أمواج الأندلس أمواج عربية
أهلا ومرحبا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل اذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه
عزيزى الزائر يسعدنا ان تنضم الينا وتلحق بنا
كى تفيد وتستفيد بادر بالتسجيل مع اطيب الامنيات ادارة المنتدا
ورجاء التسجيل باسماء لها دلالية الاحترام



وطن واحد هدف واحد قلب واحد قلم واحد تلك هى حقيقة أمواج الاندلس
 
أمواج الأندلسأمواج الأندلس  الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  مدونة أمواج صغيرةمدونة أمواج صغيرة  أضغط وادخل وابحثأضغط وادخل وابحث  

شاطر | 
 

 للرجال فقط:فشل علاقتك العاطفية .... ليس بنهاية العالم؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أميرة الورد
مراقب عام

مراقب عام
avatar

عدد المساهمات : 911
تاريخ التسجيل : 11/07/2010

مُساهمةموضوع: للرجال فقط:فشل علاقتك العاطفية .... ليس بنهاية العالم؟    الإثنين أكتوبر 03, 2011 6:24 pm



إن أسوأ شيء في الحب، هو أن يصل إلى أعلى درجاته ثم يحدث انفصال وتفشل العلاقة، حيث يكون حلم المحبين حياة مليئة بالسعادة، ولكن للأسف عدد قليل فقط من العلاقات العاطفية هى التي تنجح مع الحب لأول مرة،لذا يتجه البعض إلى الخروج من اكتئاب ما بعد الانفصال إلى علاقة عاطفية جديدة حتى يتم اكتساب الثقة والمحبة مرة أخرى .
إليك بعض الأمور كأدلة لك حتى ترى النور مرة أخرى في حياتك :-

1- حاول أن تتحرر من القيود :-
لا تفكر في شريكك السابق وتذكر أن هذه الأمور لا تستحق كل هذا العناء، ويجب عليك أن تكون متوقعاً بعد ذلك وجود احتمالات لفشل العلاقة حتى لا تحزن بشدة عندما تبتعد عنهم.

2- حاول أن تجلس مع نفسك:-
لا شك أنك ستشعر بالحزن والغضب والحرمان، تلك المشاعر التي ستجعلك تتصرف بسوء، ولكن إن كنت قادراً على التحمل فإنه من السهل السيطرة عليهم ومنعهم من فعل أشياء سوف يكون الندم عليها فيما بعد.

3- حاول أن تشغل نفسك:-
إن الدواء الشافي لكسر القلب هو العقل المشغول والمُتعب ،واقحم نفسك في أعمال كثيرة حتى تنشغل بها ولا تفكر في أي شيء يكون مصدر حزن بالنسبة لك، وهنا سيكون النجاح الذي تحققه يجعلك تشعر بتحسن كبير، مما سيكون إشارة إلى بداية مرحلة الشفاء حتى تنسى كل ما حدث سابقاً.

4- تحدث إلى أشخاص كثيرين:-
إن البكاء والتحدث بكثرة عن الألم العاطفي من الأمور الهامة في التخلص من الحزن والاكتئاب، لذلك لا تحبس دموعك وحاول التحدث مع صديق مقرب لك، أو حتى طبيب نفسي حتى تتخلى عن مشاعر الألم والاكتئاب.

5- لا تتسرع في الدخول في علاقة عاطفية أخرى:-
من السهل جداً أن تستسلم للشعور بالرغبة في أن تكون محبوباً والدخول في علاقة عاطفية بسرعة كبيرة جداً ،لكن هذا الأمر خاطيء تماماً، حيث إنك ستشعر بشعور أسوأ، لا سيما إن كانت تلك العلاقة مؤقتة، لذلك تمهل وتعرف جيداً على ما تريد بعد تلك المحنة.

6- حذار من المخدرات :-
من المغري جداً أن تتجه للمخدرات حتى تنسى كل ما يجري حولك، لدرجة قد تجعلك مدمناً في يوم من الأيام، حاول أن تتجه للأمور التي تحل المشكلة لا الأمور التي تجلب مشاكل جديدة تؤثر على جسدك وشخصك.

7- قم بقضاء اليوم بيومه:-
إن الوقت هو أعظم شيء معالج، لذلك لا تبتعد عن هذا العلاج وحاول البحث على المدى القصير عن الأمر الذي يجعلك تعيش لحظات الرفاهية ليس فقط تلك الحياة التي تسبب لك الألم الذي لا يُطاق.
ليس من السهل تلقي صدمة عاطفية، لكن الأهم هو أن تشغل نفسك كثيراً .. "أنت تلقيت هذه الصدمة، لذلك فلا وقت للراحة".
[/size]
[/size]


[/size][/size]
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
للرجال فقط:فشل علاقتك العاطفية .... ليس بنهاية العالم؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أمواج الأندلس أمواج عربية  :: المنتدا العام :: المجتمع :: الأسرة والطفولة-
انتقل الى: