أمواج الأندلس أمواج عربية
أهلا ومرحبا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل اذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه
عزيزى الزائر يسعدنا ان تنضم الينا وتلحق بنا
كى تفيد وتستفيد بادر بالتسجيل مع اطيب الامنيات ادارة المنتدا
ورجاء التسجيل باسماء لها دلالية الاحترام



وطن واحد هدف واحد قلب واحد قلم واحد تلك هى حقيقة أمواج الاندلس
 
أمواج الأندلسأمواج الأندلس  الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  افضل موقع لتعلم الجرافيكافضل موقع لتعلم الجرافيك  أضغط وادخل وابحثأضغط وادخل وابحث  

شاطر
 

 المعلم يصر على التواصل العربى سيراليون تتعادل مع منتخب شحاتة 1-1

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شريف الحكيم
عضو فعال
عضو فعال
شريف الحكيم

عدد المساهمات : 4051
تاريخ التسجيل : 19/12/2009

المعلم يصر على التواصل العربى  سيراليون  تتعادل مع منتخب شحاتة 1-1 Empty
مُساهمةموضوع: المعلم يصر على التواصل العربى سيراليون تتعادل مع منتخب شحاتة 1-1   المعلم يصر على التواصل العربى  سيراليون  تتعادل مع منتخب شحاتة 1-1 I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 06, 2010 12:10 am

المعلم يصر على التواصل العربى  سيراليون  تتعادل مع منتخب شحاتة 1-1 1920105233521



تعثر المنتخب المصرى فى بداية مشواره بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، بسقوطه فى فخ التعادل الإيجابى مع سيراليون بهدف لكل منهما فى المباراة التى جمعتهما اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات.

تقدم منتخب سيراليون فى الدقيقة 56 عن طريق شريف زوما، وأدرك محمود فتح الله التعادل فى الدقيقة 60 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة، تتصدر جنوب إفريقيا المجموعة برصيد ثلاث نقاط، خلفها مصر فى المركز الثانى برصيد نقطة واحدة، ثم سيراليون فى المركز الثالث، وتتذيل النيجر المجموعة بدون نقاط.

يُذكر أن منتخبات ليبيا وتونس والمغرب تعثرت فى بداية مشوارها هى الأخرى فى التصفيات وتعادلت أيضًا.

عكس المتوقع، شهدت ربع الساعة الأولى من المباراة تفوقًا تامًا من الفريق الضيف، الذى تفوق على المنتخب المصرى وهدد مرمى عصام الحضرى فى أكثر من مناسبة.

بدأت الغزوات السيراليونية على مرمى الحضرى فى الدقيقة الثانية من المباراة بتسديدة مرت بجوار القائم، وجاءت الدقيقة السادسة لتشهد تهديدًا آخر عن طريق ألبرت جارى من ضربة ثابتة سددها وصاطدمت برأس محمود فتح الله ومرت فوق العارضة.

منذ الدقيقة 17، بدأ المنتخب الوطنى يستعيد زمام الأمور، واستفاق لاعبوه وخاصة رباعى الهجوم محمد ناجى "جدو" ومحمد أبو تريكة وأحمد على وأحمد حسن مكى.

تقمص أبو تريكة دور البطولة فى هذه الفترة، وكاد يهز شباك الضيوف فى كرتين من تسديدتين.. الأولى من تسديدة فى الدقيقة 21 من ضربة ثاتبة تصدى لها الحارس والثانية من تسديدة لمست يد الحارس واصطدمت بالعارضة.

استمر الضغط المصرى على مرمى سيراليون، ولكن الحارس كرستيان كالكر حمى مرماه من هجمات بالجملة لينتهى الشوط الأول بدون أهداف.

فى الدقائق الأولى من الشوط الثاني، أجرى حسن شحاتة التغيير الأول ودفع بوليد سليمان بدلاً من أحمد حسن مكى.. وساهم اللاعب البديل فى زيادة الفاعلية الهجومية للفراعنة.
أول تهديد على مرمى الضيوف فى شوط المباراة الثانى، جاء فى الدقيقة 55 بعد تسديدة قوية من أحمد فتحى تصدى لها الحارس.

وفى الدقيقة 57، ومن مجموعة من الأخطاء الساذجة لدفاع المنتخب المصرى وأحمد حسن لاعب الوسط المدافع، تمكن المنتخب السيراليونى من تسجيل هدف التقدم عن طريق شريف تسوما لاعب الوسط.

زادت الضغوط العصبية على لاعبى المنتخب المصرى بعد تقدم الضيوف، ولكن محمود فتح الله قلب دفاع المنتخب تمكن من إدراك التعادل فى الدقيقة60 برأسية فشل الحارس فى التصدى لها.

حاول الفراعنة تسجيل هدف التقدم، وكان وليد سليمان كلمة السر فى أكثر هجمات المنتخب.. فى الدقيقة 62 انفرد سليمان بالحارس وسقط على الأرض مطالبًا بضربة جزاء ولكن الحكم لم يحتسب شيئًا.

عاد سليمان فى الدقيقة 68 ليمرر عرضية متقنة على رأس أحمد المحمدى داخل منطقة الجزاء، ولكنه فشل عن إسكانها الشباك ليستمر التعادل الإيجابى.

واصل أحمد حسن قائد المنتخب المصرى أخطائه الساذجة، التى بدأها منذ الدقائق الأولى للمباراة، وكاد يتسبب فى هدف ثان فى الدقيقة 71 حين فشل فى مراقبة محمد بانجورا أفضل لاعبى سيراليون لينفرد الأخير بالمرمى ويتصدى لها الحضري.

أجرى المعلم تغييرًا ثانيًا، وأشرك أحمد عبد الظاهر بدلاً من أحمد علي، ثم سحب أحمد حسن الذى تعرض لإصابة وأشرك عمرو السولية بدلاُ منه.

ربع الساعة الأخيرة من المباراة شهدت تكتلاً من سيراليون فى منتصف ملعبهم، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة والكرات الطويلة خلف مدافعى المنتخب المصري.

الدقيقة 82 شهدت محاولة أخرى من الجانب الأيمن، عن طريق وليد سليمان الذى راوغ أحد اللاعبين ومررها عرضية ولكن لم تجد أحدا.

وجاءت الدقيقة 88 لتشهد أسهل فرصة للمنتخب المصرى حين تهيأت لأبو تريكه الكرة وهو فى مواجهة المرمى ولكنه سددها بعيدًا لينتهى اللقاء بتعادل الفريقين.

~~~~أذكر الله~~~~



المعلم يصر على التواصل العربى  سيراليون  تتعادل مع منتخب شحاتة 1-1 Aioa10
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://amoaagsherif.ahlamontada.com
محمد أبو نظارة
المدير العام
المدير العام
محمد أبو نظارة

عدد المساهمات : 1748
تاريخ التسجيل : 30/01/2010

المعلم يصر على التواصل العربى  سيراليون  تتعادل مع منتخب شحاتة 1-1 Empty
مُساهمةموضوع: رد: المعلم يصر على التواصل العربى سيراليون تتعادل مع منتخب شحاتة 1-1   المعلم يصر على التواصل العربى  سيراليون  تتعادل مع منتخب شحاتة 1-1 I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 06, 2010 12:45 am

مدرب سيراليون: فخور بالتعادل مع مصر ولم أتوقع أداء فريقى

المعلم يصر على التواصل العربى  سيراليون  تتعادل مع منتخب شحاتة 1-1 192010603723


أبدى المدير الفنى لمنتخب سيراليون "كريستيان كول" سعادته البالغة بنقطة التعادل التى حصل عليها فريقه اليوم أمام المنتخب المصرى العريق، مؤكداً أن فريقه قدم مباراة جيدة وأداء لم يكن يتوقعه هو شخصياً، خاصة أن المباراة فى عقر دار المنتخب المصرى، وأن هذه البداية جيدة للمنتخب السيراليونى، مضيفا أنه ينوى الحصول على بطاقة التأهل لأمم أفريقيا 2012 كأول أو ثانى المجموعة.

وأضاف المدير الفنى لسيراليون أنه فخور بأنه قدم شيئاً لبلاده، وأنه وضع إستراتيجية جديدة للفريق والدليل على ذلك أنه قدم مباراة بهذا الأداء الجيد أمام منتخب الفراعنة الذى يعلم الجميع إنجازاته الكثيرة، موضحاً أنه وضع تكتيك المباراة بالاعتماد على الدفاع والهجمات المرتدة لمواجهة المنتخب المصرى وخطف هدف وهو ما نجح لاعبوه فى تنفيذه داخل الملعب.
وتوجه المدير الفنى لسيراليون بالشكر إلى لاعبيه وإلى مسئولى الاتحاد المصرى لكرة القدم على حسن الاستضافة.


~~~~أذكر الله~~~~



المعلم يصر على التواصل العربى  سيراليون  تتعادل مع منتخب شحاتة 1-1 74759_439754396074520_385229726_n
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المعلم يصر على التواصل العربى سيراليون تتعادل مع منتخب شحاتة 1-1
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أمواج الأندلس أمواج عربية  :: المنتدا العام :: القاعة الريــــــ FIFA ـــــاضية-
انتقل الى: