أمواج الأندلس أمواج عربية
أهلا ومرحبا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل اذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه
عزيزى الزائر يسعدنا ان تنضم الينا وتلحق بنا
كى تفيد وتستفيد بادر بالتسجيل مع اطيب الامنيات ادارة المنتدا
ورجاء التسجيل باسماء لها دلالية الاحترام



وطن واحد هدف واحد قلب واحد قلم واحد تلك هى حقيقة أمواج الاندلس
 
أمواج الأندلسأمواج الأندلس  الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  افضل موقع لتعلم الجرافيكافضل موقع لتعلم الجرافيك  أضغط وادخل وابحثأضغط وادخل وابحث  

شاطر
 

 مقال رئيس وزراء بريطانيا حول الفراعنة ومونديال 2018

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد أبو نظارة
المدير العام
المدير العام
محمد أبو نظارة

عدد المساهمات : 1748
تاريخ التسجيل : 30/01/2010

مقال رئيس وزراء بريطانيا حول الفراعنة ومونديال 2018 Empty
مُساهمةموضوع: مقال رئيس وزراء بريطانيا حول الفراعنة ومونديال 2018   مقال رئيس وزراء بريطانيا حول الفراعنة ومونديال 2018 I_icon_minitimeالخميس نوفمبر 25, 2010 8:42 pm

مقال رئيس وزراء بريطانيا حول الفراعنة ومونديال 2018 S620109105136

مقال رئيس الوزراء البريطانى، ديفيد كاميرون، الذى خصصه للنشر فى الصحف المصرية والعربية بمناسبة اقتراب حسم الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" اختيار الدول المضيفة لمونديال كأس العالم 2014 و2018، أشار خلاله إلى سعى بريطانيا لاستضافة مونديال عام2018، متمنيا حضور الفريق المصرى، بطل أفريقيا، لبريطانيا ومشاركته فى المونديال العالمى الذى تسعى لاستضافته وإلى نص المقال..

تقرر الفيفا الأسبوع القادم الدول التى تحظى بشرف استضافة كأسى العالم القادمين.. وإنه سيكون شرفا عظيما لدولتى أن ترحب بالعالم فى إنجلترا فى عام 2018.

إن كرة القدم لعبتنا القومية.. وهى جزء من تعريفنا كدولة، ولكن كرة القدم فى إنجلترا لها مزيد من الخصوصية لأنها أيضا لعبة دولية. نحن محظوظون بوجود بعض أفضل لاعبى كرة القدم من جميع أنحاء العالم الذين يلعبون بصفة مستمرة فى دورى كرة القدم لدينا.

تفخر بريطانيا بامتلاك المرافق التى يحتاج إليها اللاعبون العظماء لتقديم كرة قدم رائعة، وسوف نستمر فى تطوير بنيتنا التحتية، بالبناء على إرث ألعاب لندن الأوليمبية والاستثمار المستمر فى كرة القدم فى إنجلترا، لتقديم بيئة لعب تناسب أفضل اللاعبين فى أفضل دورة على وجه الأرض.

يشمل ذلك الاستادات الرائعة الممتلئة بأكثر المشجعين حماسا والأجواء الأكثر إثارة على مستوى العالم. سواء كان ويمبلى أو أولد ترافورد أو إيميريتس أو سانت جيمس بارك، فإن هذه الاستادات تعنى شيئا ما للناس فى جميع أنحاء العالم، وكثير منها له مكان خاص فى تاريخ كرة القدم وفى قلوب جميع من يحبون تلك اللعبة.

لذلك فإن إقامة كأس العالم فى إنجلترا فى 2018 لن تكون شيئا خاصا للاعبين فقط، بل ستكون شيئا خاصا أيضا للمشجعين. إن إنجلترا أكثر دول كرة القدم المتعددة الثقافات فى العالم، يعنى ذلك أنه فى إنجلترا يلعب كل فريق فى وطنه لأن كل دولة من دول العالم لها جالية من المشجعين تعيش وتعمل هنا بالفعل.

سوف تجمع "مهرجانات المشجعين" التى نقيمها هذه الجاليات مع بعضها البعض وتضعها فى قلب الحدث، وتجعل كأس العالم بإنجلترا مهرجانا عالميا حقيقيا لكرة القدم فى دولة يسهل الوصول إليها ويسهل التنقل فيها، والأهم من كل شىء، يسهل أن تشعر أنك فى وطنك فيها.
لذلك فإننى أعتقد حقا أن إقامة كأس العالم فى إنجلترا فى عام 2018 إذا حدثت سوف تقدم كأس عالم رائعا للاعبين والمشجعين على حد سواء، ولكن بنفس الأهمية، فإنه سيكون أيضا كأس عالم رائعا للمستقبل.

إذا فزنا بشرف استضافة كأس العالم فى 2018 سيكون هناك صندوق عالمى جديد لكرة القدم يسمى صندوق كرة القدم المتحد (فوتبول يونيتد). سوف يهدف هذا الصندوق لأن يكون مماثلا لاستثمارات الفيفا الحالية فى كرة القدم للناس العاديين والتنمية الاجتماعية فى أنحاء العالم المختلفة بحلول عام 2018. سوف يؤثر إرثنا مباشرة على حياة مليار شخص على مستوى العالم، وقد يؤثر على عدد أكبر فى الأعوام التى تلى حيث أننا سوف نمرر ذلك الصندوق بشكل مستدام إلى مستضيفى كأس العالم المستقبليين.

أعلم أن كثيرا من المشجعين المصريين سوف يسافرون إلى إنجلترا فى 2018 كما رأينا عندما لعبت إنجلترا مع مصر فى ويمبلى فى مارس، وأن الدورى الإنجليزى يحظى بمتابعة ضخمة فى جميع أنحاء مصر. وأريدكم أن تعلموا أنكم ستكونون محل ترحيب كبير. لقد حققت مصر فوزا عظيما فى كأس الأمم الأفريقية هذا العام. وسوف يكون عظيما أن نرى أبطال أفريقيا فى كأس عالم يقام بإنجلترا.

إن ما نطمح إليه هو أن نجمع الناس سويا حول كرة القدم كاهتمام مشترك وأن نستخدم كرة القدم لتغيير حياة الناس إلى الأفضل. إن هذه مهمة كأس العالم إذا أقيم فى إنجلترا فى 2018. لأن غرضنا لا يتعلق فقط بما يمكن أن يقدمه كأس عالم 2018 لإنجلترا، بل يتعلق بما يمكن أن يقدمه كأس عالم إنجلترا 2018 لبلدك وللعالم.


~~~~أذكر الله~~~~



مقال رئيس وزراء بريطانيا حول الفراعنة ومونديال 2018 74759_439754396074520_385229726_n
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مقال رئيس وزراء بريطانيا حول الفراعنة ومونديال 2018
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أمواج الأندلس أمواج عربية  :: المنتدا العام :: القاعة الريــــــ FIFA ـــــاضية-
انتقل الى: