pm


أغلقت قوات الأمن المركزى الموجودة أمام السفارة الأمريكية جميع مداخل مقر السفارة الامريكية بجاردن سيتى، وذلك لتأمينها من أى محاولات للاقتحام من قبل المتظاهرين وتأمين الوقفة الاحتجاجية هناك.

وفى نفس السياق أشعل عدد من جماهير الألتراس الشماريخ أمام مقر السفارة الأمريكية مساء اليوم الثلاثاء، مرددين هتافات: "إلا رسول الله"، "بروح بالدم نفديك يارسول الله"
وصلت قوات من الجيش إلى مقر السفارة الأمريكية لتأمينها. وذلك بعض التطورات الأخيرة التى حدثت باقتحام المتظاهرون لأسوار السفارة، كما قاموا بالوقوف فوق سور السفارة وسط غياب للقوات الأمنية المصرية المكلفة بحماية السفارة.

يذكر أن تلك هي المرة الأولي التي يتمكن فيها محتجون من الصعود فوق سور السفارة الأمريكية، بعد نزع الأسوار الحديدية التي كانت تمنع المرور بالشوارع المحيطة بالسفارة. وتمكن بعض المتظاهرون الذين بلغ عددهم المئات وينتمي أغلبهم للتيار الإسلامي من الدخول داخل مبني السفارة.

وتعالت هتافات المتظاهرون "بالروح بالدم نفديك يا إسلام" وقد نزعوا العلم الأمريكي وسط صيحات "الله أكبر".

كما أرسلت أجهزة الأمن بالقاهرة تعزيزات أمنية مكثفة تضم سيارات أمن مركزي إلى محيط مبني السفارة بعد أن نظم نحو 4 آلاف شخص من السلفيين والألتراس وقفة احتجاجية أمام مقر السفارة، وذلك احتجاجًا علي عرض الفيلم الأمريكي الذي يتضمن عبارات مسيئة للرسول صلي الله عليه وسلم.


الأمن المركزى يغلق مداخل السفارة الأمريكية لتأمينها PNRMNwqQW3Gq


~~~~أذكر الله~~~~


الأمن المركزى يغلق مداخل السفارة الأمريكية لتأمينها 29541810
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأمن المركزى يغلق مداخل السفارة الأمريكية لتأمينها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أمواج الأندلس أمواج عربية  :: المنتدا العام :: أمواج للاخبار تقدم العالم من زاويه مختلفة Waves of news-
انتقل الى: