أمواج الأندلس أمواج عربية
أهلا ومرحبا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل اذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه
عزيزى الزائر يسعدنا ان تنضم الينا وتلحق بنا
كى تفيد وتستفيد بادر بالتسجيل مع اطيب الامنيات ادارة المنتدا
ورجاء التسجيل باسماء لها دلالية الاحترام

أمواج الأندلس أمواج عربية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


وطن واحد هدف واحد قلب واحد قلم واحد تلك هى حقيقة أمواج الاندلس
 
أمواج الأندلسأمواج الأندلس  الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  افضل موقع لتعلم الجرافيكافضل موقع لتعلم الجرافيك  أضغط وادخل وابحثأضغط وادخل وابحث  

 

 ناس فى القلب // رجب يقلم الأشجار لتصبح لوحات تشكيلية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
د / عبد الرحمن
نائب المدير

نائب المدير
د / عبد الرحمن

عدد المساهمات : 1195
تاريخ التسجيل : 31/03/2010

ناس فى القلب //  رجب يقلم الأشجار لتصبح لوحات تشكيلية  Empty
مُساهمةموضوع: ناس فى القلب // رجب يقلم الأشجار لتصبح لوحات تشكيلية    ناس فى القلب //  رجب يقلم الأشجار لتصبح لوحات تشكيلية  I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 09, 2010 12:56 am

ناس فى القلب //  رجب يقلم الأشجار لتصبح لوحات تشكيلية  S42009712322

قرر التميز وعدم انتظار الميرى وترابه وعمل بتهذيب الأشجار

هل بحثت فى نفسك؟ هل حاولت أن تقوم برحلة غوص بداخلك لكى تكتشف نفسك جيداً .. أشياء تحب أن تتعلمها أو هوايات مدفونة بداخلك قد تساعدك فى التميز.

هذا مافعله بطل السطور التالية أحمد رجب(39 سنة)، فبعد حصوله على شهادة الدبلوم عمل العديد من الأعمال الحرة المختلفة لأنه رفض الوقوف فى طابورالحكومة، لكى ينتظر الوظيفة الميرى، إلى أن وجد وظيفة بإحدى الشركات الخاصة كمنسق لحدائق الشركة فأصبح المسئول عن تهذيب الحديقة ويقول أحمد: عملت فى هذه الشركة بعقد مؤقت ولم أكن مقتنع بهذه الوظيفة لكننى استمررت بها لحاجتى إلى الراتب.

وبدات أفكر وأسال نفسى كيف أحب هذا العمل؟ وبحثت بداخلى وتذكرت كم كنت أهوى الرسم واستخدام الفرشاة والألوان فى طفولتى، وبدأت أرى الأشجار أمامى لوحات فنية تنادينى، أستطيع أن استخدم موهبتى فى تشكيلها وتغيير ملامحها وألبسها رداء الجمال، فكان المقص فرشاتى واللون الأخضر عشقى فبدأت بتشكيلها بالعديد من الرسومات المختلفة وبدأت بكلمة (الله) مرة و(لا اله الا الله) مرة أخرى ثم بدأت فى تشكيل الأشجار على شكل سمكة أو وجه بكل ملامحه، ومن هنا بدأ رؤسائى فى العمل متابعة ما أفعله وكم أعجبهم، فقرروا الاستمرار، حيث جعلت الحديقة لوحات فنية معبرة..

كم سعدت بهذا الإنجاز وكم سعدت بتميزى فى مهنة كانت فى البداية عادية، ثم أصبحت لى عشق، بعدها جاءتنى العديد من الفرص فى الحدائق العامة وحدائق خاصة وبدأت أرزق بشكل كبير من هذه المهنة والهواية المحببة لى، وتعلمت أن الحياة تريد منا أن نتميز ولا نعمل فقط لمجرد العمل.

رجب نموذج من النماذج الشبابية الكثيرة المشرفة التى ولدتها مصر، فهو موهوب ولم ينتظر الفرصة بل خلق فرصته بيديه، واستطاع أن يكون حكاية ومثل نتعلم منه ويكون بطل هذه السطور.. فهل تفكر أن تفعل مثله؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ناس فى القلب // رجب يقلم الأشجار لتصبح لوحات تشكيلية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أمواج الأندلس أمواج عربية  :: المنتدا العام :: ناس فى القلب نحكى عنهم-
انتقل الى: