أمواج الأندلس أمواج عربية
أهلا ومرحبا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل اذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه
عزيزى الزائر يسعدنا ان تنضم الينا وتلحق بنا
كى تفيد وتستفيد بادر بالتسجيل مع اطيب الامنيات ادارة المنتدا
ورجاء التسجيل باسماء لها دلالية الاحترام

أمواج الأندلس أمواج عربية
أهلا ومرحبا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل اذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه
عزيزى الزائر يسعدنا ان تنضم الينا وتلحق بنا
كى تفيد وتستفيد بادر بالتسجيل مع اطيب الامنيات ادارة المنتدا
ورجاء التسجيل باسماء لها دلالية الاحترام

أمواج الأندلس أمواج عربية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


وطن واحد هدف واحد قلب واحد قلم واحد تلك هى حقيقة أمواج الاندلس
 
أمواج الأندلسأمواج الأندلس  الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  افضل موقع لتعلم الجرافيكافضل موقع لتعلم الجرافيك  أضغط وادخل وابحثأضغط وادخل وابحث  

 

 الخميس اهم الانباء وكالات : 7/4/2010

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
محمد أبو نظارة
المدير العام
المدير العام
محمد أبو نظارة


عدد المساهمات : 1748
تاريخ التسجيل : 30/01/2010

الخميس  اهم الانباء وكالات : 7/4/2010 Empty
مُساهمةموضوع: الخميس اهم الانباء وكالات : 7/4/2010   الخميس  اهم الانباء وكالات : 7/4/2010 I_icon_minitimeالخميس أبريل 08, 2010 12:55 am

إعلان حالة الطوارئ بعد مقتل وزير الداخلية القرغيزي
بشكيك - وكالات : 7/4/2010
قتل وزير الداخلية القرغيزي مولود موسى كونغانتييف في تالاس شمال غرب البلاد، على ما أعلن مصدر في الوزارة الأربعاء، بعدما أفادت وسائل الإعلام المحلية في وقت سابق أن متظاهرين حاصروه وانهالوا عليه ضربا.
وأعلن رئيس وزراء قرغيزستان دانيار اوسينوف الأربعاء أن حالة الطوارئ فرضت في سائر انحاء البلاد اثر الصدامات العنيفة التي شهدتها هذه الجمهورية الواقعة في آسيا الوسطى بين انصار المعارضة وقوات الامن.
وقال اوسينوف في البرلمان (في اطار حالة الطوارئ، فرض حظر للتجول في البلاد).
من جهة اخرى سيطر مئات المتظاهرين من انصار المعارضة القرغيزية الاربعاء على مقر التلفزيون في بشكيك وتوقف بث جميع المحطات، على ما افاد صحافيو فرانس برس. وقال صحافي في فرانس برس ان مئات المتظاهرين اقتحموا مقر التلفزيون الوطني وسيطروا على المبنى بكامله.
وروى مسؤول كبير في التلفزيون الرسمي لفرانس برس طالبا عدم كشف هويته (سيطر شبان معظمهم ثمل على مبنى التلفزيون فحطموا كل ما في داخله وسرقوا المعدات). وتوقف البث التلفزيوني فيما اعلنت الحكومة حال الطوارئ.
واندلعت مواجهات عنيفة بين الشرطة والمعارضين الاربعاء عند مشارف مقر الرئاسة في بشكيك الذي حاول الاف المتظاهرين اقتحامه وقتل في المواجهات ما لا يقل عن 12 شخصا بحسب مصدر في وزارة الصحة.
كما دارت مواجهات في مدن اخرى من البلاد ولا سيما تالاس (شمال غرب) ونارين (وسط) وتوكموك (قرب بشكيك) حيث سيطر المعارضون على عدد من المباني الرسمية.
من ناحيتها نقلت وسائل الاعلام المحلية ان المتظاهرين احتجزوا نائب رئيس الوزراء القرغيزي عقيل بك جبروف رهينة في مدينة تالاس (شمال غرب).
وأوردت وكالة الأنباء القرغيزية (خبر) هذا النبأ نقلا عن مصدر حكومي لم تكشف عنه.
ويطالب المتظاهرون باستقالة رئيس الدولة كرمان بك باكييف المتهم بالتسلط وقد استولى على السلطة في اذار/مارس 2005 اثر ثورة تخللتها اعمال عنف


~~~~أذكر الله~~~~



الخميس  اهم الانباء وكالات : 7/4/2010 74759_439754396074520_385229726_n
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد أبو نظارة
المدير العام
المدير العام
محمد أبو نظارة


عدد المساهمات : 1748
تاريخ التسجيل : 30/01/2010

الخميس  اهم الانباء وكالات : 7/4/2010 Empty
مُساهمةموضوع: رد: الخميس اهم الانباء وكالات : 7/4/2010   الخميس  اهم الانباء وكالات : 7/4/2010 I_icon_minitimeالخميس أبريل 08, 2010 12:57 am

7 مبانٍ في بغداد تُفجَّر بساكنيها: 230 قتيلاً وجريحاً
في واحدة من اسوأ المذابح التي يشهدها العراق منذ الاحتلال الاميركي في العام 2003، تحولت سبعة مبان سكنية في احياء متفرقة من بغداد الى نعوش دفن في داخلها ما يصل الى خمسين قتيلا، وعلق نحو 180 جريحا، في هجمات متزامنة نفذها ارهابيون استأجروا قبل ايام شققا في تلك المباني وزرعوها بالمتفجرات، ليسجلوا احد ابشع اساليبهم حتى الآن في سفك دماء الابرياء من العراقيين.
وأضيفت المذبحة الجديدة، بتفاصيلها المروعة، الى سلسلة جديدة من اعمال العنف الطائفي التي نفذت خلال الايام الخمسة الماضية، والتي اعادت الى الاذهان اجواء الفتنة التي مزقت النسيج الاجتماعي في العراق بين العامين 2005 و2007، وسقط خلالها مئات آلاف القتلى والجرحى، لا سيما في ظل انسداد افق المساعي المبذولة لتشكيل حكومة جديدة، والتي وصفها اكثر من فريق فائز في الانتخابات الاخيرة الاسبوع

الماضي، بأنها لم تبدأ بعد او هي لا تزال في بداياتها الاولى ويمكن ان تستغرق شهورا.
وحاول المتحدث باسم السفارة الأميركية فيليب فرايني التقليل من إمكان انحدار العراق مجددا إلى العنف الطائفي. وقال «بالتأكيد نحن قلقون، لكننا لا نرى تشابها مع ما حصل قبل سنوات عديدة مضت. لا نرى حربا طائفية تندلع مجددا». واتهم المتحدث باسم قوات الاحتلال العقيد اريك بلوم تنظيم القاعدة بشن جميع الهجمات، التي وصفها بأنها عبارة عن «أعمال عنف عشوائية». وأعلن المتحدث باسم البيت الأبيض أن واشنطن تستبعد أن تؤدي التفجيرات إلى تغيير خطط الاحتلال، موضحا أن قائد قوات الاحتلال في العراق الجنرال راي اوديرنو لا يعتقد أن العنف المتصاعد يهدد قدرة الاحتلال على تخفيض قواته في آب المقبل، كمقدمة للانسحاب الكامل نهاية العام 2011.
وضربت التفجيرات الجديدة بغداد بعد يومين من هجمات انتحارية منسقة بسيارات على سفارات مصر وإيران وألمانيا ما أسفر عن مقتل 41 شخصا وإصابة حوالى 250، اضيفوا الى 24 قتيلا سقطوا في مذبحة نفذت في قرية جنوب بغداد الجمعة الماضي.
وأعلنت مصادر أمنية تفجير سبعة مبان سكنية في بغداد وضواحيها القريبة بواسطة سبع عبوات ناسفة كبيرة الحجم أحالتها إلى ركام وأنقاض يرقد تحتها سكانها. كما انفجرت سيارة في سوق. وقتل في التفجيرات أكثر من 50 شخصا، وأصيب حوالى 180. لكن كالعادة قلل المتحدث باسم قيادة عمليات بغداد اللواء قاسم الموسوي من العدد، مشيرا إلى مقتل 22، وإصابة 134. وأشار إلى وقوع سبعة انفجارات، لكن قوات الاحتلال الأميركي تحدثت عن ثمانية. واتهم فلول القاعدة والبعث بالقيام بموجة الهجمات المتواصلة منذ الجمعة.
وأوضحت الحكومة، في بيان، أن عددا من العبوات وضعت داخل شقق فارغة تم استئجارها بعد دفع مبالغ ضخمة لأصحابها. وأعلنت قيادة عمليات بغداد اعتقال 11 شخصا بشبهة الوقوف وراء التفجيرات. وقال رئيس أركان الجيش العراقي بابكر زيباري، خلال زيارته رئيس الطائفة الكلدانية الكاردينال دلي، إن «الجيش سيتصدى لكل الزمر الإرهابية التي تحاول زرع الفتنة البغيضة بين أطياف الشعب».
وأعلن رئيس الحكومة المنتهية ولايته نوري المالكي، في بيان، أن «القوات المسلحة والأجهزة الأمنية ستضاعف إجراءاتها لمواجهة الإرهابيين». وقال المالكي «إن الجرائم التي ارتكبها الإرهابيون وأعوانهم خلال الأيام القليلة الماضية، خصوصا في بغداد، تشير بوضوح إلى طبيعة الأهداف والمخطط الذي يراد تحقيقه. إنهم يريدون دفع البلاد إلى الفتنة والفوضى وتحطيم إرادة العراقيين».
وتوزعت المباني السكنية التي تعرضت للتفجير على مناطق جكوك والشعلة (شمال) والعلاوي (وسط) والإعلام والشرطة الرابعة والعامل (جنوب غرب). كما قتل 6 أشخاص بانفجار سيارة في سوق في العاصمة. وأعلنت مصادر أمنية أن الانفجارات أسفرت عن سقوط مبنى في حي الشعلة الشيعي شمال بغداد، وآخر في جكوك المجاورة. كما انهارت ثلاثة مبان في مناطق الشرطة الرابعة والإعلام والعامل غرب بغداد، بالإضافة إلى مبنيين في منطقة العلاوي الشعبية.
يشار إلى أن جكوك منطقة فقيرة تؤوي مخيما للنازحين الشيعة من منطقة أبو غريب. وقال الموسوي إن خبراء المتفجرات أبطلوا مفعول قنبلتين زرعتا في منزلين في جكوك.
وقال زعيم «القائمة العراقية» إياد علاوي، خلال تبرعه بالدم في احد مستشفيات بغداد، «إن منصب رئيس الوزراء المقبل، لا يمكن أن يُبنى على أشلاء العراقيين». وأضاف ان مسؤولي الحكومة يتحملون المسؤولية عن عدم تحقيق الأمن، موضحا «لا اعرف ماذا كانوا يفعلون في السنوات الأربع الماضية، فهم يقولون دائما إنهم مستعدون فأين هذا الاستعداد».
وأعلن علاوي، في مقابلة مع «اسوشييتد برس»، أن السياسيين لم يبدأوا بعد المفاوضات حول كيفية تأليف الحكومة ومن هو رئيسها، بعد حوالى الشهر من إجراء الانتخابات في 7 آذار الماضي، ملمحا إلى إمكان أن تأخذ عملية تأليف الحكومة أشهرا. وقال «قد يتم تأليف الحكومة في غضون شهرين وقد تأخذ أربعة إلى خمسة أشهر».
(«السفير»، ا ف ب، ا ب،
رويترز، يو بي آي، ا ش ا)
[/size]

~~~~أذكر الله~~~~



الخميس  اهم الانباء وكالات : 7/4/2010 74759_439754396074520_385229726_n
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد أبو نظارة
المدير العام
المدير العام
محمد أبو نظارة


عدد المساهمات : 1748
تاريخ التسجيل : 30/01/2010

الخميس  اهم الانباء وكالات : 7/4/2010 Empty
مُساهمةموضوع: رد: الخميس اهم الانباء وكالات : 7/4/2010   الخميس  اهم الانباء وكالات : 7/4/2010 I_icon_minitimeالخميس أبريل 08, 2010 12:59 am

طهران تضرب تل أبيب إذا هوجمت
وإسرائيل تبدأ توزيع أقنعة الغاز

جدد نائب ممثل المرشد الأعلى للجمهورية الإسلامية آية الله علي خامنئي لدى الحرس الثوري "الباسدران"، حجة الإسلام مجتبي ذو النور، تحذيره من أن صواريخ ايران ستضرب قلب تل ابيب عند إطلاق الغرب أول صاروخ عليها، بينما بدأ في اسرائيل توزيع ملايين الأقنعة الواقية من الغاز.
ونقلت وكالة "فارس" الايرانية شبه الرسمية عن ذي النور في قم ان "على العدو اختبار مصيره بإطلاق صاروخ واحد في اتجاه ايران ليرى استهداف قلب تل ابيب قبل أن ينفض غبار إطلاق صاروخه". وأضاف ان "الاستكبار العالمي لا يقبل رؤية ايران وهي تحقق الانجازات والتطور والتقدم يوماً بعد آخر، ذلك أنه عندما اطلع على قدرة ايران على انتاج القمر الاصطناعي واطلاقه الى الفضاء، صار يعلم ان ايران اصبحت قوة باليستية".
وهو كان توعد في تشرين الأول بـ"تدمير قلب اسرائيل" إذا هاجمت الولايات المتحدة أو الدولة العبرية بلاده.
وكان رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو صرح في 22 آذار في واشنطن بان اسرائيل تنتظر من "المجتمع الدولي ان يتحرك بسرعة وبشكل حاسم" ضد الخطر النووي الايراني، لكنها تحتفظ لنفسها "بحق الدفاع عن نفسها بنفسها".


اسرائيل

وفي المقابل، قال نائب وزير الدفاع الاسرائيلي ماتان فيلنائي: "تزودنا ملايين اجهزة الحماية من حرب جرثومية وكيميائية، وبدأ توزيعها المكثف على الاهالي اليوم (امس)". وأوضح أن "في إمكان كل اسرة في اسرائيل ان تتلقى هذه التجهيزات في المنزل، وان ترشد الى طريقة استخدامها على أيدي مندوبين من البريد الاسرائيلي في مقابل 25 شيكلا (5 أورو)، او الحصول عليها مباشرة ومجاناً من شبابيك مكاتب البريد". لكنه شدد على ان "عملية التوزيع لا ترتبط باي خطر آني محدد"، وانها جاءت اثر عملية تجريبية الشهر الماضي شملت 70 الفاً من سكان بلدة قرب تل ابيب.
وقررت الحكومة الاسرائيلية في 5 كانون الثاني تجهيز الاسرائيليين جميعاً، اي ثمانية ملايين نسمة، بأقنعة غاز بحلول 2013. وكانت تلك الأقنعة وزعت خلال حرب الخليج الاولى عام 1991، وكان العراق اطلق خلالها 39 صاروخ "سكود" تحمل رؤوساً تقليدية على اسرائيل.

وص ف، أش أ، ي ب أ، أب

~~~~أذكر الله~~~~



الخميس  اهم الانباء وكالات : 7/4/2010 74759_439754396074520_385229726_n
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد أبو نظارة
المدير العام
المدير العام
محمد أبو نظارة


عدد المساهمات : 1748
تاريخ التسجيل : 30/01/2010

الخميس  اهم الانباء وكالات : 7/4/2010 Empty
مُساهمةموضوع: رد: الخميس اهم الانباء وكالات : 7/4/2010   الخميس  اهم الانباء وكالات : 7/4/2010 I_icon_minitimeالخميس أبريل 08, 2010 1:05 am

جواله مغلق وغموض حول الزيارة

صحيفة إسرائيلية : العريفي لن يدخل القدس

في أول رد على إعلان الشيخ محمد العريفي عزمه زيارة القدس المحتلة الأسبوع المقبل، قالت الخارجية الإسرائيليــة أنها لم تتلق طلباً لمنح تأشيــرة دخول للشيخ العريفى، وأنهم «لا يعلمون شيئاً عن إعلانه زيارة القدس». من جهتها، أبرزت صحيفة «جورزاليم بوست» الإسرائيلية في عددها الصادر الثلاثاء، تحذيراً موجهاً من قبل بلدية القدس للشيخ العريفى من الدخول إلى المدينة, ونقل موقع الصحيفة على الإنترنت» أن إسرائيل لن تسمح بأية محاولات لإثارة العنف. وأشارت لما قاله مصدر ببلدية القدس «إن رجل الدين السعودي لن يدخل إسرائيل، وعلى وجه الخصوص القدس».
(اليوم) حاولت الاتصال بالشيخ العريفي، للاستفسار عن كيفية سفره، غير إن هاتفه الجوّال ظل مغلقاً، ويكتفي بالبريد الصوتي.
يذكر أن الشيخ العريفي فجّر أول من أمس مفاجأة بإعلانه على الهواء في قناة إقرأ الفضائية، عزمه زيارة القدس الأسبوع المقبل، دون أن يوضح مزيداً من التفاصيل

~~~~أذكر الله~~~~



الخميس  اهم الانباء وكالات : 7/4/2010 74759_439754396074520_385229726_n
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المهندس / كمال
موجة اشراف عام
موجة اشراف عام
المهندس / كمال


عدد المساهمات : 523
تاريخ التسجيل : 04/04/2010

الخميس  اهم الانباء وكالات : 7/4/2010 Empty
مُساهمةموضوع: رد: الخميس اهم الانباء وكالات : 7/4/2010   الخميس  اهم الانباء وكالات : 7/4/2010 I_icon_minitimeالخميس أبريل 08, 2010 5:23 pm


بشكك (رويترز) -

قالت زعيمة المعارضة في قرغيزستان روزا أوتونباييفا يوم الخميس
انها تضطلع بمهام الرئيس والحكومة وانها ستعيد للدولة عددا من الاصول التي "خصصت
بشكل غير قانوني".


وقالت أوتونباييفا للصحفيين بعد الاحتجاجات التي عمت قرغيزستان يوم الاربعاء
وقتل فيها عشرات ان الحكومة استقالت وان المعارضة تسعى للتفاوض بشأن استقالة الرئيس
كرمان بك باقييف.

~~~~أذكر الله~~~~


الخميس  اهم الانباء وكالات : 7/4/2010 000L05372UO.gif
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المهندس / كمال
موجة اشراف عام
موجة اشراف عام
المهندس / كمال


عدد المساهمات : 523
تاريخ التسجيل : 04/04/2010

الخميس  اهم الانباء وكالات : 7/4/2010 Empty
مُساهمةموضوع: رد: الخميس اهم الانباء وكالات : 7/4/2010   الخميس  اهم الانباء وكالات : 7/4/2010 I_icon_minitimeالخميس أبريل 08, 2010 5:24 pm


بشكك (رويترز) -


قالت المعارضة في قرغيزستان يوم الخميس انها سيطرت على حكم
البلاد بعد أن أجبرت احتجاجات عنيفة الرئيس كرمان بك باقييف على الفرار من العاصمة
بشكك.



وقالت زعيمة المعارضة روزا اوتونباييفا انها تتولى مهام الرئيس والحكومة وان
الحكومة السابقة استقالت لكن الرئيس لم يقدم استقالته بعد.


فيما يلي أسئلة وأجوبة عما يجري في قرغيزستان:


لماذا تكتسب هذه الاضطرابات أهمية؟


تعد قرغيزستان التي تقع في قلب اسيا الوسطى محورية لجهود الغرب لاحتواء امتداد
التشدد الاسلامي من أفغانستان.


وتستأجر الولايات المتحدة قاعدة جوية في قرغيزستان تستخدمها في دعم قتالها ضد
متشددي طالبان في أفغانستان القريبة. ولروسيا ايضا قاعدة جوية في البلاد.


ومن شأن تغيير القيادة في بشكك أن يعقد الاتفاقات الخاصة بالقاعدة. وفي العام
الماضي طالبت قرغيزستان الولايات المتحدة باغلاق قاعدة ماناس لكنها وافقت فيما بعد
على أن تحتفظ واشنطن بالقاعدة مقابل ايجار أعلى.


وعبرت الولايات المتحدة وروسيا عن قلقهما ازاء ما تعتبرانه صعودا للتشدد
الاسلامي في اسيا الوسطى. وتشترك قرغيزستان مع أووردكستان وطاجيكستان في وادي فرجانا
المضطرب واستهدفها متشددون اسلاميون بغارات عبر الحدود في عامي 1999 و2000 .


وتشعر قوى خارجية بالقلق من أنه اذا اجتاحت أعمال العنف قرغيزستان المتاخمة
للصين وقازاخستان وأووردكستان وطاجيكستان فانها قد تكون لها عواقب لا يمكن التنبؤ
بها على المنطقة بالكامل.


وليست لدى قرغيزستان اي سندات خارجية لكن عملة السوم بلغت الان أدنى مستوياتها
خلال سبعة أعوام ويبلغ سعر الدولار 45 سوم.


ما الذي أثار الاضطرابات؟


جاء باقييف زعيم المعارضة السابق الى الحكم بعد "ثورة الزنبق" عام 2005 التي
أطاحت بالرئيس عسكر اقاييف أول رئيس لقرغيزستان بعد انهيار الاتحاد السوفيتي.


ومنذ ذلك الحين تتهمه المعارضة بتشديد احكام قبضته على الحكم وسجن معارضين
سياسيين والفشل في اجتثاث الفساد.


وقال رينهارد كروم مدير مؤسسة فريدريش ايبرت البحثية بموسكو "بعد ثورة عام 2005
كان الامل أنه بعد اقاييف سيكون كرمان بك باقييف زعيما من نوع مختلف لكن هذا لم
ينجح."


وفاز باقييف بولاية ثانية بأغلبية كبيرة في يوليو تموز العام الماضي لكن مراقبين
أجانب انتقدوا الانتخابات.


وتعرض باقييف لانتقادات حادة لفشله في تحسين أوضاع الدولة البالغ عدد سكانها 5.3
مليون نسمة يعيش ثلثهم تحت خط الفقر. ويبلغ متوسط الدخل الشهري للفرد نحو 130
دولارا وقد ازداد الاستياء نتيجة رفع أسعار المرافق.


وتضرر اقتصاد قرغيزستان البالغة قيمته 4.7 مليار دولار بشدة نتيجة انخفاض حاد في
التحويلات التي مثلت نحو 30 في المئة من الناتج المحلي الاجمالي لقرغيزستان عام
2008 .


وتباطأ النمو الاقتصادي ليصل الى 2.3 في المئة عام 2009 بعد ارتفاع بلغ 8.4 في
المئة في العام السابق لكن الاقتصاد كان يمكن أن ينكمش بنسبة 2.9 في المئة بدون
اسهام منجم كومتور للذهب الذي تديره كينتيرا جولد.


وباعت الشركة الام السابقة وهي كاميكو كورب الكندية التي تنتج اليورانيوم حصتها
في صفقة شهدت مضاعفة حكومة قرغيزستان حصتها في المنجم الذي يسهم بما يقرب من عشر
الناتج المحلي الاجمالي لقرغيزستان.


ماذا سيحدث بعد ذلك؟


تقول المعارضة انها سيطرت على الحكم وتطالب باستقالة باقييف. وفر الرئيس من بشكك
لكن مكانه غير معلوم. ولم يدل بتصريحات علنية منذ بدء الاحتجاجات.


وتعتزم زعيمة المعارضة روزا اوتونباييفا ادارة حكومة مؤقتة لمدة ستة اشهر ستضع
مسودة لدستور جديد.


وأمكن سماع دوي اطلاق نيران متقطع في شوارع بشكك اثناء الليل فيما نهبت حشود
المتاجر. ووقعت احتجاجات عنيفة في بلدات اخرى بقرغيزستان من بينها تالاس ونارين
ويقول محللون انها تتمتع بالزخم لتستمر.


وسيتوقف الكثير على تعامل باقييف مع الازمة.


وسيكون رد فعل قوى مثل روسيا والولايات المتحدة والصين التي حثت حتى الان على
ضبط النفس حاسما.


وقال متحدث باسم رئيس الوزراء الروسي فلاديمير بوتين ان رئيس الوزراء تحدث
هاتفيا اليوم الخميس مع زعيمة قرغيزستان المؤقتة روزا اوتونباييفا بصفتها رئيسة
للحكومة الجديدة.


~~~~أذكر الله~~~~


الخميس  اهم الانباء وكالات : 7/4/2010 000L05372UO.gif
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الخميس اهم الانباء وكالات : 7/4/2010
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أخر الانباء // إصابة إسرائيليين برصاص مجهولين فى الضفة الغربية // الخميس، 2 سبتمبر 2010
» اخر الانباء ليوم الجمعة، 16 أبريل 2010
» اهم الانباء الرئيسية ليوم لإثنين، 12 أبريل 2010 - 00:07
» اهم الانباء و الصحافة الاسرئيلية ليوم الثلاثاء13-أبريل-2010
» اخر الانباء ليوم االأربعاء 22 من ربيع الاخر 1431 هــ 7 ابريل 2010

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أمواج الأندلس أمواج عربية  :: المنتدا العام :: أمواج للاخبار تقدم العالم من زاويه مختلفة Waves of news-
انتقل الى: