أمواج الأندلس أمواج عربية
أهلا ومرحبا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل اذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه
عزيزى الزائر يسعدنا ان تنضم الينا وتلحق بنا
كى تفيد وتستفيد بادر بالتسجيل مع اطيب الامنيات ادارة المنتدا
ورجاء التسجيل باسماء لها دلالية الاحترام



وطن واحد هدف واحد قلب واحد قلم واحد تلك هى حقيقة أمواج الاندلس
 
أمواج الأندلسأمواج الأندلس  الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  افضل موقع لتعلم الجرافيكافضل موقع لتعلم الجرافيك  أضغط وادخل وابحثأضغط وادخل وابحث  

شاطر
 

 بالفيديو.. أمريكا تهزم الجزائر 1/0 وتبعدها عن المونديال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد أبو نظارة
المدير العام
المدير العام
محمد أبو نظارة

عدد المساهمات : 1748
تاريخ التسجيل : 30/01/2010

بالفيديو.. أمريكا تهزم الجزائر 1/0 وتبعدها عن المونديال Empty
مُساهمةموضوع: بالفيديو.. أمريكا تهزم الجزائر 1/0 وتبعدها عن المونديال   بالفيديو.. أمريكا تهزم الجزائر 1/0 وتبعدها عن المونديال I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 23, 2010 9:29 pm



خسر المنتخب الجزائرى من نظيره الأمريكى بهدف وحيد فى المباراة التى جمعتهما اليوم الأربعاء، فى ختام مباريات المجموعة الثالثة بكأس العالم جنوب أفريقيا 2010، ليودع الممثل الوحيد للعرب البطولة بعدما احتل المركز الأخير فى المجموعة برصيد نقطة واحدة دون أن يحرز أى أهداف، بينما استقبلت شباكه هدفين أحدهما من المنتخب السلوفينى والآخر من أمريكا الذى صعدت إلى دور الـ 16 برصيد 5 نقاط.

تبادل الهجمات:
كانت الندية والإثارة السمة الأساسية لأحداث الشوط الأول الذى بدأ مثيراً للغاية، عندما سدد رفيق جبور كرة قوية ارتطمت بالعارضة فى الدقيقة 7، وكادت أن تعلن عن أولى أهداف الجزائر، إلا أن الكرة ارتدت هجمة خطيرة لأمريكا وكاد هوكوليز جوميز أن يسجل هدف أول لأمريكا لولا تألق الحارس الجزائرى مبولحى.

استمرت الإثارة والهجمات المتبادلة بين الفريقين، وشهدت الدقيقة 22 هدفاً ملغياً للأمريكان عندما سكنت تسديدة كلينت ديمبسى الشباك إلا أن البلجيكى دبليكير حكم اللقاء ألغى الهدف بداعى التسلل وفى الدقيقة 35 أضاع جوزى ألتيدور مهاجم أمريكا أسهل فرص الشوط الأول بعدما سدد كرته فوق العارضة فى غياب مبولحى عن مرمى الجزائر لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى بدون أهداف.

سيطرة أمريكية:
سيطر الأمريكان على مجريات الشوط الثانى بالكامل وشكلوا خطورة بالغة على مرمى مبولحى حارس الجزائر الذى تصدى لأكثر من هجمة كان أبرزها فى الدقيقة 56 عندما سدد ديمبسى كرة قوية تصدى لها مبولحى لترتد مرة أخرى لديمبسى الذى سدد الكرة فوق العارضة، وفى الدقيقة 68 كادت رأسية ألتيدور أن تسكن الشباك لولا تألق مبولحى مرة أخرى، إلا أن زيانى رد الهجمة الأمريكية بتسديدة قوية على مرمى هاوارد لكنها مرت بجوار القائم الأيمن.

بعدها استمرت السيطرة الأمريكية على مجريات الأمور، وفى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع أحرز لاندون دونوفان هدف الفوز وتأهل أمريكا إلى دور الـ 16 وبعدها بدقيقة واحدة يشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء فى وجه عنتر يحيى بعد اعتراض الأخير على الحكم لينتهى اللقاء بفوز أمريكا بهدف نظيف.

تقييم اللاعبين:

أمريكا:
تيم هاوارد 7
كارلوس بوكانيجرا 6
ستيفن تشيروندولو 7
جوناثان بورنستاين 7
جاى ديميريت 8
مايكل برادلى 8
كلينت ديمبسى 8
لاندون دونوفان 8
إدو موريس 6
هركوليز جوميز 7
جوزى التيدور 7

البدلاء:
إدسون بادل 5
داماركوس بيزلى 6
بينى فيلهابر 5

الجزائر:
رايس مبولحى 9
مجيد بوقرة 7
نذير بلحاج 7
عنتر يحيى 5
رفيق حليش 6
مهدى لحسن 7
كريم مطمور 7
كريم زيانى 7
حسان يبدة 6
فؤاد قادير 7
رفيق جبور 8

البدلاء:
عبدالقادر غزال 5
عدلان قديورة 5
رفيق صايفى 5

~~~~أذكر الله~~~~



بالفيديو.. أمريكا تهزم الجزائر 1/0 وتبعدها عن المونديال 74759_439754396074520_385229726_n
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بالفيديو.. أمريكا تهزم الجزائر 1/0 وتبعدها عن المونديال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أمواج الأندلس أمواج عربية  :: المنتدا العام :: القاعة الريــــــ FIFA ـــــاضية-
انتقل الى: