أمواج الأندلس أمواج عربية
أهلا ومرحبا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل اذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه
عزيزى الزائر يسعدنا ان تنضم الينا وتلحق بنا
كى تفيد وتستفيد بادر بالتسجيل مع اطيب الامنيات ادارة المنتدا
ورجاء التسجيل باسماء لها دلالية الاحترام

أمواج الأندلس أمواج عربية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


وطن واحد هدف واحد قلب واحد قلم واحد تلك هى حقيقة أمواج الاندلس
 
أمواج الأندلسأمواج الأندلس  الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  افضل موقع لتعلم الجرافيكافضل موقع لتعلم الجرافيك  أضغط وادخل وابحثأضغط وادخل وابحث  

 

 أجمل وأغلى أحذية فى التاريخ

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نسمة الصباح
وسام الاندلس
وسام الاندلس
نسمة الصباح

عدد المساهمات : 63
تاريخ التسجيل : 25/07/2010

أجمل وأغلى أحذية فى التاريخ  Empty
مُساهمةموضوع: أجمل وأغلى أحذية فى التاريخ    أجمل وأغلى أحذية فى التاريخ  I_icon_minitimeالإثنين يناير 24, 2011 10:20 pm



ربما يُصدم البعض عندما يسمع هذه الأرقام، ولكن بالفعل هذا هو سعر أغلى وأجمل الأحذية فى التاريخ، وطبعا الأحذية التى من هذه النوعية لها بيوت أزياء مختصة بتصنيعها، ومصممون لا يمكن أن يطلق عليهم أقل من نجوم بمعنى الكلمة، ولن نُفاجأ إذا اكتشفنا أن أكثر من اهتم باقتناء هذه الأحذية هن نجمات السينما العالمية، لاهتمامهن الكبير بأن يكن متألقات طوال الوقت، وبكل ما هو جديد فى عالم الأزياء والموضة، وعموما سنتعرف فى القائمة التالية على هذه الأحذية، ومن الذى اهتم باقتنائها، ومن مصنعيها، ولماذا هى غالية لهذه الدرجة؟

المرتبة التاسعة:
احتلها الحذاء الخاص بالملك نظام سكاندر جاه الذى كان رَمزًا للأسرة الحاكمة فى القرن الثامن عشر وقُدر ثمن هذا الحذاء الذى كان مرصعاً بالماس بـ 160,000 دولار، ولكن للأسف فهذا الحذاء تمت سرقته من متحف باتا للأحذية الموجود بمدينة تورنتو بكندا عام 2006، والطبيعى أن يغار جميع سارقى الأحذية من هذه السارق.

المرتبة الثامنة:
الحلم الماسى لستيوارت ويتزمان وهو أحد أشهر المصممين فى مجال صناعة الأحذية، واشترك مع شركة كويات للمجوهرات لإنتاج الحلم الماسى الذى أطلق علية الخنجر، هذا الحذاء رصع بـ1.420 قطعة من الماس كويات، ووضعت على أجزاء من البلاتين، وكلف الممثلة انيكا نونى مبلغ 500,000 دولار، وظهرت به لأول مرة فى احتفالات الأوسكار لعام 2007.

المرتبة السابعة:
للحذاء الذى تم أخذ التصميم الخاص به من رواية (العراف وز) التى تحولت لفيلم بعد ذالك، وتم تطريزه بالخرز الزجاجى، وحُلى بحجر الرٌّاين وثلاث قطع كبيرة من المجوهرات، وتم بيع هذه الحذاء فى مزاد علنى عام 2000، ووصلت قيمته 666,000 دولار.

المرتبة السادسة:
الحذاء ريترو روز أو الوردة التقليدية، وتم تصميم هذا الحذاء من أحد أكبر مصممى الأحذية فى العالم إن لم يكن أكبرهم، وهو ستيوارت ويتزمان، ولقد اختار تصميم الكعب العالى المغطى بقشر الذهب، مع تصميم الوردة، مثل الذى كان يستخدم فى الأربعينات، التصميم الرائع تألق بـ 1.800 قطعة ماس 100 قيراط من كويات، واختارت الكاتبة السينمائية ديابلو كودى الحذاء ذا 1,000,000 دولار، لتذهب به لاحتفالات أوسكار عام 2008.

المرتبة الخامسة:
يشغلها أيضا المصمم ستيوارت ويتزمان بحذائه طائفة البلاتين اللذة، رصع بمجوهرات كويات 464 من الأجناب ووضع التصميم على شكل كمثرى ماسية ليصح ملائما تماما للقدم، وأول من ظهرت به هى الممثلة وملكة جمال أمريكا لورا هارينج وظهرت به فى الأوسكار 2002.

المرتبة الرابعة:
هى استمرار لسيطرة المصمم ستيوارت ويتزمان وهذه المرة بحذائه الياقوتى فوضع تصميمه من خلال 642 قطعة من الياقوت الأحمر فى شكل بيضاوى، وطعمها بالبلاتين لكى تصبح أكثر لمعاناً وإشراقاً، وعرض هذه الحذاء للبيع لأغنى أغنياء العالم مقابل 1.600.000 دولار.

المرتبة الثالثة:
تتوالى مفاجآت ستيوارت ويتزمان، وهذه المرة يشترك مع لى فيان للمجوهرات لينتجان لنا حذاء الـ 2,000,000 دولار يبدو أنه لم يكتفِ من المفاجآت ولم يكتفِ من الأرقام القياسية، ولكن هذه المرة المفاجأة كانت بالحذاء المرصع بأحد أكثر الأحجار نُدرَة، وهو حجر التنزانيات الذى يقدم لنا اللون الأزرق الرائع الموجود فى الصورة، والذى يعطى التصميم شكلاً لا مثيل له، وأضاف لذالك 28 قيراطاً من الماس، ولكن الأروع على الإطلاق فى هذه التصميم، والأكثر إبهاراً أن الكعب ذا 11.43 سم مغطى بالكامل بقشرة من 595 قيراطاً من الماس البلاتين من كويات..!

المرتبة الثانية:
المرتبة الثانية لأغلى حذاء من ستيوارت ويتزمان على الإطلاق، ولقد سماه على اسم الممثلة الأمريكية هيورث ريتا، وطبعا مع هذا الرقم الفلكى الذى وصل إلى 3,000,000 دولار، وصل أيضا ستيوارت ويتزمان إلى أعلى درجات الإبداع فلقد تلألأ الحذاء بالياقوت الأزرق الرائع مع الياقوت الأحمر والماس، ليصبح بالفعل أقوى التحف الفنية لستيوارت ويتزمان.

المرتبة الأولى :
حذاء الياقوت الأحمر هو الأغلى والأجمل والأكثر إبهارا وفخامة على مر التاريخ، وسر جماله فى أنه يتكون من 4,600 قطعة من الياقوت الأحمر، ما يوازى 1,350 قيراط، ولا أتوقع أن حذاء سندرلا شخصيا كان بمثل هذه الروعة والجمال. ابتكر هذا الحذاء رونالد وينستون المصمم فى بيت أزياء هارى وينستون، وصمم فى الأساس للممثلة والمغنية الأمريكية جارلند جودى.

أصبح من الواضح الآن: لماذا تصل هذه الأحذية لأسعار عالية جدا لهذه الدرجة، فالمسألة ليست مسألة إبداع وتصميم فنى وحسب، وإنما السر يكمن فى كمية المجوهرات الكبيرة المستخدمة فى مثل هذه التصميمات من ناحية، ورغبة النجوم فى أن لا يقتنى أى أحد آخر نفس الحذاء الذى يقتنوه.




function gup( name )
{
name = name.replace(/[\[]/,"\\\[").replace(/[\]]/,"\\\]");
var regexS = "[\\?&]"+name+"=([^&#]*)";
var regex = new RegExp( regexS );
var results = regex.exec( window.location.href );
if( results == null )
return "";
else
return results[1];
}


if(gup('SecID') == 22) document.write("
أجمل وأغلى أحذية فى التاريخ  Sportsads
");
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أجمل وأغلى أحذية فى التاريخ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أمواج الأندلس أمواج عربية  :: المنتدا العام :: المجتمع :: ألأزياء والموضة-
انتقل الى: