أمواج الأندلس أمواج عربية
أهلا ومرحبا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل اذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه
عزيزى الزائر يسعدنا ان تنضم الينا وتلحق بنا
كى تفيد وتستفيد بادر بالتسجيل مع اطيب الامنيات ادارة المنتدا
ورجاء التسجيل باسماء لها دلالية الاحترام

أمواج الأندلس أمواج عربية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


وطن واحد هدف واحد قلب واحد قلم واحد تلك هى حقيقة أمواج الاندلس
 
أمواج الأندلسأمواج الأندلس  الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  افضل موقع لتعلم الجرافيكافضل موقع لتعلم الجرافيك  أضغط وادخل وابحثأضغط وادخل وابحث  

 

 الحاجبان الكثيفتان.. شكل عصري وجمال طبيعي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أميرة الورد
مراقب عام

مراقب عام
أميرة الورد

عدد المساهمات : 911
تاريخ التسجيل : 11/07/2010

الحاجبان الكثيفتان.. شكل عصري وجمال طبيعي Empty
مُساهمةموضوع: الحاجبان الكثيفتان.. شكل عصري وجمال طبيعي   الحاجبان الكثيفتان.. شكل عصري وجمال طبيعي I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 09, 2012 2:29 pm



الحاجبان الكثيفتان.. شكل عصري وجمال طبيعي Da548962ee24e3a069692d839c84decd

نقدي ساعات عديدة في شراء الماكياج ومستحضرات التجميل لوجوهنا وخصوصا للعينين، ولكن كثيرا ما ننسى المنطقة التي تبرز ملامح الوجه وتعمل كإطارا جميلا لها. الحاجبان جزء أساسي في تعبير عن المشاعر وأيضا توازن الوجه. الحواجب غير المصقولة أو منمقة من الممكن أن تخرب الإطلالة الأنيقة والملامح الجميلة. لذلك من المهم جدا الإعتناء بهما بشكل منتظم.

لم تبقى دارجة الحواجب الرفيعة أو قنطرية الشكل بأسلوب غير طبيعي، فاليوم التركيز على الشكل الطبيعي للحاجب. الآن ينصح بإزالة الشعرات الزائدة تحت الحاجبين وما ينمو بينهما فقط، للحصول على شكل أنيق يحافظ على الكثافة الطبيعية.

نرى هذا الشكل على الكثير من نجمات هوليوود مثل “كيرا نايتلي” Keira Knightley وعارضات الأزياء مثل “سيندي كروفورد” Cindy Crawford والنجمة اللبنانية مايا دياب.
يستحسن أن تشكلي حاجبيك عند أخصائية التجميل في الصالون، ولكن بين كل زيارة والأخرى يمكنك تنظيف الشعيرات الزائدة بنفسك. من الضروري أن يكون لديك ملقطا جيدا بحد مائل مثل “بوبي براون تويزرز” Bobbi Brown Tweezers. هناك أيضا أشكال عديدة تلبي كل إحتياجات الحواجب من “تويزرمان” Tweezerman.

استخدمي جل خاص لتثبيت شعرات الحاجب. جربي “تنتد براو جل” Tinted Brow Gel من “ديور” Dior الذي يثبت ويلون بشكل خفيف.

إذا كان لديك حاجبين خفيفتين يمكن تكثيفهما بقلم ناعم أو بودرة خاصة بتكثيف الحاجبين مثل “ماك براو شايدر” MAC Brow Shader أو “لورا ميرسييه براو باودر ديوو” Laura Mercier Brow Powder Duo أو “ديور باودر آي براو بينسل” Dior Powder Eyebrow Pencil.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الحاجبان الكثيفتان.. شكل عصري وجمال طبيعي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أمواج الأندلس أمواج عربية  :: المنتدا العام :: المجتمع :: ألأزياء والموضة-
انتقل الى: