أمواج الأندلس أمواج عربية
أهلا ومرحبا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل اذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه
عزيزى الزائر يسعدنا ان تنضم الينا وتلحق بنا
كى تفيد وتستفيد بادر بالتسجيل مع اطيب الامنيات ادارة المنتدا
ورجاء التسجيل باسماء لها دلالية الاحترام

أمواج الأندلس أمواج عربية
أهلا ومرحبا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل اذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه
عزيزى الزائر يسعدنا ان تنضم الينا وتلحق بنا
كى تفيد وتستفيد بادر بالتسجيل مع اطيب الامنيات ادارة المنتدا
ورجاء التسجيل باسماء لها دلالية الاحترام

أمواج الأندلس أمواج عربية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


وطن واحد هدف واحد قلب واحد قلم واحد تلك هى حقيقة أمواج الاندلس
 
أمواج الأندلسأمواج الأندلس  الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  افضل موقع لتعلم الجرافيكافضل موقع لتعلم الجرافيك  أضغط وادخل وابحثأضغط وادخل وابحث  

 

 التانجو الأرجنتينى "يرقص" على أنغامٍ كوريّة // فاز عليها "4 -1" وتأهل للدور الثانى..

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الجبالى
عضو مميز
عضو مميز
الجبالى


عدد المساهمات : 144
تاريخ التسجيل : 03/05/2010

التانجو الأرجنتينى "يرقص" على أنغامٍ كوريّة //  فاز عليها "4 -1" وتأهل للدور الثانى.. Empty
مُساهمةموضوع: التانجو الأرجنتينى "يرقص" على أنغامٍ كوريّة // فاز عليها "4 -1" وتأهل للدور الثانى..   التانجو الأرجنتينى "يرقص" على أنغامٍ كوريّة //  فاز عليها "4 -1" وتأهل للدور الثانى.. I_icon_minitimeالخميس يونيو 17, 2010 4:43 pm



حجز منتخب الأرجنتين، أول مقعد فى دور الـ 16، بعد فوزه على كوريا الجنوبية، بأربعة أهداف مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما، ضمن مباريات الجولة الثانية من كأس العالم المقام فى جنوب أفريقيا.

افتتحت الأرجنتين التسجيل فى الدقيقة 17 عن طريق بارك شى يونج، مهاجم كوريا الجنوبية عن طريق الخطأ فى مرماه، وفى الدقيقة 33 سجل جونزالو إيجواين الهدف الثانى لراقصى التانجو، وقلل لى شونج يونج الفارق فى الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

وعاد إيجواين ليسجل الهدفين الثالث والرابع للأرجنتين فى الدقيقتين 76 و80 على التوالى.. هذا الفوز رفع رصيد راقصى التانجو إلى 6 نقاط فى المركز الأول من المجموعة، فى حين توقف رصيد كوريا الجنوبية عند ثلاث نقاط.

تفوق مبكر:
شهدت الدقائق الأولى من المباراة، سيطرة أرجنتينية خالصة، وسط تراجع لاعبى كوريا الجنوبية لمنتصف ملعبهم، لتضييق المساحات على هجوم التانجو.

فى الدقيقة 17، جاء الهدف الأول للمنتخب الأرجنتينى، عن طريق بارك شى يونج مهاجم كوريا الجنوبية، حين حوّل ضربة ثابتة نفذها ميسى لهدف فى مرماه عن طريق الخطأ.

بعد الهدف، واصل راقصو التانجو هجماتهم على مرمى "محاربو تايجوك"، وشهدت الدقيقة 26 التغيير الأول للأرجنتين، بإشراك نيكولاس بورديسو بدلاً من والتر صامويل بسبب الإصابة.

اعتمد دييجو أرماندو مارادونا، المدير الفنى للأرجنتين، على أنخيل دى ماريا، الجناح الأيسر لخلخلة دفاعات كوريا الجنوبية.. ونجح اللاعب الشاب فى تمرير أكثر من كرة عرضية متقنة، لم يستغلها هجوم التانجو.. جونزالو إيجواين وكارلوس تيفيز.

وفى الدقيقة 28، هدد المنتخب الأرجنتينى مرمى كوريا مجددًا، عن طريق تسديدة قوية من كارلوس تيفيز مرت فوق العارضة بقليل، قبل أن يتمكن إيجواين من تسجيل الهدف الثانى للأرجنتين فى الدقيقة 33 من كرة عرضية، تهيأت له وهو على بعد أمتار من المرمى ليحولها برأسه داخل الشباك.

هدف إحياء الأمل:
وفى الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، قلل "محاريو تايجوك" فارق الأهداف، واستغل لى شونج يونج خطأ ساذجا من مارتين ديمكليس مدافع الأرجنتين ليسجل الهدف الأول لكوريا.

بداية الشوط الثانى، شهدت نفس السيناريو، هجوما أرجنتينيا مكثفا فى الدقائق الأولى مع تراج كورى.. وكاد إيجواين يسجل الهدف الثالث للتانجو فى الدقيقة 52، بعدما تلقى كرة عرضية من دى ماريا سددها ولكن يونج سونج ريونج حارس كوريا الجنوبية حولها لركنية.

لم يستمر التفوق الأرجنتينى أكثر من 10 دقائق، حتى بدأت الهجمات الكورية، مستغلة "فوارق السرعة" التى ساعدتها فى الوصول لمرمى روميرو فى أكثر من مناسبة، كان أبرزها فى الدقيقة 57 عن طريق كى هون الذى انفرد بالمرمى ولكنه سدد الكرة خارج الشباك.

فى الدقيقة 76، سجل إيجواين هدفًا قاتلاً، قضى على أحلام كوريا الجنوبية فى إدراك التعادل، بتسجيل الهدف الثالث للأرجنتين، بعد تسديدة قوية من ميسى اصطدمت فى القائم، واتردت لإيجواين غير المراقب أمام المرمى الخالى.

وعاد اللاعب نفسه، ليسجل الهدف الرابع للتانجو والثالث له فى مرمى كوريا، فى الدقيقة 80 بعد تمريرة بينية من سيرجيو أجويرو وضعها إيجواين بسهولة داخل الشباك.

تقييم اللاعبين:

كوريا الجنوبية:
جونغ سونغ ريونغ "5"
أوه بيوم سيوك "6"
تشو يونج هيونج "6"
لى جونغ سو "7"
لى يونغ بيو "7"
كى سونغ يونغ "6.5"
كيم جونغ وو "7"
لى تشونغ يونغ "7"'
بارك جى سونغ "8"
كى هون "7"'
بارك تشو يونغ "7"

بدلاء:
كيم نام ايل "7"
لى دونج "6"

الأرجنتين:
سيرجيو روميرو "7"
جوناس غوتييريز "7"
مارتن ديميكليس "4"
والتر صامويل "5"
جابريل هاينزه "7"
خافيير ماسكيرانو "7"'
ماكسى رودريغيز "7"
أنخيل دى ماريا "9"
ليونيل ميسى "9"
جونزالو هيجوين "10"
كارلوس تيفيز "8.5"

البدلاء:
نيكولاس بورديسو "7.5"
سيرجيو اجويرو "7"
ماريو بالوتى "6"

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
التانجو الأرجنتينى "يرقص" على أنغامٍ كوريّة // فاز عليها "4 -1" وتأهل للدور الثانى..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» بالفيديو ماكينات ألمانيا تُصيب راقصى التانجو بشلل رباعى
» سيد ابو حفيظة الجزء الثانى حلقة 11
» للشهر الثانى على التوالى مصر تحافظ على المركز التاسع عالمياً
» لليوم الثانى اضراب الطيران الألماني والاسباني
» محمد صل الله عليه وسلم ( الجزء الثانى

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أمواج الأندلس أمواج عربية  :: المنتدا العام :: القاعة الريــــــ FIFA ـــــاضية-
انتقل الى: