أمواج الأندلس أمواج عربية
أهلا ومرحبا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل اذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه
عزيزى الزائر يسعدنا ان تنضم الينا وتلحق بنا
كى تفيد وتستفيد بادر بالتسجيل مع اطيب الامنيات ادارة المنتدا
ورجاء التسجيل باسماء لها دلالية الاحترام



وطن واحد هدف واحد قلب واحد قلم واحد تلك هى حقيقة أمواج الاندلس
 
أمواج الأندلسأمواج الأندلس  الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  افضل موقع لتعلم الجرافيكافضل موقع لتعلم الجرافيك  أضغط وادخل وابحثأضغط وادخل وابحث  

شاطر
 

 الجيش بدأ يتذمر على «مرسي» ويلمح بالانقلاب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شريف الحكيم
عضو فعال
عضو فعال
شريف الحكيم

عدد المساهمات : 4051
تاريخ التسجيل : 19/12/2009

الجيش بدأ يتذمر على «مرسي» ويلمح بالانقلاب Empty
مُساهمةموضوع: الجيش بدأ يتذمر على «مرسي» ويلمح بالانقلاب   الجيش بدأ يتذمر على «مرسي» ويلمح بالانقلاب I_icon_minitimeالخميس فبراير 21, 2013 10:19 pm


توقعت صحيفة واشنطن بوست الأمريكية أن ينقلب الجيش المصري على الرئيس محمد مرسي، وقالت إن الجيش بدأ يظهر تذمره على قادة البلاد.
وتابعت الصحيفة أن قادة الجيش باتوا ينتقدون سياسات الحكومة بطريقة غير مباشرة، ويهددون باستعادة السلطة وانتزاعها من أيدي الإخوان.
وقالت الصحيفة الأمريكية إن هذا التوتر ربما يؤدي إلى صعود شبح التدخل العسكري مرة أخرى في مصر منذ أن تولوا السلطة في أعقاب الإطاحة بالرئيس السابق حسني مبارك.
وأوضحت أن التوتر الحالي بين الجيش ومؤسسة الرئاسة برز عقب انتشار إشاعة بأن الرئيس مرسي يعتزم إقالة وزير الدفاع عبد الفتاح السيسي لمعارضته أن يكون الجيش تحت جناح الحكومة الحالية التي تسيطر عليها جماعة الإخوان المسلمين.
واستطردت الصحيفة قائلة "ربما يكون السيسي أغضب مرسي حينما أعلن أن الجيش على استعداد للتدخل إذا استمر الوضع الحالي المتأزم، كما حذر من احتمالية انهيار البلاد".
بينما علقت الصحيفة على إشاعة إقالة السيسي بأنها ربما تكون بالونة اختبار اطلقها الإخوان كي يجسوا نبض الشارع المصري والجيش. وأشارت الصحيفة الأمريكية إلى أن الجيش أخزى الرئيس مرسي برفضه فرض حظر التجوال على مدن القناة الثلاثة الشهر الماضي، كما رفض استخدام العنف ضد المتظاهرين السلميين.
وأوردت تصريحات رئيس أركان الجيش المصري اللواء صدقي صبحي والتي قال فيها إن الجيش غير مشارك في اللعبة السياسية حالياً، لكنه يشاهد ويراقب ما يحدث، وإذا طلب المصريون تدخل الجيش، سنكون في الشارع في أقل من ثانية

~~~~أذكر الله~~~~



الجيش بدأ يتذمر على «مرسي» ويلمح بالانقلاب Aioa10
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amoaagsherif.ahlamontada.com
 
الجيش بدأ يتذمر على «مرسي» ويلمح بالانقلاب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أمواج الأندلس أمواج عربية  :: المنتدا العام :: أمواج للاخبار تقدم العالم من زاويه مختلفة Waves of news-
انتقل الى: