أمواج الأندلس أمواج عربية
أهلا ومرحبا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل اذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه
عزيزى الزائر يسعدنا ان تنضم الينا وتلحق بنا
كى تفيد وتستفيد بادر بالتسجيل مع اطيب الامنيات ادارة المنتدا
ورجاء التسجيل باسماء لها دلالية الاحترام



وطن واحد هدف واحد قلب واحد قلم واحد تلك هى حقيقة أمواج الاندلس
 
أمواج الأندلسأمواج الأندلس  الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  افضل موقع لتعلم الجرافيكافضل موقع لتعلم الجرافيك  أضغط وادخل وابحثأضغط وادخل وابحث  

شاطر
 

 اليابان تتأهل لدور الـ16 بعد تغلبها على الدنمارك 3-1

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
د / عبد الرحمن
نائب المدير

نائب المدير
د / عبد الرحمن

عدد المساهمات : 1195
تاريخ التسجيل : 31/03/2010

اليابان تتأهل لدور الـ16 بعد تغلبها على الدنمارك 3-1 Empty
مُساهمةموضوع: اليابان تتأهل لدور الـ16 بعد تغلبها على الدنمارك 3-1   اليابان تتأهل لدور الـ16 بعد تغلبها على الدنمارك 3-1 I_icon_minitimeالخميس يونيو 24, 2010 11:06 pm


صعد المنتخب اليابانى إلى دور الـ 16 لبطولة كأس العالم، بعد تغلبه اليوم على نظيره الدنماركى بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما فى الجولة الثالثة بالمجموعة الخامسة.

سجل أهداف اليابان كل من: كيسوكى هوندا وياسوهيتو إندو واوكازاكى فى الدقائق 18 و30 و87 على التوالى، فيما أحرز هدف الدنمارك الوحيد اللاعب يون دال توماسون فى الدقيقة 81 من عمر اللقاء.

بهذه النتيجة، احتل المنتخب اليابانى المركز الثانى فى المجموعة برصيد 6 نقاط، خلف هولندا المتصدرة برصيد 9 نقاط.

تفوق يابانى

جاء شوط المباراة الأول حماسيا وساخنا من البداية، وتحديدا من جانب المنتخب اليابانى الذى باغت مرمى الدنمارك بأكثر من هجمة خطيرة، فى الدقائق الأولى من عمر المباراة، وفى الدقيقة 18 يسجل كيسوكى هوندا، هدف التقدم لليابان من ركلة حرة مباشرة سددها بنجاح على يمين الحارس الدنماركى سورينس.

وتتواصل السيطرة اليابانية على الشوط الأول وفى الدقيقة 30، يضيف ياسوهيتو إندو الهدف الثانى للمنتخب اليابانى من ركلة حرة مباشرة سددها ببراعة على يسار الحارس سورينس، لينتهى الشوط الأول بتقدم اليابان بهدفين نظيفين.

شوط مثير

وفى الشوط الثانى، يواصل اليابانيون السيطرة على المباراة، وكاد الساموراى الأزرق يعزز فوزه بأكثر من هدف من خلال الفرص التى لاحت للاعبى اليابان، ولكن تألق الحارس الدنماركى حال دون اهتزاز شباكه بمزيد من الأهداف، وفى الدقيقة 81 ينجح يون دال توماسون فى تقليص الفارق للدنمارك من خلال ركلة جزاء سددها ببراعة فى شباك اليابان لتصبح نتيجة المباراة 2-1.

ويرفض شينجى أوكازاكى أن تنتهى المباراة بهذه النتيجة، ليسجل الهدف الثالث لليابان فى الدقيقة 78 من عمر المباراة، لتنتهى المباراة بفوز اليابان بثلاثة أهداف مقابل هدف.

تقييم اللاعبين

اليابان

كاواشيما 7
آبى 7
كومانو8
تاناكا8
ناجاتومو7
ايندو7
ماتسوى8
اوكودو8
هاسيبى8
هوندا9
ناكازاوا8
اوكازاكى8

الدنمارك

سورينسن 8
بولسن 5
أجر4
ياكويسن3
توماسون4
بندتنر3
بولسن3
روميدال2
كفيست 1
ينسن3
جرونكيار2
بولسن2
لارسن3
اريكسن4

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اليابان تتأهل لدور الـ16 بعد تغلبها على الدنمارك 3-1
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أمواج الأندلس أمواج عربية  :: المنتدا العام :: القاعة الريــــــ FIFA ـــــاضية-
انتقل الى: