أمواج الأندلس أمواج عربية
أهلا ومرحبا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل اذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه
عزيزى الزائر يسعدنا ان تنضم الينا وتلحق بنا
كى تفيد وتستفيد بادر بالتسجيل مع اطيب الامنيات ادارة المنتدا
ورجاء التسجيل باسماء لها دلالية الاحترام



وطن واحد هدف واحد قلب واحد قلم واحد تلك هى حقيقة أمواج الاندلس
 
أمواج الأندلسأمواج الأندلس  الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  افضل موقع لتعلم الجرافيكافضل موقع لتعلم الجرافيك  أضغط وادخل وابحثأضغط وادخل وابحث  

شاطر
 

 سعدان: حسبى الله على من أطلق شائعة موتى.. وعلاقة مصر بالجزائر وطيدة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى المصرى
نائب المدير

نائب المدير


عدد المساهمات : 720
تاريخ التسجيل : 13/02/2010

سعدان: حسبى الله على من أطلق شائعة موتى.. وعلاقة مصر بالجزائر وطيدة Empty
مُساهمةموضوع: سعدان: حسبى الله على من أطلق شائعة موتى.. وعلاقة مصر بالجزائر وطيدة   سعدان: حسبى الله على من أطلق شائعة موتى.. وعلاقة مصر بالجزائر وطيدة I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 14, 2010 7:00 pm

سعدان: حسبى الله على من أطلق شائعة موتى.. وعلاقة مصر بالجزائر وطيدة Smal6201024144818

قال رابح سعدان المدير الفنى السابق للمنتخب الجزائرى، إنه حزين لما نشر خلال اليومين الماضييين عن شائعة وفاته، قائلاً "حسبى الله ونعم الوكيل"، على من أطلق هذه الشائعة وعلى من ساعده فى نشرها دون تقصى الحقيقة.

وأضاف رابح خلال الندوة التحليلية لبطولة كأس العالم لمدربى المنتخبات الأفريقية، إن العلاقة بين المنتخبين المصرى والجزائرى عادت إلى طبيعتها، خاصة أننا إخوة ولا يجب أن يفرقنا أعمال فردية من جانب قلة جماهيرية من البلدين، مؤكداً أن الحب والاحترام متبادل بين البلدين والعلاقة بينهما وطيدة، والدليل استضافة الأهلى لفريق الشبية والعكس وأيضاً حسن استقبال فريق الشبيبة للإسماعيلى.

وأضاف رابح، أن المؤتمر فرصة جيدة لتبادل الخبرات بين أكثر من مدرسة فى كرة القدم الأفريقية والعربية والارتقاء بمستوى المدربين الصغار.

وحول مباراة الأهلى والترجى التونسى فى الدور قبل النهائى لدورى الأبطال الأفريقى، قال سعدان إن الاحتمالات قائمة للفريقين ونسبة صعود كل منهم للدور النهائى قائمة بنسبة 50%، ولن يستطيع أحد أن يرجح كفة فريق على آخر إلا أثناء المباراة.

وحول موقف المنتخب المصرى والجزائرى فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا، قال المدير الفنى السابق للجزائر أن الفرصة قائمة للمنتخبين للصعود لأمم أفريقيا 2012 بغينيا والجابون وليس معنى هزيمة أى من المنتخبين فى بداية التصفيات عدم صعودهم للبطولة، فهذا صعب والدليل عندما فاز المنتخب المصرى فى أربعة مباريات متتالية أثناء التصفيات المؤهلة لكأس العالم ولعب معنا مباراة فاصلة، كما أن المنتخب الجزائرى قادر على العودة للتربع على قمة مجموعته فى التصفيات المؤهلة لكأس الأمم.

واختتم رابح حديثه، بوصف إقالته من تدريب منتخب بلاده بالأمر الطبيعى، خاصة أن المنتخب كان فى حاجة للتجديد، وقال إنه لم يشعر بأى ضيق أو حزن، خاصة أن هذه هى سنة الحياة.

~~~~أذكر الله~~~~


سعدان: حسبى الله على من أطلق شائعة موتى.. وعلاقة مصر بالجزائر وطيدة 29541810
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سعدان: حسبى الله على من أطلق شائعة موتى.. وعلاقة مصر بالجزائر وطيدة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أمواج الأندلس أمواج عربية  :: المنتدا العام :: القاعة الريــــــ FIFA ـــــاضية-
انتقل الى: