أمواج الأندلس أمواج عربية
أهلا ومرحبا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل اذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه
عزيزى الزائر يسعدنا ان تنضم الينا وتلحق بنا
كى تفيد وتستفيد بادر بالتسجيل مع اطيب الامنيات ادارة المنتدا
ورجاء التسجيل باسماء لها دلالية الاحترام

أمواج الأندلس أمواج عربية
أهلا ومرحبا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل اذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه
عزيزى الزائر يسعدنا ان تنضم الينا وتلحق بنا
كى تفيد وتستفيد بادر بالتسجيل مع اطيب الامنيات ادارة المنتدا
ورجاء التسجيل باسماء لها دلالية الاحترام

أمواج الأندلس أمواج عربية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


وطن واحد هدف واحد قلب واحد قلم واحد تلك هى حقيقة أمواج الاندلس
 
أمواج الأندلسأمواج الأندلس  الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  افضل موقع لتعلم الجرافيكافضل موقع لتعلم الجرافيك  أضغط وادخل وابحثأضغط وادخل وابحث  

 

 على رأى المثل * كان مثل الماء والهواء * والان مثل البترول قابل للاشتعال / لشريف الحكيم

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
شريف الحكيم
عضو فعال
عضو فعال
شريف الحكيم


عدد المساهمات : 4060
تاريخ التسجيل : 19/12/2009

على رأى المثل * كان مثل الماء والهواء * والان مثل البترول قابل للاشتعال / لشريف الحكيم  Empty
مُساهمةموضوع: على رأى المثل * كان مثل الماء والهواء * والان مثل البترول قابل للاشتعال / لشريف الحكيم    على رأى المثل * كان مثل الماء والهواء * والان مثل البترول قابل للاشتعال / لشريف الحكيم  I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 26, 2010 7:29 pm


العلم كالماء والهواء
تلك المقولة الشهيرة التى تغنينا ورددناها كثيرا

فهل ما زال كما هو
ام اصبح كالبترول قابل للاشتعال

***
على رأى المثل * كان مثل الماء والهواء * والان مثل البترول قابل للاشتعال / لشريف الحكيم  Dourouss

على رأى المثل * كان مثل الماء والهواء * والان مثل البترول قابل للاشتعال / لشريف الحكيم  6b5d137a43

على رأى المثل * كان مثل الماء والهواء * والان مثل البترول قابل للاشتعال / لشريف الحكيم  1692FA444

على رأى المثل * كان مثل الماء والهواء * والان مثل البترول قابل للاشتعال / لشريف الحكيم  1004.mis.p36.n36

على رأى المثل * كان مثل الماء والهواء * والان مثل البترول قابل للاشتعال / لشريف الحكيم  Cart_13

~~~~أذكر الله~~~~



على رأى المثل * كان مثل الماء والهواء * والان مثل البترول قابل للاشتعال / لشريف الحكيم  Aioa10
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://amoaagsherif.ahlamontada.com
د / عبد الرحمن
نائب المدير

نائب المدير
د / عبد الرحمن


عدد المساهمات : 1195
تاريخ التسجيل : 31/03/2010

على رأى المثل * كان مثل الماء والهواء * والان مثل البترول قابل للاشتعال / لشريف الحكيم  Empty
مُساهمةموضوع: رد: على رأى المثل * كان مثل الماء والهواء * والان مثل البترول قابل للاشتعال / لشريف الحكيم    على رأى المثل * كان مثل الماء والهواء * والان مثل البترول قابل للاشتعال / لشريف الحكيم  I_icon_minitimeالخميس نوفمبر 25, 2010 8:06 pm

على رأى المثل * كان مثل الماء والهواء * والان مثل البترول قابل للاشتعال / لشريف الحكيم  9
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مصطفى المصرى
نائب المدير

نائب المدير



عدد المساهمات : 720
تاريخ التسجيل : 13/02/2010

على رأى المثل * كان مثل الماء والهواء * والان مثل البترول قابل للاشتعال / لشريف الحكيم  Empty
مُساهمةموضوع: رد: على رأى المثل * كان مثل الماء والهواء * والان مثل البترول قابل للاشتعال / لشريف الحكيم    على رأى المثل * كان مثل الماء والهواء * والان مثل البترول قابل للاشتعال / لشريف الحكيم  I_icon_minitimeالخميس نوفمبر 25, 2010 8:08 pm

على رأى المثل * كان مثل الماء والهواء * والان مثل البترول قابل للاشتعال / لشريف الحكيم  11

~~~~أذكر الله~~~~


على رأى المثل * كان مثل الماء والهواء * والان مثل البترول قابل للاشتعال / لشريف الحكيم  29541810
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
على رأى المثل * كان مثل الماء والهواء * والان مثل البترول قابل للاشتعال / لشريف الحكيم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فى حب مصر لشريف الحكيم
» حلم اخر حلم جديد لشريف الحكيم
» مشتاقين / لشريف الحكيم
» أيا روح الحبيب لشريف الحكيم
» حياة لشريف الحكيم

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أمواج الأندلس أمواج عربية  :: المنتدا العام :: عالم من الضحك فى بيت المرح :: مقهى الساخرين-
انتقل الى: