أمواج الأندلس أمواج عربية
أهلا ومرحبا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل اذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه
عزيزى الزائر يسعدنا ان تنضم الينا وتلحق بنا
كى تفيد وتستفيد بادر بالتسجيل مع اطيب الامنيات ادارة المنتدا
ورجاء التسجيل باسماء لها دلالية الاحترام

أمواج الأندلس أمواج عربية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


وطن واحد هدف واحد قلب واحد قلم واحد تلك هى حقيقة أمواج الاندلس
 
أمواج الأندلسأمواج الأندلس  الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  افضل موقع لتعلم الجرافيكافضل موقع لتعلم الجرافيك  أضغط وادخل وابحثأضغط وادخل وابحث  

 

 حمدى قنديل: إحالتى للجنايات فرصة لإظهار الحقائق

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد أبو نظارة
المدير العام
المدير العام
محمد أبو نظارة

عدد المساهمات : 1748
تاريخ التسجيل : 30/01/2010

حمدى قنديل: إحالتى للجنايات فرصة لإظهار الحقائق Empty
مُساهمةموضوع: حمدى قنديل: إحالتى للجنايات فرصة لإظهار الحقائق   حمدى قنديل: إحالتى للجنايات فرصة لإظهار الحقائق I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 05, 2010 8:13 pm

حمدى قنديل: إحالتى للجنايات فرصة لإظهار الحقائق S3201021172826


أكد الإعلامى حمدى قنديل معلقا على قرار إحالته إلى محكمة الجنايات بتهمة سب وقذف وزير الخارجية، أن "المحاكمة فرصة لبيان الحقائق، موضحا أن البلاغ الذى تقدم به وزير الخارجية تعسفى منذ البداية إلا أن كافة الحقائق جميعها ستظهر فى المحكمة.

وكشف قنديل، عن تلقيه اتصالات من عدد كبير من المحامين الذين أعربوا عن استعدادهم للتطوع كأعضاء فى هيئة الدفاع خلال إجراءات المحاكمة، مضيفا" أتوقع أن تنتعش البيانات التضامنية التى خرجت من الإعلاميين والقوى السياسية مع بداية تقديم البلاغ ضدى".

وحول سؤاله عما إذا كان تقديم البلاغ منذ البداية يتعلق بوجوده كأحد قيادات للجمعية الوطنيه للتغيير، قال قنديل "وجودى فى جمعيه التغيير غير مريح للنظام".

يذكر أن قرار الإحالة جاء بعد نشر قنديل مقالا بإحدى الصحف الخاصة يتضمن عبارات- حسبما جاء بقرار الاتهام الذى أعدته نيابة شمال الجيزة الكلية- تمثل سبا وقذفا لوزير الخارجية.


~~~~أذكر الله~~~~



حمدى قنديل: إحالتى للجنايات فرصة لإظهار الحقائق 74759_439754396074520_385229726_n
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بندق ( عبد الرحمن )
عضو ماسى

عضو ماسى
بندق ( عبد الرحمن )

عدد المساهمات : 612
تاريخ التسجيل : 19/12/2009
العمر : 37

حمدى قنديل: إحالتى للجنايات فرصة لإظهار الحقائق Empty
مُساهمةموضوع: رد: حمدى قنديل: إحالتى للجنايات فرصة لإظهار الحقائق   حمدى قنديل: إحالتى للجنايات فرصة لإظهار الحقائق I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 06, 2010 2:55 am

ولا شتم ولا سب ولا قذف
الحكايه ببساطه انه اصطاد خطأ واحد لسياده الوزير
ثم اردفه ببعض اخطاء اخري حديثه لوزراء آخرين

واليكم ما تم نشره بالتفصيل :


يقول قنديل في مقالة "قبل السقوط تصر إسرائيل على تغول المستوطنات، وتقتحم الأقصى، وتقرر ترحيل 70 ألف فلسطينى من الضفة الغربية، فنقابل ذلك كله مرة ببيان حكومى يعرب عن "القلق البالغ"، ومرة بخطب فى البرلمان تندب وتولول..

قبل السقوط تتآمر إسرائيل على مياهنا بالتواطؤ مع دول منابع النيل فلا نملك غير الشكوى، وتهدد السياحة فى سيناء بتحذير مواطنيها من خوض مخاطرها فلا نملك إلا النفى..

قبل السقوط يتسلل إلى أراضينا إسرائيلي مسلح فنعيده إلى الحدود سالما فى ذات اليوم الذي تصدر فيه أحكام بالسجن المؤبد فى قضية خلية حزب الله، تطالب منظمات دولية بإعادة النظر فيها.. قبل السقوط نقيم سورا فولاذيا بمساعدة أمريكا لنحكم مع إسرائيل الحصار على أهل غزة، ونفجر الأنفاق بيننا وبين القطاع، فى حين تعد تركيا سبع سفن لنجدة المحاصرين.

قبل السقوط تحذر دراسة لمجلس الوزراء من فجوة خطيرة في إمدادات الغاز في ٢٠٢٠ فنستمر في ضخ الغاز لإسرائيل بأقل من تكلفة استخراجه، ممعنين في تحدى أحكام القضاء التي قضت بزيادة سعره وتعديل كميته".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حمدى قنديل: إحالتى للجنايات فرصة لإظهار الحقائق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أمواج الأندلس أمواج عربية  :: حكاوى القهاوى لكل العرب :: حمدى قنديل-
انتقل الى: