أمواج الأندلس أمواج عربية
أهلا ومرحبا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل اذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه
عزيزى الزائر يسعدنا ان تنضم الينا وتلحق بنا
كى تفيد وتستفيد بادر بالتسجيل مع اطيب الامنيات ادارة المنتدا
ورجاء التسجيل باسماء لها دلالية الاحترام



وطن واحد هدف واحد قلب واحد قلم واحد تلك هى حقيقة أمواج الاندلس
 
أمواج الأندلسأمواج الأندلس  الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  افضل موقع لتعلم الجرافيكافضل موقع لتعلم الجرافيك  أضغط وادخل وابحثأضغط وادخل وابحث  

شاطر
 

 «بلاك بلوك» لـ«الداخلية» و«الإخوان»: انتظروا الفوضى.. وستندمون أشد الندم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
د / عبد الرحمن
نائب المدير

نائب المدير
د / عبد الرحمن

عدد المساهمات : 1195
تاريخ التسجيل : 31/03/2010

«بلاك بلوك» لـ«الداخلية» و«الإخوان»: انتظروا الفوضى.. وستندمون أشد الندم  Empty
مُساهمةموضوع: «بلاك بلوك» لـ«الداخلية» و«الإخوان»: انتظروا الفوضى.. وستندمون أشد الندم    «بلاك بلوك» لـ«الداخلية» و«الإخوان»: انتظروا الفوضى.. وستندمون أشد الندم  I_icon_minitimeالسبت مارس 02, 2013 8:55 pm


هددت مجموعات «البلاك بلوك» بالتصعيد ضد «بلطجة قوات الأمن وجماعة الإخوان المسلمين»، وشددت، فى بيان السبت، نشرته عبر صفحتها على موقع «فيس بوك» على أنها ستأخذ حق الشهداء ومن تعرضوا للاعتقال والسحل بأيدي أعضائها.

وقالت المجموعة، فى البيان، إنها وحركة «الهوليجانز» ستتوجهها الأحد إلى المنصورة بالدقهلية، وأضافت :«ليس للعصيان المدنى، بل لحماية دم سال، وانتقاما لجثث سحلت على الأرض».

وأعلنت المجموعات مشاركتها في المظاهرات والدعوات للتصعيد في القاهرة، بغلق الكبارى والطرق الرئيسية، وكذلك المسيرات التي أعلنت القوى الثورية والنشطاء عن تنظيمها بالإسكندرية.

وهددت المجموعة وزارة الداخلية، وجماعة الإخوان المسلمين، قائلة: «إننا نتوعدكم أن تروا منا عيننا الأخرى، كما أننا حالياً لم نكن نريد ذلك، لكنكم أنتم من أجبرتمونا، سترون منا شبابا يقدم نفسه بعشق للموت.. سترون منا شبابا يذهب إلى الموت، كما تهرولون أنتم إلى الحياة وستندمون أشد الندم.. نحن الشهادة عندنا شىء مقدس، انتظرونا قريباً سترون الفوضى كما ستكون.. الله - الوطن - الشعب، نخاف عليكم من أنفسنا».

وناشدت المجموعات المواطنين بالنزول للدفاع عن ثورتهم وكرامتهم، ونشرت بيانات إرشادية لأعضائها ومن أراد الذهاب إلى مدينة المنصورة، وحذرت من الذهاب عن طريق الموقف الجديد، وقالت إن الأمن يعتقل كل من يذهب من هناك، وعلى من يأتي من خارج المنصورة القدوم عن طريق «سندوب»

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
«بلاك بلوك» لـ«الداخلية» و«الإخوان»: انتظروا الفوضى.. وستندمون أشد الندم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أمواج الأندلس أمواج عربية  :: المنتدا العام :: أمواج للاخبار تقدم العالم من زاويه مختلفة Waves of news-
انتقل الى: