أمواج الأندلس أمواج عربية
أهلا ومرحبا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل اذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه
عزيزى الزائر يسعدنا ان تنضم الينا وتلحق بنا
كى تفيد وتستفيد بادر بالتسجيل مع اطيب الامنيات ادارة المنتدا
ورجاء التسجيل باسماء لها دلالية الاحترام

أمواج الأندلس أمواج عربية
أهلا ومرحبا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل اذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه
عزيزى الزائر يسعدنا ان تنضم الينا وتلحق بنا
كى تفيد وتستفيد بادر بالتسجيل مع اطيب الامنيات ادارة المنتدا
ورجاء التسجيل باسماء لها دلالية الاحترام

أمواج الأندلس أمواج عربية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


وطن واحد هدف واحد قلب واحد قلم واحد تلك هى حقيقة أمواج الاندلس
 
أمواج الأندلسأمواج الأندلس  الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  افضل موقع لتعلم الجرافيكافضل موقع لتعلم الجرافيك  أضغط وادخل وابحثأضغط وادخل وابحث  

 

 قائد شرطة البط فى دبي: الثورة المصرية مؤامرة صهيونية (( تقرير ساخر جدا ))

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
د / عبد الرحمن
نائب المدير

نائب المدير
د / عبد الرحمن


عدد المساهمات : 1195
تاريخ التسجيل : 31/03/2010

قائد شرطة البط فى دبي: الثورة المصرية مؤامرة صهيونية  (( تقرير ساخر جدا )) Empty
مُساهمةموضوع: قائد شرطة البط فى دبي: الثورة المصرية مؤامرة صهيونية (( تقرير ساخر جدا ))   قائد شرطة البط فى دبي: الثورة المصرية مؤامرة صهيونية  (( تقرير ساخر جدا )) I_icon_minitimeالخميس أغسطس 18, 2011 7:36 pm

قائد شرطة البط فى دبي: الثورة المصرية مؤامرة صهيونية  (( تقرير ساخر جدا )) %D9%82%D8%A7%D8%A6%D8%AF-%D8%B4%D8%B1%D8%B7%D8%A9-%D8%B7%D8%A8%D9%8A

"عادي يعني.. ما هو خايف على سيده الحاكم ليتقلب قريب هو كمان، يظهر الأخ كان نايم في العسل"..
بسخرية وتهكم علق عدد من المصريين على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"،
للاعتراض على تصريح قائد شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان، والتي أعلن فيها أنه لا يستبعد أن تكون الثورة المصرية مؤامرة صهيونية للتخلص من الرئيس المخلوع حسني مبارك والذي تضعه إسرائيل على قائمة الثأر حسب قوله.

واختلفت تعليقات المصريين على التصريحات؛
حيث اعتبرها بعضهم مستفزة، بينما اعتبرها آخرون مجرد نكتة، وشبه أحدهم قائد شرطة دبي بالعقيد الليبي معمر القذافي في طرافة تصريحاته، ومن أبرز هذه التعليقات:

"Mahmoud Shaban Bayoumi": واضح إن قائد شرطة دبي كان نايم ولسه صاحي إمبارح وحد قاله الحق حصل في مصر ثورة وطردوا الريس فحط في نفسه..تصريحاته دي عبارة عن طفح جلدي نتيجة لأنه كتم الزعل.


"Ehab Hamdy": يظهر الأخ كان نايم في العسل.

"ahmed attaa ": ههههههههههههههههههههههههههههه دى تنفع تبقى نكتة.


"anas hosny" : هو صحيح قائد شرطة دبى ليه أي صلة بدم القذافى ؟!! ده بيضرب نفس الصنف بتاع القذافي.

"Mona Elsaid": عادي يعني.. ما هو خايف على سيده الحاكم ليتقلب عن قريب هو كمان.. بس ده إزاي قائد شرطة؟! مش يجيب حجة تدخل حتى دماغ الكتكوت يشوه بيها الثورة بدل الكلام اللي مش راكب على بعضه ده!.

وقال خلفان خلال مشاركته الأربعاء 17-8-2011، في أمسية رمضانية نظمها نادي دبي للصحافة، حسب الموقع الرسمي لشرطة دبي: "ليعلم الجميع أن الرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك أحد المطلوبين على القائمة لإسرائيل، باعتبار إنه الرجل المسئول عن السلاح الجوي الذي دك أمن إسرائيل في عام 1973، وبغض النظر عن السلام القائم فقد أرادت إسرائيل أن تثأر منه فأثاروا عليه فئات من المجتمع من كل جانب".

وأَضاف قائد شرطة دبي:
"كنا نري مبارك يفتخر بدك خط بارليف في شهر رمضان عام 1973، واليوم نرى مبارك يحاكم في رمضان 2011، ومن المتوقع أن يصدر بحقه الحكم في احتفالات أكتوبر"، مشيرا على أن الثورة ليست إلا مسألة ثأر إسرائيل من مبارك، وستثبت الأيام حقيقة ما يقول.

وتابع خلفان تحليله للثورة المصرية مشدد على أن إسرائيل ظلت تقترب من الرئيس السابق وتكيد له طوال سنوات حكمه من خلال الاتفاقات المختلفة مثل اتفاقية تصدير الغاز حتى اختارت اللحظة المناسبة للانتقام منه.

"لن تصلنا"
واستبعد أن تمتد الثورات العربية، والتي سمها بالاضطرابات الحاصلة في المنطقة العربية، إلى منطقة الخليج؛ لأن لها خصوصيتها، حيث تسعى قيادتها السياسية إلى تحقيق أقصى درجات الرفاهية لمواطنيها من توفير فرص العمل والتعليم المجاني والعلاج والمسكن، كما أن نسب الولاء والانتماء في الإمارات تتجاوز في تقديري إلى نسبة 95%، وبالتالي من الصعب أن تنتقل هذه الاضطرابات إليها".

وعاد خلفان للحديث عن الثورة المصرية، قائلا: "الناس في مصر ودول عربية أخرى تذمروا من الأوضاع الاقتصادية، وأنا لدي وجهة نظر مختلفة فيما يحدث في مصر؛ لأن التجارب علمتني عندما تكون هناك فوضى أو حركة أو ضبابية، وعندما تحاول أن تجد قائداً يقود هذا ولا تجد قائداً ولا مسؤولاً، بل نرى أن كل ما يقومون به أعمال غوغائية، فهنا نتأكد أن هناك أيادي خارجية وراء ما يحدث".

وتتناقض تصريحات خلفان مع ردود الفعل الإسرائيلية على الإطاحة بحسني مبارك في 11 فبراير الماضي بعد 18 يوما من الاحتجاجات العارمة، ومنها أن الحاخام عوفاديا يوسف، أبرز حاخامات اليهود في إسرائيل، دعا الدكتور أحمد الطيب، شيخ الجامع الأزهر بإصدار فتوى تحرم محاكمة مبارك، كما طلب عوفاديا من حكومته في خطاب رسمي الضغط على الإدارة الأمريكية للتدخل لإنقاذ الرئيس المخلوع من مصير الإعدام الذي ينتظره.

كما أطلق عضو الكنيست بنيامين بن إليعازر حملة لإطلاق اسم مبارك على أحد ميادين مدينة حيفا،
وكشف عن أنه كان قد عرض على مبارك اللجوء السياسي إلى إسرائيل، إلا أن مبارك رفض، معتبرا يوم محاكمة مبارك "يوم صعب وحزين؛ إذ أن الأمر يتعلق بزعيم كان حتى أشهر مضت يعتبر زعيم العالم العربي"، كما سبق وأن رددت مصادر إسرائيلية أن مبارك كان خليفا قويا لإسرائيل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قائد شرطة البط فى دبي: الثورة المصرية مؤامرة صهيونية (( تقرير ساخر جدا ))
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» "اللي يحب الثورة يزق" // هل كانت الثورة مؤامرة؟
» الموساد يهدد بتصفية قائد شرطة دبى
» مطالب الثورة المصرية الثانية - ثورة 27 مايو - الثورة اللى بجد
» الثورة الضاحكة (( حس الفكاهة في الثورة المصرية - BBC ))
» أخيرًا سعوديون يعلنون تأييدهم للثورة المصرية الداعية السعودي سلمان العودة: الثورة المصرية أحدثت نقلة في الواقع المصري والعربي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أمواج الأندلس أمواج عربية  :: المنتدا العام :: عالم من الضحك فى بيت المرح :: مقهى الساخرين-
انتقل الى: