أمواج الأندلس أمواج عربية
أهلا ومرحبا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل اذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه
عزيزى الزائر يسعدنا ان تنضم الينا وتلحق بنا
كى تفيد وتستفيد بادر بالتسجيل مع اطيب الامنيات ادارة المنتدا
ورجاء التسجيل باسماء لها دلالية الاحترام

أمواج الأندلس أمواج عربية
أهلا ومرحبا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل اذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه
عزيزى الزائر يسعدنا ان تنضم الينا وتلحق بنا
كى تفيد وتستفيد بادر بالتسجيل مع اطيب الامنيات ادارة المنتدا
ورجاء التسجيل باسماء لها دلالية الاحترام

أمواج الأندلس أمواج عربية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


وطن واحد هدف واحد قلب واحد قلم واحد تلك هى حقيقة أمواج الاندلس
 
أمواج الأندلسأمواج الأندلس  الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  افضل موقع لتعلم الجرافيكافضل موقع لتعلم الجرافيك  أضغط وادخل وابحثأضغط وادخل وابحث  

 

 الجوع الذي لا ينضب في أرض البترول

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بندق ( عبد الرحمن )
عضو ماسى

عضو ماسى
بندق ( عبد الرحمن )


عدد المساهمات : 612
تاريخ التسجيل : 19/12/2009
العمر : 39

الجوع الذي لا ينضب في أرض البترول  Empty
مُساهمةموضوع: الجوع الذي لا ينضب في أرض البترول    الجوع الذي لا ينضب في أرض البترول  I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 06, 2010 6:35 am


الجوع الذي لا ينضب في أرض البترول  22709_1

أسر تتزاحم على موائد الرحمن


إنتشرت في مختلف مناطق مدينة بنغازي ما بات يُعرف بموائد الرحمن، وذلك في شهر رمضان المبارك، حيث اعتادت العديد من الجاليات المقيمة في ليبيا على ارتيادها في السنوات الأخيرة، فقررت الذهاب إلى إحدى تلك الموائد التي تشرف عليها مفوضية الكشافة ببنغازي، وإذ بي أتفاجأ بوجود أسر ليبية تقف في طوابير مكدسة أملا في الحصول على لقمة تسد بها الجوع!!

الغريب في الأمر أن هذه الأسر لا حصر لها، فهي منتشرة بإنتشار مواد الرحمن، فمنهم من يأتي سيرا على الأقدام، ومنهم من يأتي بسيارته المهترئة، وترتسم ملامح الخجل على وجهه، الأمر الذي جعلني اكتفي بالتصوير من بعيد مراعاة لمشاعرهم وأحاسيسهم. إلا أن هناك امرأة مسنة لم تخف الكاميرا، ورحبت بموقع (جيل)، ولم تتردد في التصريح للموقع.

الجوع الذي لا ينضب في أرض البترول  22709_2

الحاجة خديجة تفترش الأرض في إنتظار الحصول على وجبة الإفطار

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الجوع الذي لا ينضب في أرض البترول
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ملك البترول / اسماعيل يس
» الزمالك يحرز كأس السوبر الافريقية على حساب مجمع البترول (يد)
» متظاهرو السويس يهددون بحرق شركات البترول.. وإصابة 30 جندياً
» على رأى المثل * كان مثل الماء والهواء * والان مثل البترول قابل للاشتعال / لشريف الحكيم
» فيلم «الذهب الأسود» // قصة اكتشاف البترول بالخليج العربي على طريقة ألف ليلة وليلة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أمواج الأندلس أمواج عربية  :: المنتدا العام :: عالم من الضحك فى بيت المرح :: مقهى الساخرين-
انتقل الى: