أمواج الأندلس أمواج عربية
أهلا ومرحبا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل اذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه
عزيزى الزائر يسعدنا ان تنضم الينا وتلحق بنا
كى تفيد وتستفيد بادر بالتسجيل مع اطيب الامنيات ادارة المنتدا
ورجاء التسجيل باسماء لها دلالية الاحترام



وطن واحد هدف واحد قلب واحد قلم واحد تلك هى حقيقة أمواج الاندلس
 
أمواج الأندلسأمواج الأندلس  الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  افضل موقع لتعلم الجرافيكافضل موقع لتعلم الجرافيك  أضغط وادخل وابحثأضغط وادخل وابحث  

شاطر
 

 بالفيديو.. الأرجنتين تخترق دفاعات اليونان بهدفين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المهندس / كمال
موجة اشراف عام
موجة اشراف عام
المهندس / كمال

عدد المساهمات : 523
تاريخ التسجيل : 04/04/2010

بالفيديو.. الأرجنتين تخترق دفاعات اليونان بهدفين Empty
مُساهمةموضوع: بالفيديو.. الأرجنتين تخترق دفاعات اليونان بهدفين   بالفيديو.. الأرجنتين تخترق دفاعات اليونان بهدفين I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 23, 2010 12:22 am




صعد المنتخب الأرجنتينى للدور الثانى من منافسات كأس العالم، بعد فوزه بهدفين نظيفين على اليونان فى المباراة التى جمعتهما اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثانية.

سجل الهدف الأول مارتين ديميكلس فى الدقيقة 77، وأضاف المخضرم مارتين باليرمو الهدف الثانى.. ليرتفع رصيد الأرجنتين إلى تسع نقاط فى المركز الأول من المجموعة الثانية.
وتلعب الأرجنتين فى دور الـ16 مع المكسيك، ثانى المجموعة الأولى، فى التاسعة والنصف مساء الأحد المقبل.

سيطرة تامة
سيطر منتخب الأرجنتين على المباراة منذ بدايتها، وسهل مهمة راقصى التانجو، عودة لاعبى اليونان للدفاع، وتكتلهم فى منتصف ملعبهم لتضييق المساحات على لاعبى الأرجنتين.
الدقيقة 18، شهدت أول تهديد على مرمى اليونان، عن طريق سيرجيو أجويرو الذى شارك أساسيًا على حساب كارلوس تيفيز، وبعدها بدقيقة سدد المخضرم خوان سباستيان فيرون كرة قوية، تصدى لها الحارس تزوفاراس بصعوبة.

استمرت سيطرة الأرجنتين على مجريات اللقاء دون تهديد حقيق لمرمى اليونان، حتى جاءت الدقيقة 46 التى سهدت فرصتين للتانجو.. الأولى، عن طريق ماكسى رودريجز من تسديدة من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس، والثانية عن طريق ليونيل ميسى، الذى حمل شارة القيادة فى لقاء اليوم، حين راوغ أحد اللاعبين وسدد كرة من قوية حولها الحارس لركنية، لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى.

هجمات خطرة
استمر نفس السيناريو فى الشوط الثانى من اللقاء، سيطرة أرجنتينية تامة، وتراجع يونانى للدفاع، مع محاولة الاعتماد على الهجمات المرتدة واستغلال قوة سامراس أمام الدفاعات الأرجنتينية.

بدأت هجمات الأرجنتين، تزداد قوة وخطورة، واقترب راقصو التانجو من هز الشباك.. ونجح مارتين ديميكلس فى ترجيح كفة بلاده فى الدقيقة 77 عندما استغل كرة عرضية وضعها داخل الشباك.

لم يكتفِ المنتخب الأرجنتينى، بالهدف الذى سجله، واندفع لاعبوه للهجوم، وكاد ميسى يسجل الهدف الثانى لبلاده، والأول له فى منافسات المونديال فى الدقيقة 86، حين راوغ لاعبين وسدد كرة قوية اصطدمت بالقائم.

وواصل ميسى تألقه فى الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلى للمباراة، وراوغ لاعبين قبل أن يسدد كرة قوية، تصدى لها الحارس، قبل أن تعود لمارتين باليرمو غير المراقب الذى أودع الكرة بسهولة داخل الشباك، لينتهى اللقاء بفوز راقصى التانجو بهدفين دون رد.

تقييم اللاعبين
الأرجنتين
سيرجيو روميرو "7"
نيكولاس بورديسو "7"
مارتين ديميكلس "8"
نيكولاس أوتيماندى "7"
كليمنتى رودريجز "7.5"
ماريو بولاتالى "7.5"
خوان سباستيان فيرون "9"
ليونيل ميسى "9"
سيرجيو أجويرو "8"
دييجو ميليتو "7.5"

البدلاء
أنخيل دى ماريا "7"
خافيير باستور "6"
مارتين باليرمو "8"
اليونان
ألكسندروس تزوفاراس "7"
كيراجياكوس "7"
فينترا "6"
بابادوبولوس "7"
توروسيديس "7.5"
موراس "8"
باباستابولوس "7"
كاراجونيس "7"
تزيوليس "7.5"
كاتسورانيس "7"
سامراس "7"

البدلاء
نيكولاس سوبوربولوس "7"
نينيس "7"
بابتا زوجلو "7.5"




~~~~أذكر الله~~~~


بالفيديو.. الأرجنتين تخترق دفاعات اليونان بهدفين 000L05372UO.gif
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بالفيديو.. الأرجنتين تخترق دفاعات اليونان بهدفين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أمواج الأندلس أمواج عربية  :: المنتدا العام :: القاعة الريــــــ FIFA ـــــاضية-
انتقل الى: