أمواج الأندلس أمواج عربية
أهلا ومرحبا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل اذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه
عزيزى الزائر يسعدنا ان تنضم الينا وتلحق بنا
كى تفيد وتستفيد بادر بالتسجيل مع اطيب الامنيات ادارة المنتدا
ورجاء التسجيل باسماء لها دلالية الاحترام



وطن واحد هدف واحد قلب واحد قلم واحد تلك هى حقيقة أمواج الاندلس
 
أمواج الأندلسأمواج الأندلس  الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  افضل موقع لتعلم الجرافيكافضل موقع لتعلم الجرافيك  أضغط وادخل وابحثأضغط وادخل وابحث  

شاطر
 

 هولندا تحقق فوزها الثالث على أسود الكاميرون

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
د / عبد الرحمن
نائب المدير

نائب المدير
د / عبد الرحمن

عدد المساهمات : 1195
تاريخ التسجيل : 31/03/2010

هولندا تحقق فوزها الثالث على أسود الكاميرون Empty
مُساهمةموضوع: هولندا تحقق فوزها الثالث على أسود الكاميرون   هولندا تحقق فوزها الثالث على أسود الكاميرون I_icon_minitimeالخميس يونيو 24, 2010 11:04 pm


حافظ المنتخب الهولندى على صدارة المجموعة الخامسة، وفاز على الكاميرون بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، الخميس، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من الدور الأول لكأس العالم.
تقدم المنتخب الهولندى فى الدقيقة 35 عن طريق روبين فان بيرسى، وأدرك صامويل إيتو التعادل فى الدقيقة 65 من ضربة جزاء، قبل أن يسجل كلاس يان هونتيلار هدف الفوز لهولندا فى الدقيقة 81.
بهذا الفوز، رفعت هولندا رصيدها إلى تسع نقاط فى المركز الأول من المجموعة الخامسة من الفوز فى ثلاث مباريات، فى حين ظل المنتخب الكاميرونى فى المركز الرابع والأخير بدون نقاط.

وتلعب هولندا مع سلوفاكيا "ثانى المجموعة السادسة" فى دور الـ 16، يوم الاثنين المقبل
تفوق برتقالى
تفوق المنتخب الهولندى فى الدقائق الأولى من المباراة، كاد روبين فان بيرسى يسجل الهدف الأول لهولندا فى الدقيقة 18 حين استلم كرة عرضية وسددها بين يدى الحارس الكاميرونى سليمانو حميدو.
فى الدقيقة 31، اقترب الطواحين مجددًا من مرمى الأسود، وأضاع ديرك كويت فرصة مؤكدة حين انفرد بالحارس ولكنه سدد الكرة خارج المرمى.
وجاءت الدقيقة 35، لتشهد الهدف الأول فى المباراة، عن طريق روبين فان بيرسى مهاجم هولندا الذى تلقى بينية من رافايل فان دير فارت، لينفرد بالحارس ويسددها من بين قدميه.
حاول المنتخب الكاميرونى إدراك التعادل قبل نهاية الشوط الأول، وكاد بونج يدرك التعادل فى الدقيقة 41، حين راوغ لاعبين من دفاع الـ"أورانيا" وسدد كرة أنقذها الدفاع، لينتهى الشوط الأول بتقدم هولندا بهدف نظيف.
هدف التعادل
مع انطلاقة الشوط الثانى، كاد روبين فان بيرسى يسجل الهدف الثانى له ولهولندا، ولكن الحارس سليمانو حميدو أنقذ مرماه من الهدف الثانى، فى الدقيقة 65 حصل أسود الكاميرون على ضربة جزاء، سجل منها صامويل إيتو هدف التعادل.
الدقائق الأخيرة من المباراة، شهدت تبادل السيطرة من الطرفين، ونجحت هولندا فى تسجيل الهدف الثانى فى الدقيقة 81، عن طريق كلاس يان هونتيلار، الذى تهيأت له الكرة بعد تسديدة قوية من آريين روبين اصطدمت بالقائم وعادت لهونتيلار الذى سدد الكرة فى المرمى الخالى.
تقييم اللاعبين
هولندا
ستيكلنبرج "8"
بولاحروز "7"
جون هايتنخا "7.5"
ماثياسن "7"
فان برونكهورست "8"
فان بومل "7.5"
دى يونج "7"
ديرك كويت "7"
فان دير فارت "8.5"
فيسلى شنايدر "8"
روبين فان بيرسى "8.5"
البدلاء
أيليا "7"
هونتيلار "8"
روبين "8"
الكاميرون
سليمان حميدو "7"
جيرمى نجيتاب "6"
ستيفين مبيا "7"
نكولو "7"
أسو إيكوتو "7"
ألكسندر سونج "7.5"
نجيمو "7"
ماكون "7.5"
بونج "9"
إيتو "8"
إيريك تشيبو موتينج "7.5"
البدلاء
فينسنت أبو بكر "7"
إدريسو "6"
روجبير سونج "4"

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هولندا تحقق فوزها الثالث على أسود الكاميرون
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أمواج الأندلس أمواج عربية  :: المنتدا العام :: القاعة الريــــــ FIFA ـــــاضية-
انتقل الى: