أمواج الأندلس أمواج عربية
أهلا ومرحبا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل اذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه
عزيزى الزائر يسعدنا ان تنضم الينا وتلحق بنا
كى تفيد وتستفيد بادر بالتسجيل مع اطيب الامنيات ادارة المنتدا
ورجاء التسجيل باسماء لها دلالية الاحترام



وطن واحد هدف واحد قلب واحد قلم واحد تلك هى حقيقة أمواج الاندلس
 
أمواج الأندلسأمواج الأندلس  الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  افضل موقع لتعلم الجرافيكافضل موقع لتعلم الجرافيك  أضغط وادخل وابحثأضغط وادخل وابحث  

شاطر
 

 الجزائر فى مهمة مستحيلة.. وصراع "محتدم" فى المجموعة الرابعة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Alicia
مشرف الاهداءات والترفية
مشرف الاهداءات والترفية
Alicia

عدد المساهمات : 329
تاريخ التسجيل : 30/01/2010

الجزائر فى مهمة مستحيلة.. وصراع "محتدم" فى المجموعة الرابعة Empty
مُساهمةموضوع: الجزائر فى مهمة مستحيلة.. وصراع "محتدم" فى المجموعة الرابعة   الجزائر فى مهمة مستحيلة.. وصراع "محتدم" فى المجموعة الرابعة I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 23, 2010 4:16 pm

تُقام اليوم أربع مباريات، فى المجموعتين الثالثة والرابعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة فى الدور الأول لكأس العالم المقام حاليًا فى جنوب أفريقيا. فى المجموعة الثالثة، يلعب المنتخب الجزائرى مع أمريكا، وتلعب إنجلترا مع سلوفينيا، وفى المجموعة الرابعة، يخوض المنتخب الغانى مواجهة صعبة مع ألمانيا، وتلعب صربيا مع أستراليا. وتمتلك الثمانية منتخبات، التى تلعب اليوم، حظوظًا متفاوتة فى التأهل لدور الـ16 من كأس العالم، نستعرضها فى التقرير التالى:

المجموعة الثالثة

الجزائر فى مهمة مستحيلة.. وصراع "محتدم" فى المجموعة الرابعة 1

سلوفينيا.. يعد المنتخب السلوفينى، أقرب منتخبات المجموعة الثالثة للتأهل لكأس العالم، حيثُ يتربع على الصدارة برصيد 4 نقاط، ويحتاج أبناء المدرب ماتيز كيك، إلى التعادل مع المنتخب الإنجليزى لضمان التأهل للدور، ويمنح الفوز سلوفينيا الصدارة لتواجه ثانى المجموعة الرابعة.

الولايات المتحدة الأمريكية.. حافظ أبناء العم سام على فرصهم فى التأهل للدور التالى بعد تعادلهم مع سلوفينيا بهدفين مقابل هدفين فى الجولة الماضية.. يحتاج المنتخب الأمريكى الفوز على الجزائر وبفارق كبير من الأهداف من أجل ضمان التأهل لدور الـ 16، بالإضافة إلى تعادل إنجلترا مع سلوفينيا، أو فوزها بفارق بسيط من الأهداف.

إنجلترا.. منتخب الأسود الثلاثة فى حاجة للفوز على سلوفينيا، لضمان التأهل مباشرة، أمّا التعادل فلا يضمن تواجد الإنجليز فى الدور المقبل، ويتوقف ذلك على نتيجة المباراة الأخرى بين الجزائر وأمريكا.

الجزائر.. عكس باقى منتخبات المجموعة الثالثة، لا يملك المنتخب الجزائرى إلا حلاً وحيدًا من أجل الاستمرار فى المنافسات هو الفوز على أمريكا، حتى يرتفع رصيدها للنقطة الرابعة، ويأتى بعد ذلك فارق الأهداف ليسحم الموقف النهائى.

السيناريو المتوقع
رغم تعادلهما فى المباراتين السابقتين، إلا أن قدرات المنتخبين الأمريكى والإنجليزى تؤهلهما للعبور لدور الـ16 على حساب سلوفينيا والجزائر.

المجموعة الرابعة
المجموعة الرابعة، هى الوحيدة من بين منتخبات المونديال، التى شهدت تفوقًا أفريقيا، حيثُ يتربع المنتخب الغانى على صدارتها برصيد أربع نقاط، ورغم ذلك قد يُحرم منتخب النجوم السوداء من التأهل لدور الـ16.

الجزائر فى مهمة مستحيلة.. وصراع "محتدم" فى المجموعة الرابعة 2

غانا.. النجوم السوداء، تحتاج إلى نقطة وحيدة لضمان تأهلها للدور الثانى، ورغم صعوبة الحصول على هذه النقطة من الماكينات الألمانية فإن غانا تعد أكثر منتخبات هذه المجموعة اقترابًا من دور الـ16 من الناحية النظرية، وقد تنجح غانا فى التأهل لدور الـ16 فى حال الهزيمة، ولكن يتوقف ذلك على نتيجة المباراة الأخرى التى تجمع صربيا وأستراليا، حيثُ يمنح فوز أستراليا باللقاء بفارق أقل من هدفين تأشيرة عبور النجوم السوداء فى خسارتهم بفارق هدف وحيد من ألمانيا.

ألمانيا.. الماكينات، تبحث عن الفوز بلقاء اليوم، وهو السبيل الوحيد لتأهلها مباشرة للدور المقبل على صدارة المجموعة، أمّا التعادل فقد يحرم المانشافت من التأهل للدور التالى، ولا تضمن لها الهزيمة الاستمرار فى كأس العالم.

صربيا.. أمام صربيا فرصتان للتأهل.. الفوز على أستراليا يمنحها مباشرة بطاقة التأهل، أمّا التعادل فيرتبط بنتيجة المباراة الأخرى بين ألمانيا وغانا.

أستراليا.. لا يملك "الكانجارو" إلا فرصة وحيدة هى الفوز.. إن فازت أستراليا وتعادلت ألمانيا تتأهل الأخيرة، بفارق الأهداف، ويحتاج المنتخب الأسترالى للفوز بفارق أربعة أهداف على الأقل ليتأكد تواجده فى دور الـ16.

~~~~أذكر الله~~~~


الجزائر فى مهمة مستحيلة.. وصراع "محتدم" فى المجموعة الرابعة 18
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الجزائر فى مهمة مستحيلة.. وصراع "محتدم" فى المجموعة الرابعة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أمواج الأندلس أمواج عربية  :: المنتدا العام :: القاعة الريــــــ FIFA ـــــاضية-
انتقل الى: