أمواج الأندلس أمواج عربية
أهلا ومرحبا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل اذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه
عزيزى الزائر يسعدنا ان تنضم الينا وتلحق بنا
كى تفيد وتستفيد بادر بالتسجيل مع اطيب الامنيات ادارة المنتدا
ورجاء التسجيل باسماء لها دلالية الاحترام



وطن واحد هدف واحد قلب واحد قلم واحد تلك هى حقيقة أمواج الاندلس
 
أمواج الأندلسأمواج الأندلس  الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  افضل موقع لتعلم الجرافيكافضل موقع لتعلم الجرافيك  أضغط وادخل وابحثأضغط وادخل وابحث  

شاطر
 

 مازيمبى يتعادل مع الترجى 1/1 ويتوج بطلاً لأبطال أفريقيا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شريف الحكيم
عضو فعال
عضو فعال
شريف الحكيم

عدد المساهمات : 4051
تاريخ التسجيل : 19/12/2009

مازيمبى يتعادل مع الترجى 1/1 ويتوج بطلاً لأبطال أفريقيا Empty
مُساهمةموضوع: مازيمبى يتعادل مع الترجى 1/1 ويتوج بطلاً لأبطال أفريقيا   مازيمبى يتعادل مع الترجى 1/1 ويتوج بطلاً لأبطال أفريقيا I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 14, 2010 12:22 am

اعتلى مازيمبى الكونغولى منصة التتويج الأفريقى للمرة الثانية على التوالى، والرابعة فى تاريخه بعد تعادله مع الترجى التونسى بهدف لكل فريق فى إياب نهائى دورى أبطال أفريقيا.. حيث كانت نتيجة لقاء الذهاب قد انتهت بفوز مازيمبى بخمسة أهداف نظيفة.

بهذا الفوز، يصعد مازيمبى إلى مونديال الأندية الذى سيقام الشهر المقبل فى الإمارات، ويكرر الفريق الكونغولى إنجاز الأهلى المصرى بالتأهل مرتين متتاليتين للعرس العالمى.

بدأ الترجى المباراة بهجوم كاسح على مرمى مازيمبى، وشهدت الدقائق العشرة الأولى من المباراة أكثر من هجمة خطرة لإينرامو أو هاريسون أفول ولكن دون أن تهتز شباك مازيمبى.

وفى الدقيقة 20، تهيأت لإينرامو فرصة محققة للتهديف بعد أن انفرد بالحارس وسدد كرة قوية تحولت إلى ركنية.

جاءت الدقيقة 25 لتحمل نبأين لجماهير الترجى، أولاهما سعيد وهو تسجيل الهدف الأول عن طريق هاريسون أفول من تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، أمّا الثانى فهو طرد أيمن بن عمر لاعب الترجى الذى "بصق" على أحد لاعبى مازيمبى أثناء احتفاله بالهدف.

ورغم النقص العددى، واصل الترجى هجومه على أمل تسجيل هدف ثان قبل نهاية الشوط الأول ولكن الدراجى وصابر بن خليفة أضاعا فرصتين للتهديفى فى الدقيقتين 29 و43.

فى الشوط الثانى، اختلف السيناريو تمامًا، بادل مازيمبى الترجى الهجمات، وهدد مرمى أصحاب الأرض بأكثر من كرة فى ربع الساعة الأولى، حتى جاءت الدقيقة 69 التى شهدت هدف التعادل لمازيمبى عن طريق كاندا.

كاد مازيمبى يسجل هدفًا ثانيًا فى الدقيقة 71 ولكن تباطؤ لاعبيه حرمهم من الفوز لتنتهى المباراة بالتعادل الإيجابى ويذهب اللقب لمازيمبى.


~~~~أذكر الله~~~~



مازيمبى يتعادل مع الترجى 1/1 ويتوج بطلاً لأبطال أفريقيا Aioa10
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amoaagsherif.ahlamontada.com
 
مازيمبى يتعادل مع الترجى 1/1 ويتوج بطلاً لأبطال أفريقيا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أمواج الأندلس أمواج عربية  :: المنتدا العام :: القاعة الريــــــ FIFA ـــــاضية-
انتقل الى: