أمواج الأندلس أمواج عربية
أهلا ومرحبا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل اذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه
عزيزى الزائر يسعدنا ان تنضم الينا وتلحق بنا
كى تفيد وتستفيد بادر بالتسجيل مع اطيب الامنيات ادارة المنتدا
ورجاء التسجيل باسماء لها دلالية الاحترام



وطن واحد هدف واحد قلب واحد قلم واحد تلك هى حقيقة أمواج الاندلس
 
أمواج الأندلسأمواج الأندلس  الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  افضل موقع لتعلم الجرافيكافضل موقع لتعلم الجرافيك  أضغط وادخل وابحثأضغط وادخل وابحث  

شاطر
 

 الوضع الجديد في مصر عبارة عن زلزال خطر على إسرائيل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أميرة الورد
مراقب عام

مراقب عام
أميرة الورد

عدد المساهمات : 911
تاريخ التسجيل : 11/07/2010

الوضع الجديد في مصر عبارة عن زلزال خطر على إسرائيل Empty
مُساهمةموضوع: الوضع الجديد في مصر عبارة عن زلزال خطر على إسرائيل   الوضع الجديد في مصر عبارة عن زلزال خطر على إسرائيل I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 13, 2012 6:12 pm


أثارت إقالة كبار المسؤولين في الجيش المصري، أمس، على يد الرئيس الجديد محمد مرسي مخاوف السياسيين والمعلقين الإسرائيليين مما سيترتب على هذا «الزلزال» العسكري والسياسي.

وأعلن مسؤول حكومي إسرائيلي كبير، طلب عدم الكشف عن اسمه، اليوم، أنّ «من السابق لأوانه إجراء أي تقويم؛ لأن كل شيء يتطور في مصر، لكننا نتابع الأمر عن كثب ومع بعض القلق مما يجري هناك»، مضيفاً أن «التعاون العسكري أصبح أكثر ضرورة من أي وقت مضى لاستعادة الهدوء في سيناء. وتعرف القيادة العسكري المصرية الجديدة ذلك، لكن يبقى السؤال هو: ما الذي يريده المسؤولون المصريون؟».

وبحسب المسؤول نفسه، فإن «هذا السؤال من دون إجابة؛ لأن الحكومة المصرية الجديدة ترفض أي اتصال مع إسرائيل. وهذا مقلق؛ لأن غياب قنوات الاتصال قد يكون لديه أثر سلبي جداً في المسار الفلسطيني التي تتمتع فيها مصر دائماً بدور رئيسي».

من جهته، رأى الخبير في شؤون الدفاع في صحيفة الإسرائيلية «يديعوت احرونوت» اليكس فيشمان، أن الوضع الجديد في مصر عبارة عن «زلزال خطر على إسرائيل»، بينما رأت صحيفة «معاريف» أنه عبارة عن «استنزاف وهذا ليس بفأل جيد على إسرائيل».

وفي قنبلة سياسية مدوية أحال مرسي، بعد ظهر أمس، وزير الدفاع المشير حسين طنطاوي ورئيس أركان القوات المسلحة سامي عنان على التقاعد وألغى الإعلان الدستوري المكمل وأصدر إعلاناً دستورياً جديداً منح نفسه بموجبه سلطة التشريع.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الوضع الجديد في مصر عبارة عن زلزال خطر على إسرائيل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أمواج الأندلس أمواج عربية  :: حكاوى القهاوى لكل العرب :: 25Egypt's Revolution يناير Tahrir-
انتقل الى: