أمواج الأندلس أمواج عربية
أهلا ومرحبا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل اذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه
عزيزى الزائر يسعدنا ان تنضم الينا وتلحق بنا
كى تفيد وتستفيد بادر بالتسجيل مع اطيب الامنيات ادارة المنتدا
ورجاء التسجيل باسماء لها دلالية الاحترام

أمواج الأندلس أمواج عربية
أهلا ومرحبا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل اذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه
عزيزى الزائر يسعدنا ان تنضم الينا وتلحق بنا
كى تفيد وتستفيد بادر بالتسجيل مع اطيب الامنيات ادارة المنتدا
ورجاء التسجيل باسماء لها دلالية الاحترام

أمواج الأندلس أمواج عربية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


وطن واحد هدف واحد قلب واحد قلم واحد تلك هى حقيقة أمواج الاندلس
 
أمواج الأندلسأمواج الأندلس  الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  افضل موقع لتعلم الجرافيكافضل موقع لتعلم الجرافيك  أضغط وادخل وابحثأضغط وادخل وابحث  

 

 خسارة دراماتيكية لفولفسبورج بـــ"البوندزليجا"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد القروى
عضو مميز
عضو مميز



عدد المساهمات : 24
تاريخ التسجيل : 28/08/2010

خسارة دراماتيكية لفولفسبورج بـــ"البوندزليجا" Empty
مُساهمةموضوع: خسارة دراماتيكية لفولفسبورج بـــ"البوندزليجا"   خسارة دراماتيكية لفولفسبورج بـــ"البوندزليجا" I_icon_minitimeالسبت أغسطس 28, 2010 10:05 pm

خسارة دراماتيكية لفولفسبورج بـــ"البوندزليجا" S820102821120

خسر فريق فولفسبورج وصيف الدورى الألمانى للموسم الماضى بطريقة دراماتيكية أمام فريق ماينتس، حيث كان متقدما بثلاثة أهداف نظيفة قبل أن يقلب ماينتس الطاولة عليه فى ملعبه ووسط جمهوره ويسجل أربعة أهداف، وذلك فى إطار مباريات الأسبوع الثانى من دورى"البوندسليجا"، الذى شهد أيضا فوز هامبورج على فرانكفورت بثلاثة أهداف لهدف، ليلحق الفائز بكايزر سلاوترن فى الصدارة.


فى المباراة الأولى، كانت كل الأمور تسير بطريقة رائعة بالنسبة لفولفسبورج للاحتفال بطريقة مزدوجة من خلال تحقيق فوز عريض فى أول مباراة يخوضها صانع ألعابه البرازيلى دييجو المنتقل له من يوفنتوس الإيطالى يوم الجمعة الماضى.

ولكن ماينتس كان له رأى آخر بتسجيل أربعة أهداف ليحقق نصرا مثيرا.

وكان النقاد رشحوا فولفسبورج بطل عام 2009 للمنافسة بقوة على اللقب بعد أن عزز صفوفه هذا الموسم ونجح أيضا فى المحافظة على خدمات مهاجمه البوسنى العملاق أدين دزيكو، لكنه خسر حتى الآن مباراتيه بإشراف المدير الفنى الجديد الإنجليزى ستيف ماكلارين إذ سقط أمام بايرن ميونيخ فى الجولة الأولى بهدفين لهدف.

وافتتح دزيكو هداف الدورى الموسم الماضى التسجيل بعد مرور 24 دقيقة، ثم سرعان ما أضاف الهدف الثانى بعد ثلاث دقائق رافعا رصيده من الأهداف إلى ثلاثة هذا الموسم فى المباراتين.
وسجل دييجو أول هدف له مع فريقه الجديد فى الدقيقة 30، فاعتبر أصحاب الأرض أن فريقهم سيخرج بغلة وافرة من الأهداف.

ولكن الهدف الذى سجله مورتن فى الدقيقة 38 أعاد الأمل لماينتس، قبل أن ينهار فولفسبورج كليا فى الشوط الثانى وتتلقى شباكه ثلاثة أهداف حملت توقيع سوتو (48) وشورلى (58) وتشالاى (85).

ورفع ماينتس رصيده الى 6 نقاط ولحق بكايزرسلوترن المتصدر.
وفى الإطار ذاته سقط شالكه للمرة الثانية على التوالى ولكن على أرضه أمام هانوفر بنتيجة 1-2.

وكان شالكه عزز صفوفه بتعاقده مع رمز ريال مدريد الأسبانى راؤول جونزاليس والمدافع الألمانى بير ميرتيساكر، لكنه سقط فى مباراته الإفتتاحية أمام هامبورغ 1-2، قبل أن يسقط أمام ضيفه هانوفر بالنتيجة نفسها اليوم.

وسجل راوتش (31) وعبداللاوى (49) هدفى هانوفر، ورد شالكه بهدف شرفى لجونز (82) ولحق هامبورغ بفرق الصدارة بتحقيقه الفوز الثانى على التوالى وكان على اينتراخت فرانكفورت فى عقر دار الاخير 3-1. سجل للفائز الهولندى ماتييسن (61) ومواطنه الهداف الخطير رود فان نيستلروى (81) والبيروفى باولو غيريرو (89)، فى حين كان فرانكفورت البادىء بالستجيل عبر اوخس (38).

وتغلب فيردر بريمن على كولن 4-2. سجل للفائز فرينجز (33 من ركلة جزاء) وارنوتوفيتش (35 و90) والميدا (74)، بينما سجل للخاسر بودولسكى (37) وماكينا (90).

وخسر أيضا نورمبرج على أرضه أمام فرايبورج 1-2. سجل للفائز سيسيه (40 من ركلة جزاء و53)، وللخاسر شيبر(15) ليصبح ترتيب فرق الصدارة على النحو التالى:
1- كايزرسلاوترن 6 نقاط من مباراتين
2- ماينتس 6 من 2
3- هامبورغ 6 من 2
4- هانوفر 6 من 2
5- هوفنهايم 3 من 1

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
خسارة دراماتيكية لفولفسبورج بـــ"البوندزليجا"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  فى افتتاح الجولة التاسعة من البوندزليجا.. بايرن ميونيخ يسعى لفك عقدة هامبورج
» بعد خسارة نادى الزمالك لكأس مصر // الجماهير الشعب يريد حسام وابراهيم

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أمواج الأندلس أمواج عربية  :: المنتدا العام :: القاعة الريــــــ FIFA ـــــاضية-
انتقل الى: