أمواج الأندلس أمواج عربية
أهلا ومرحبا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل اذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه
عزيزى الزائر يسعدنا ان تنضم الينا وتلحق بنا
كى تفيد وتستفيد بادر بالتسجيل مع اطيب الامنيات ادارة المنتدا
ورجاء التسجيل باسماء لها دلالية الاحترام



وطن واحد هدف واحد قلب واحد قلم واحد تلك هى حقيقة أمواج الاندلس
 
أمواج الأندلسأمواج الأندلس  الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  افضل موقع لتعلم الجرافيكافضل موقع لتعلم الجرافيك  أضغط وادخل وابحثأضغط وادخل وابحث  

شاطر
 

 أسود الكاميرون تودع المونديال على يد الدنمارك // خسرت بهدفين مقابل هدف

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الجبالى
عضو مميز
عضو مميز
الجبالى

عدد المساهمات : 144
تاريخ التسجيل : 03/05/2010

أسود الكاميرون تودع المونديال على يد الدنمارك //  خسرت بهدفين مقابل هدف Empty
مُساهمةموضوع: أسود الكاميرون تودع المونديال على يد الدنمارك // خسرت بهدفين مقابل هدف   أسود الكاميرون تودع المونديال على يد الدنمارك //  خسرت بهدفين مقابل هدف I_icon_minitimeالسبت يونيو 19, 2010 11:28 pm


ودع منتخب الكاميرون، منافسات كأس العالم، بعد خسارته بهدفين مقابل هدف، من الدنمارك فى المباراة التى جمعت الفريقين، اليوم السبت، ضمن منافسات المجموعة الخامسة من كأس العالم.

تقدمت الكاميرون بهدف فى الدقيقة العاشرة سجله صامويل إيتو، وأدرك نيكولاس بدنتر التعادل فى الدقيقة 33، وأضاف روميدال الهدف الثانى للدنمارك فى الدقيقة 61 من اللقاء.
بهذه النتيجة، يرتفع رصيد الدنمارك إلى 3 نقاط فى المركز الثالث من المجموعة، وتظل أسود الكاميرون بدون نقاط فى المركز الأخير من المجموعة.

ثلاثة تغييرات
ثلاثة تغييرات أجراها بول لوجوين المدير الفنى لمنتخب الكاميرون، على تشكيلة الأسود خلال لقاء اليوم.. دفع المدرب الفرنسى بكل من.. ألكسندر سونج وأشيلى إيمانا وجيرمى نجيتاب منذ بداية اللقاء بدلاً من إيريك شيبو مواتينج وجون ماكون وجول ماتيب.

ساهمت التغييرات فى ظهور الأسود بصورة أفضل من المباراة السابقة، خاصة فى ظل تألق الثلاثى الهجومى، صامويل إيتو وإيمانا وبيير ويبو، وجاءت الدقيقة 10 من المباراة لتشهد خطأ ساذج من دفاعات الدنمارك، استغله صامويل إيتو ليسجل الهدف الأول للكاميرون.
واصلت أسود الكاميرون هجومها على مرمى توماس سورينسن، حارس "الديناميت" الدنماركى، وكاد إيمانا يسجل الهدف الثانى لبلاده ولكنه سدد الكرة ضعيفة.

خطأ ساذج
فى الدقيقة 33، استغل دينيس روميدال، الجناح الأيمن للدنمارك خطأ فى تمركز إيكوتو الظهير الأيسر للمنتخب الكاميرونى ليتسلم الكرة ويخترق منطقة الجزاء، ويمرر عرضية متقنة يسجلها بيدنتر بسهولة داخل الشباك.

بعد الهدف بعشر دقائق، اقتربت الأسود الكاميرونية مجددًا من هز الشباك، من تسديدة قوية لصامويل إيتو ارتطمت بالقائم، لينتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابى بهدف لكل منهما.
تبادل الفريقان السيطرة على مجريات اللقاء فى شوط المباراة الثاني، اقتربت الكاميرون أكثر من مرة من مرمى الديناميت، وهددت الدنمارك عرين الأسود فى أكثر من كرة.

وفى الدقيقة 61، نجح روميدال فى تسجيل الهدف الثانى لمنتخب بلاده، بكرة "سهلة" مر فيها من أحد مدافعى الكاميرون وسدد الكرة فى الزاوية البعيدة ليعلن تقدم الدنمارك.

فرص ضائعة
حاولت الأسود الكاميرونية، إدراك التعادل، واقتربت من ذلك فى أكثر من كرة عبر إيمانا واللاعبين البديلين إدريسو وأبو بكر فينسنت، على الجانب الآخر، شكلت الهجمات المرتدة للدنمارك مصدر خطورة كبيرة على المنتخب الكاميرونى.

استمر الضغط من جانب الأسود، ونجح الدنمارك فى الحفاظ على نظافة شباكه، ليحصد نقاط اللقاء الثلاثة، ويلقى بالأسود الكاميرونية خارج جنوب أفريقيا.

تقييم اللاعبين
الكاميرون
سليمانو حميدو "7"
ستيفين مبياه "7"
نكولو "7"
إيكوتو "6.5"
باسونج "6"
جيرمى "6.5"
ألكسندر سونج "8"
أشلى إيمانا "7"
صامويل إيتو "8"
ويبو "7.5"
إينوه "6"
البدلاء
إدريسو "7"
ماكون "7.5"
أبو بكر فينسنت "6"

الدنمارك
توماس سورنسن "7"
لارس جاكوبسن "7
سيمون كيار "7"
دانيل آجر "7"
سيمون بولسون "6.5"
كريتسان بولسون "7"
جرونكار "7.5"
يورنسن "7"
رومادال "9"
بدنتر "8"
توماسون 8.5"

البدلاء
يانسن "7"
كاينبرج "6.5"

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أسود الكاميرون تودع المونديال على يد الدنمارك // خسرت بهدفين مقابل هدف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أمواج الأندلس أمواج عربية  :: المنتدا العام :: القاعة الريــــــ FIFA ـــــاضية-
انتقل الى: